close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تسوّقي نظارات طبية جديدة من Bulgari بحسب شكل وجهكِ

اعتماد نظارات طبية قد يكون من بين الأمور غير المحبّذة لديكِ، إذ قد ترين أنّها لن تمنحكِ لوك جميل وستايلش. لكن لحظة! هل رأيتِ إصدارات بولغري الجديدة في ما خصّ النظارات الطبية؟ ما إن تكتشفينها حتّى تهرعين لشراء واحدة منها، فهي ستمنحكِ إطلالة ملفتة وتراندي. لكن ولتحصلي على لوك ناجح 100%، لا تنسي أنّه عليكِ أن تنتقي التصميم الذي يليق بشكل وجهكِ. في هذا المقال سنكشف لكِ أية نظارات طبية من Bulgari عليكِ اختيارها بحسب شكل وجهكِ، من مجموعات خريف 2022.

أية نظارات طبية من بولغري تناسب شكل وجهكِ؟

أية نظارات طبية من بولغري تليق بصاحبات الوجه الدائري؟

إن كنتِ صاحبة وجه مستدير فهذا يعني أنّكِ تتمتّعين بخدود بارزة وممتلئة، جبين وذقن متوسّطي الحجم أو ضيّقين. لذلك، عليكِ أن تلجئي إلى نظارات جعل وجهكِ يبدو أطول وأنحف تماماً مثل الموديلات التي تأتي على شكل مربّع، مستطيل أو هندسي.

تسوّقي نظارات طبية جديدة من Bulgari بحسب شكل وجهكِ
نظارات B.Zero1

أية نظارات طبية من بولغري تليق بصاحبات الوجه المربّع؟

إن كنتِ تتمتّعين بزوايا محدّدة عند منطقة الوجه، فأنتِ إذاً صاحبة وجه مربّع. عند انتقاء نظارات طبية، احرصي على أن تكون إمّا بموديل دائري، بيضاوي أو على شكل عين القطة أو ما تُعرف بـCat-eye، وذلك إذ أنّها تساهم في التخفيف من حدّية زوايا وجهكِ البارزة. اختاري إذاً نظارات Serpenti التي تأتي على شكل عين القطة.

تسوّقي نظارات طبية جديدة من Bulgari بحسب شكل وجهكِ
نظارات Serpenti

أية نظارات طبية من بولغري تليق بصاحبات الوجه الطويل؟

إن كنتِ صاحبة وجه طويل فهذا يعني أنّكِ تتمتّعين بخدّين نحيفين وذقن ذي رأس حادّ، وعليكِ أن تنتقي نظارات طبية تشتّت الإنتباه حول طول الوجه وتمنح التوازن إلى الملامح. من هنا، النظارات المبالغ بحجمها، بإطار عريض وعلى شكل مربّع تليق بكِ، هذا إلى جانب تلك التي على شكل مستطيل. من هنا، اختاري مثلاً نظارات Fiorever التي تأتي بإطار عريض وعلى شكل مستطيل. انتبهي! عليكِ الإبتعاد عن النظارات الصغيرة، ذات عدسات دائرية أم على شكل عيون القطّة حتى لو كان إطارها عريض إذ أنّها تزيد من طول وجهكِ.

تسوّقي نظارات طبية جديدة من Bulgari بحسب شكل وجهكِ
نظارات Fiorever

أية نظارات طبية من بولغري تليق بصاحبات الوجه البيضاوي؟

إن كنتِ تتمتّعين بوجه بيضاوي، فهذا يعني أن مقاسات الجبين، عظام الخد والفك متساوية لديكِ. كذلك، تكون زاوية الفك ناعمة وغير محددة. النظارات الطبية التي تناسبكِ هي تلك التي تأتي على شكل مستطيل، مربّع أو على شكل فراشة. من هنا، اختاري مثلاً نظارات BVLGARI BVLGARI.

تسوّقي نظارات طبية جديدة من Bulgari بحسب شكل وجهكِ
نظارات BVLGARI BVLGARI

أية نظارات طبية من بولغري تليق بصاحبات الوجه على شكل قلب؟

إذا كنتِ تتمتّعين بجبين عريض، خدّين ظاهرين وذقن ضيّق، فهذا يعني أنّكِ صاحبة وجه على شكل قلب. كيف تختارين النظارات الطبية الأنسب لكِ؟ انتقي القطعة التي تمنحكِ توازن في ملامح الوجه، تماماً مثل نظارات دائرية أو على شكل عيني القطة مثل تصميم B.Zero1 Eyeglasses.

تسوّقي نظارات طبية جديدة من Bulgari بحسب شكل وجهكِ
نظارات B.Zero1

فيديو قد تحبين مشاهدته

من إطلالة نهارية الى إلى إطلالة ليلية في دقائق ... مع مصفف الشعر من دايسون