close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

3 حقائب اخترناها لكِ لشهر يناير 2022، شكّلت هوس الفاشينيستا في الآونة الأخيرة

حقائب على اخر موضة يناير 2022 إن كنتِ من متتبّعات موقع جمالكِ، فأنتِ حتماً تنتظرين في كلّ شهر هذا المقال لاكتشاف الحقائب الرائجة. ففي كلّ شهر نرصد أبرز الشنط التي شكّلت هوس النجمات والفشينيستا والتي تحتلّ بالتالي الصدارة بين تصاميم الموسم أو ما تُعرف بـIt Pieces! لشهر يناير 2022، اخترنا لكِ 3 موديلات مختلفة تساهم جميعها في إكمال اللوك بلمسة أنيقة وتراندي. اكتشفيها واستوحي من الفاشينيستا اللواتي حملنَها طرق تنسيقها لتتميّزي أنتِ أيضاً بلوك على اخر موضة.

1- شنطة ديور DIOR Vibe Hobo Bag

حقائب على اخر موضة يناير 2022 ديور Diroحقيبة ديور تتميّز بأسلوبها الهوبو وقد تمّ إطلاقها ضمن المجموعة التحضيرية لربيع 2022. تتّسم هذه الشنطة بنمط كاناج الأيقوني لدى الدار كما أنّها مقترنة بحمّالتين ليتسنّى لكِ فرصة حملها على الكتف أو باليد. كذلك، تأتي هذه الحقيبة بحجمين إمّا صغير أو متوسّط، وبكلا شكليها، شكّلت هوس الفاشينيستا في الآونة الأخيرة. ناتالي فنج مثلاً، حملتها بيدها ونسّقتها مع تنورة قصيرة، كنزة بياقة عالية وبوتس يصل إلى حدود الفخذين، في حين أن ديما الشيخلي لجأت إلى شنطة باللون الأبيض واعتمدتها في لوك مونوكروم.

فاشينيستا تحمل حقيبة ديور diorناتالي فنجفاشينيستا تحمل حقيبة ديور diorلانا الساحليفاشينيستا تحمل حقيبة ديور diorديما الشيخليفاشينيستا تحمل حقيبة ديور diorأندريا، كارن وجيسيكا وازن

2- حقيبة فالنتينو VALENTINO Stud Sign Nappa Shoulder Bag

حقائب على اخر موضة يناير 2022 فالنتينو valentinoتتميّز شنطة فالنتينو بالقفل المتّسم بلوغو الدار وحمّالة السلاسل المقترنة أيضاً بالقطعة الجلدية المزيّنة بتفاصيل المسامير الذهبية الأيقونية لدى الدار. يمكنكِ حملها على الكتف، على شكل كروس بودي أو بمثابة كلاتش، لتتناسب مع اللوكات اليومية، الكاجوال شيك والرسميّة. لا شكّ أن هذه القطعة شكّلت هوس الفاشينيستا في الآونة الأخيرة، فالكثير منهنّ اعتمدنها بمختلف الطرق؛ Cass Dimicco نسّقتها مع شورت قصير، قميص منمّق وشوز بلاتفورم، في حين أن Chriselle Lim اعتمدتها مع فستان زهري كما أن Nicky Hilton نسّقت تصميم باللون البنفسجي مع فستان مطبّع بالنقشات الملوّنة.

فاشينيستا تحمل حقيبة فالنتينو valentinoChriselle Limفاشينيستا تحمل حقيبة فالنتينو valentinoNicky Hiltonفاشينيستا تحمل حقيبة فالنتينو valentinoCass Dimicco

3- حقيبة لويفي LOEWE Bô Mouse Small Puzzle Bag

حقائب على اخر موضة يناير 2022 لويفي Loeweأطلقت لويفي تشكيلة جديدة مستوحاة من فيلم Spirited Away بالتعاون مع Studio Ghibli، ضمّت مختلف موديلات الملابس، الحقائب والأحذية من بين هذه الشنطة التي شكّلت هوس الفاشينيستا في الآونة الأخيرة. شنطة Puzzle الأيقونية لدى الدار تزيّنت برسم شخصيّة Bô من الفيلم. يمكن حمل هذه الشنطة باليد، على الكتف أو على شكل كروس بودي. الفاشينيستا Regina Anikiy حملت هذه الحقيبة باليد فيما Cherrie Liong لجأت إليها بالطريقة عينها إنّما مع ترك الحمّالة الطويلة متدلّية منها.

فاشينيستا تحمل حقيبة لويفي loewe Regina Anikiyفاشينيستا تحمل حقيبة لويفي loeweCherrie Liong