close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الحقيبة الصغيرة ذات الحمّالة القصيرة هي المفضلة لدى النجمات في ربيع 2019

تشكّل النجمات المواكبات للموضة مصدر وحيٍ لنا، لذلك لا نتردّد في متابعة جديد إطلالاتهنّ. في الآونة الأخيرة، استحوذ على انتباهنا أكسسوار رافق الإطلالات الأخيرة لكثيرات من بينهنّ وهو حقيبة كتف صغيرة ذات حمّالة قصيرة. أضاف هذا الأكسسوار روحاً تسعينية بامتياز على لوكّاتهنّ ويبدو أنّهنّ وقعن في حبّ هذا الموديل من الشنط. هذه الحقيبة المعروفة بالـBaguette bag بشكلها المستطيل والمقوّس عند الجوالنب، تميّزت بالطرق والأساليب المتعدّدة التي يمكن أن تتخذها، لذلك ابدئي الموسم الربيعي بإضافة هذا الأكسسوار الذي سينكّه إطلالاتكِ وسيؤكّد أنّك من المتابعات لكلّ جديد في الموضة. إذا كنتِ من محبّات اللوكات التي تحمل طابعاً تسعينيّ، فهذه الحقيبة حتماً ستلبّي رغبتكِ وستضيف رونقاً على خزانتكِ الصيفية.

لكلّ من النجمات طريقة ملفتة في تنسيق هذه الشنط، فاستوحي منهنّ كيفية اعتماد هذا الشكل من الحقائب.

Kendall Jenner تحمل حقيبة صغيرة ذات طابع تسعيني

حقيبة صغيرة حقائب حقيبة الموسم ربيع 2019 لونشان لويس فيتون باي فار Longchamp louis vuitton by farعارضة الأزياء الأميركية كيندال جينر هي أكثر من اعتمد هذا الموديل من الشنط في أعدة تصاميم بمختلف إطلالاتها. في لوك كاجوال بامتياز، اعتمدت Kendall Jenner حقيبة Baguette Rachel من By Far وهي حقيبة تحاكي المرأة العصرية والكلاسيكية في آنِ معاً. لونها الأسود وجلدها اللامع جعلاها ملائمة للوكّات المسائية وتلك النهارية. لم تكتفِ Kendall Jenner بحقيبة By Far التي رافقتها في العديد من الإطلالات، انّما اختارت هذا الموديل من الشنط في تصاميم أخرى من بينها Longchamp وLouis Vuitton.

Bella Hadid تحمل حقيبة صغيرة ذات طابع تسعيني

bella hadid michael kors  مايل كورس بيلا حديد حقيبة حقائب حقيبة الموسم ربيع 2019يبدو أنّ عارضة الأزياء الأميركية بيلا حديد هي أيضاً وقعت في حبّ الأسلوب التسعيني الذي تضيفه هذه الحقائب على اللوك، فرصدنا لها أكثر من لوك كاجوال نسّقت فيه هذا الشكل من الشنط بطرق عصرية وأنيقة في الوقت نفسه. اعتمدت Bella Hadid لوكاً كاملاً باللون الأسود، فبرز شكل الحقيبة المبتكر خصوصاً أنّها أتت كاملةً بنقشة الفهد: تصميم نكّه اللوك بالكامل وأضافه طعماً تسعينيّ بامتياز.

بالإضافة إلى كندل جينير وبيلا حديد، انضمت كلّ من لينا الغوطي، Caroline Daur وGigi Hadid إلى اعتماد هذه الشنطة بعصرية، كلّ منهنّ نسّقتها على طريقتها مؤكّدةً أنّ هذه الحقيبة يمكن اعتمادها بأساليب متعدّدة: اعتمدت الفاشينيستا لينا الغوطي الـBaguette Bag في أكثر من لوك من دون أن تتخلّى عن روح المشاكسة التي نراها في تنسيقاتها. أمّا Caroline Daur فاعتمدت أسلوباً أنثوي في تنسيق هذه الحقيبة من Prada مع فستان أبيض. لفتنا لوك Gigi Hadid حيث اعتمدت هذه الحقيبة الصغيرة فوق معطف طويل وفضفاض جامعةً التناقضات بطريقة ذكية.

حقيبة صغيرة حقائب حقيبة الموسم ربيع 2019 by far leenaalghouti  لينا الغوطي باي فار لينا الغوطي تحمل حقيبة من By Farبرادا  Prada Caroline Daur حقيبة صغيرة حقائب حقيبة الموسم ربيع 2019 Caroline Daur تحمل حقيبة من Pradaحقيبة صغيرة حقائب حقيبة الموسم ربيع 2019 جيجي حديد  gigi hadid prada  براداGigi Hadid تحمل حقيبة من Prada

بعد أن تعرّفتِ على تنسيقات النجمات لهذه الحقيبة التي تحمل طابعاً تسعيني، حان الوقت لتبدئي أنتِ أيضاً بتنكيه لوكّاتكِ بمثل هذه التصاميم الرائجة. إليكِ قائمة بأجمل هذه الحقائب، استثمري أموالكِ في واحدةٍ منها وننسّقيها مع البزّات ذات الطابع الذكوري، سراويل الدينيم، السراويل عالية الخصر وغيرها من التصاميم التي تتماشى مع هذه الحقائب.

by far باي فار حقيبة حقيبة صغيرة حقائب حقيبة الموسم ربيع 2019حقيبة من By Far موجودة لدى Net-a-porter.comحقيبة حقيبة صغيرة حقائب حقيبة الموسم ربيع 2019 fendi  فندي حقيبة من Fendi موجودة لدى Net-a-porter.comحقيبة حقيبة صغيرة حقائب حقيبة الموسم ربيع 2019 جيفنشي givenchyحقيبة من Givenchy موجودة لدى Matchesfashion.comحقيبة حقيبة صغيرة حقائب حقيبة الموسم ربيع 2019 حقيبة من Marques' Almeida موجودة لدى Matchesfashion.comحقيبة حقيبة صغيرة حقائب حقيبة الموسم ربيع 2019حقيبة من Prada موجودة لدى Net-a-porter.com


إقرئي أيضاً: الأحذية البلاستيكية... صيحة لا تزال مستمرّة في ربيع 2019

العقدة... تفصيل سينكّه أحذيتكِ هذا الصيف