تسوق صندل ربيع 2022موسم الربيع هنا وهذا يعني: انتعال الصنادل مجدّداً! هذا الشكل من الأحذية هو حتماً من بين التصاميم الأنسب لاعتمادها في الأيّام الربيعية والصيفية، إذ تنكّه اللوكات بلمسة منعشة ومميّزة. مع حلول موسم ربيع 2022، عليكِ أن تشتري حتماً موديلات جديدة تتّبع آخر صيحات الموضة. في هذا المقال، سنقدّم لكِ اجدد صنادل لتتسوّقي منها بكبسة زرّ. تابعي القراءة، شاهديها واختاري من بينها.

موديلات صنادل لتتسوّقي منها في ربيع 2022

سواء أردتِ صنادل كعب أو صنادل فلات، فستجدين طلبكِ في ما يلي. جمعنا لكِ موديلات مختلفة من هذا الشوز تليق بكلّ لوكاتكِ سواء اليومية، الكاجوال شيك أو الرسمية. كذلك، من بين التصاميم التي جمعناها لكِ، تجدين صنادل مقترنة بالشرائط وأخرى على شكل ميول، لذا لا تغلقي هذا المقال قبل أن تتسوّقي الموديل الذي تبحثين عنه.

إن أردتِ صندل يليق بلوكاتكِ اليومية، فما عليكِ سواء انتقاء تصميم يتميّز بكعبه المسطّح. تسوّقي مثلاً صندل Aquazzura المزيّن بتفاصيل الصدفة أو تصميم Beek الموجود لدى موقع شوب بوب Shopbop. كذلك، صندل Gabriela Hearst هو أيضاً من بين الموديلات التي تليق بالإطلالات النهارية، إذ يمكنكِ تنسيقه مثلاً مع جينز وتيشرت اوفر سايز، مع شورت قصير وغيرها.

أمّا إن كنتِ تبحثين عن صنادل تناسب اللوكات الكاجوال شيك، فستجدين أيضاً موديلات لتتسوّقي منها. اختاري مثلاً صندل كعب صغير تماماً مثل تصميم Mansur Gavriel ونسّقيه مع فستان ميدي، تنورة طويلة أو غيرها من التصاميم. كذلك وإن كنتِ صاحبة ستايل مرح، فلا تتردّدي في انتقاء صندل اتش اند ام H&M الذي يأتي باللون البرتقالي، ونسّقيه مثلاً مع ألوان متضاربة معه، كالزهري مثلاً. بالإضافة إلى ذلك، وإن كنتِ تبحثين عن صندل مريح، فتسوّقي إذاً تصميم بلنسياقا Balenciaga الذي يأتي بكعب صغير.

من جهة أخرى، تجدين أيضاً صنادل كعب مناسبة للوكاتكِ الرسميّة، فلا تتردّدي في التسوّق منها. اختاري مثلاً صندل Malone Souliers المزيّن بالريش، أو تصميم سان لوران باريس Saint Laurent Paris المتّسم بكعبه على شكل شعار العلامة. إن كنتِ تبحثين عن صندل بلون هادئ، كالأسود مثلاً، فتسوّقي إذاً تصميم Rag & Bone. أمّا إن كنتِ صاحبة ستايل مرح، فلا تتردّدي في انتعال صندل كعب بلون قوي، تماماً مثل تصميم فرزاتشي Versace أو صندل كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

صندل بلنسياقا Balenciaga
صندل بوتيغا فينيتا Bottega Veneta
صندل اتش اند ام H&M
صندل جاكموس Jacquemus
صندل كريستيان لوبوتان Christian Louboutin
صندل Malone Souliers
صندل برادا Prada
صندل سان لوران باريس Saint Laurent Paris
صندل تودز Tod's
صندل فالنتينو Valentino
صندل فرزاتشي Versace