close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

في صيف 2022، سترغبين باعتماد شنط على شكل اسطوانة لشدّة تميّزها

شنط اسطوانة موضة صيف 2022أشكال الحقائب المبتكرة تجتاح صيحات موضة صيف 2022 لتنكّه اللوكات بلمسة مميّزة وفريدة من نوعها. بعد أن عرّفناكِ على صرعة الحقائب على شكل قلب الرائجة، حان الوقت لأن تكتشفي موديل جديد سينقل لوككِ إلى مستوى آخر وهو: الشنط على شكل أسطوانة أو Cylinder.

شنط اسطوانة موضة صيف 2022

الكثير من الدور قدّمت ضمن مجموعات ربيع وصيف 2022 حقائب تأتي على شكل اسطوانة، وأتت بمختلف الأشكال والأحجام. بربري Burberry طرحت تصميم متوسّط الحجم اقترن بالحمّالة الدائرية والمعدنية. أمّا Jil Sander فقدّمت تصميم أُرفق بحمّالة عريضة في حين أن هيرمس Hermès طرحت حقيبة على شكل اسطوانة بحمّالة معدنية. رأينا أيضاً لدى دار لويفي Loewe شنطة على شكل اسطوانة قابلة للطي، يمكن لفّها حول المعصم على شكل اسوارة أو حملها بواسطة حمّالة كبيرة قابلة للإزالة. أمّا دار Isabel Marant، فقدّمت هذه الحقيبة بحجم كبير.

يمكنكِ أن تنسّقي هذا الشكل من الحقائب في كافة اللوكات؛ في إطلالاتكِ اليومية احملي حقيبة سيلندر بحجم كبير أو متوسّطة الحجم. في اللوكات الكاجوال شيك والرسمية اختاري هذا الشنطة بحجم صغير، مقترن بالتفاصيل المنمّقة مثل الحمّالة المعدنية وغيرها.

شنط اسطوانة موضة صيف 2022هيرميس Hermès

شنط اسطوانة موضة صيف 2022لويفي Loewe

شنط اسطوانة موضة صيف 2022بربري Burberryشنط اسطوانة موضة صيف 2022Jil Sanderشنط اسطوانة موضة صيف 2022Isabel Marant