close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اعتمدي شنط بألوان قوّية في ربيع 2022 وتمتّعي بلوك يفيض مرحاً

شنط ملونة اخر موضة ربيع 2022هذا الموسم، استعدّي للتمتّع بلوك مرح يفيض تفاؤلاً من خلال اعتماد الأكسسوارات والملابس بألوان قويّة! فالتدرّجات المرحة رأيناها في مختلف التصاميم في ربيع 2022، سواء كانت ملابس، حقائب أو أحذية. في هذا المقال، سنسلّط الضوء على صيحة الشنط الملوّنة لتتشجّعي على تبنّيها في أقرب وقت ممكن.

شنط ملونة اخر موضة ربيع 2022

في موسم ربيع 2022، دعي الحقائب الجريئة والملوّنة تتصدر لائحة أمنياتك، فهي تضيف لمسة من الإنتعاش والإيجابية إلى لوكاتكِ، كما أنّها تبعد الملل عنها بشكلٍ لافت. من هنا، لا تتردّدي في أن تكون شنطكِ Statement هذا الموسم.

العديد من دور الأزياء قدّمت ضمن مجموعاتها لربيع 2022 شنط بألون جريئة، سواء كانت كبيرة، صغيرة أو متوسّطة الحجم. رأينا لدى لويفي Loewe حقيبة تلتفّ حول المعصم باللون الأزرق، كما أن عارضة الأزياء حملت أيضاً حقيبة كلاتش باللون البنفسجي لتنسّق الدار هذين اللونين المتضاربين في لوك واحد وبطريقة مميّزة. كذلك، قدّمت موسكينو Moschino شنطة على شكل علبة، اتّسم بالرسومات والألوان المرحة. أمّا شانيل Chanel، فطرحت أيضاً موديل حقيبة مميّز وبلون قوي، تماماً مثل حقيبة القلب باللون الزهري. من جهة أخرى، رأينا لدى دار امبوريو ارماني Emporio Armani شنطة صغيرة للغاية باللون الأزرق المنعش، مع الإشارة إلى أن هذا الشكل من الحقائب رائجة جداً في ربيع 2022.

في ما يتعلّق بطرق تنسيق الحقائب الملوّنة، فهي تختلف وتتعدّد؛ يمكنكِ حملها في لوك مونوكروم للوك يفيض انتعاشاً، أو بإمكانكِ تنسيقها مثلاً مع ملابس بألوان قوية متضاربة لها لإطلالة جريئة وملفتة. أمّا إن كنتِ تفضّلين عدم المجازفة كثيراً في إطلالاتكِ، فلا تتردّدي في حمل حقيبة بلون مرح مع ملابس بتدرّجات هادئة كالأسود، الأبيض أم البيج. بهذه الطريقة ستبعدين الملل عن لوكاتكِ كما ستكسرين من حدّية اللون الأسود مثلاً.

شنط ملونة اخر موضة ربيع 2022 في عرض شانيل Chanelشانيل Chanelشنط ملونة اخر موضة ربيع 2022 في عرض فرزاتشي Versaceفرزاتشي Versaceشنط ملونة اخر موضة ربيع 2022 في عرض امبوريو ارماني Emporio Armaniامبوريو ارماني Emporio Armaniشنط ملونة اخر موضة ربيع 2022 في عرض لويفي Loeweلويفي Loeweشنط ملونة اخر موضة ربيع 2022 في عرض موسكينو Moschinoموسكينو Moschinoشنط ملونة اخر موضة ربيع 2022 في عرض كوتش Coachكوتش Coachشنط ملونة اخر موضة ربيع 2022Altuzarra