close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صيف 2020: موديلات صنادل فلات تناسب مختلف الإطلالات

صنادل - صنادل فلات - صنادل نسائية - صندل

تعتبر صنادل فلات من أكثر الأحذية المريحة والتي تناسب أجواء الصيف الحارة. هذه التصاميم لا غنى لكِ عنها هذا الموسم، فهي تنقل إطلالتكِ المنعشة إلى مستوى آخر. كما أنها تجعل قدميكِ تتنفس على عكس الشوز المغلق كالبوتس والسنيكرز مثلاً. من هنا، جمعنا لكِ صنادل فلات مريحة، لتنتقي الموديل الذي يحلو لكِ. إضافة إلى ذلك، هذه الصنادل ستتناسب مع إطلالاتكِ كافة سواء النهارية أم المسائية!

موديلات الصنادل التي اخترناها لكِ تتراوح بين تلك المينيمالية، تلك الضخمة وتلك الأنثوية. القش غالباً ما يذكرنا بأيام الصيف المشمسة، كما أنه رائج بقوة هذا الموسم، إذ رافق مختلف الملابس والأكسسوارات. في هذا الإطار، اعتمدي صنادل نسائية من القش فهي كفيلة بأن تمنح إطلالتكِ روحاً جديدة مليئة بالحركة والحيوية. اعتمدي شوز Stella McCartney في إطلالاتكِ الكاجوال ونسّقيه مع سروال جينز وتوب قطني. أمّا صندال Gucci القش والمزيّن بالحبيبات البرّاقة، فيتّسم بأسلوبه الشيك أكثر.

الصنادل ذات الأسلوب الأنثوي تتّسم بتصاميمها الناعمة والبسيطة. من الممكن أن تختاريها مرفقة بشرائط تلتف حول القدم تماماً مثل موديل Emme Parsons أو صندل Ellery المبطّن. يتماشى هذا الشكل من الأحذية مع فساتين وتنانير قصيرة، كما ومن الممكن أن تنتعليه مع السراويل. كل ما عليكِ فعله هو تزيين سروالكِ بشرائط الصندل سواء كانت رفيعة أم سميكة، جلدية أو من القماش. كذلك، الصنادل المؤلّفة من شرائط تتقاطع فيما بينها تحاكي أسلوبكِ وتمنح الرقي لإطلالتكِ. من الممكن أن تختاري تصميم The Row الأصفر أو موديل Staud البني.

للمسة ملفتة وبعيدة عن الرتابة، لم لا تختارين موديلات مقترنة بحبل؟ صندل Valentino المزيّن بالحبل المصنوع من الكاوتشوك سيخطف أنظار جميع من حولكِ. كذلك، صنادل فلات التي تتّخذ شكل السنيكرز تعتبر موديلات غير اعتيادية وتناسب صاحبات الأسلوب الشبابي، واللواتي لا يفضّلن انتعال الصنادل ذات الكعب المسطح جداً. أضيفي بعض الجرأة إلى إطلالتكِ واختاري موديل Balenciaga الزهري. كذلك، كل من شوز Prada وGuiseppe Zanotti سينقلان أي لوك كاجوال أو شيك إلى مستوى آخر.

إذا كنتِ تبحثين عن صنادل برّاقة تناسب سهراتكِ الرسمية، ويمكنها أن تكون بديل للأحذية ذات الكعب العالي، فما عليكِ سوى أن تختاري تصميم Marni. يتّسم هذا الأخير بكعبه الـFlatform وبقماشه اللامع. من جهة أخرى، إذا كنتِ تعتقدين أن الصنادل التي تشبه الفليب فلوب في تصاميمها، مخصصة فقط للبحر، فأنتِ مخطئة. هذا الموسم، هذا الشكل من الصنادل رائج بقوة بمختلف أشكاله. من هنا اخترنا لكِ صندل Suicoke الذي يتزيّن بأحزمة، بالإضافة إلى تصميم Off-White بالإصبع الواحد والملوّن. هذا الشوز سيضفي لمسة مرحة على اللوك ويتماشى مع مختلف الملابس والإطلالات.

صنادل - صنادل فلات - صنادل نسائية - صندلصندال فلات من Saint Laurent Paris موجود لدى موقع Mytheresaصنادل - صنادل فلات - صنادل نسائية - صندلصندال فلات من Gucci موجود لدى موقع Mytheresaصنادل - صنادل فلات - صنادل نسائية - صندلصندال فلات من Chloé موجود لدى موقع Net-a-porterصنادل - صنادل فلات - صنادل نسائية - صندلصندال فلات من Prada موجود لدى موقع Ounassصنادل - صنادل فلات - صنادل نسائية - صندلصندال فلات من Balenciaga موجود لدى موقع Ounassصنادل - صنادل فلات - صنادل نسائية - صندلصندال فلات من Guiseppe Zanotti صنادل - صنادل فلات - صنادل نسائية - صندلصندال فلات من Marni موجود لدى موقع Mytheresaصنادل - صنادل فلات - صنادل نسائية - صندلصندال فلات من Staud موجود لدى موقع Shopbopصنادل - صنادل فلات - صنادل نسائية - صندلصندال فلات من Isabel Marant موجود لدى موقع Matchesfashionصنادل - صنادل فلات - صنادل نسائية - صندلصندال فلات من Acne Studios موجود لدى موقع Matchesfashionصنادل - صنادل فلات - صنادل نسائية - صندلصندال فلات من Off-White موجود لدى موقع Shopbopصنادل - صنادل فلات - صنادل نسائية - صندلصندال فلات من Stella McCartney موجود لدى موقع Shopbopصنادل - صنادل فلات - صنادل نسائية - صندلصندال فلات من Proenza Schouler موجود لدى موقع Net-a-porterصنادل - صنادل فلات - صنادل نسائية - صندلصندال فلات من Rene Caovilla صنادل - صنادل فلات - صنادل نسائية - صندلصندال فلات من Ellery موجود لدى موقع Matchesfashionصنادل - صنادل فلات - صنادل نسائية - صندلصندال فلات من Emme Parsons موجود لدى موقع Net-a-porterصنادل - صنادل فلات - صنادل نسائية - صندلصندال فلات من Suicoke موجود لدى موقع Matchesfashion

صنادل - صنادل فلات - صنادل نسائية - صندلصندال فلات من Zara