أكسسوا أكسسوارات حقيبة شنطة موضة نسائية موضة ربيع 2020

الحقائب المصنوعة من الجلد وقماش الكانفاس هي شنط ملفتة وعملية. أكسسوار مناسب للمرأة العصرية وصاحبة الأسلوب المينيمالي. اختاريها بحسب ستايلكِ، إذ أنها ستكون هي محط الأنظار في إطلالتكِ.

تتعدد وتختلف موديلات الحقائب المصنوعة من الجلد وقماش الكانفاس، فبرزت تلك التي تتّخذ شكل دلو، تلك التي تتّخذ شكل كيس بالإضافة إلى حقائب اليد والحقائب المرفقة بسوار. كذلك، اتّسمت جميعها بقماش الكانفاس باللون البيج الفاتح أي لون القماش الخامي. لا تترددي في اختيار هذا الموديل من الحقائب، إذ أنه أكسسوار يتماشى بكل تأكيد مع إطلالاتكِ النهارية والمسائية. إلجئي إليها في لوك كاجوال أي مع توب، سترة وسروال مثلاً أو اتّبعي أسلوباً أكثر أناقة من خلال تنسيق الحقيبة مع فستان طويل، تنورة أو بزّة.

للوك مينيمالي بامتياز، اختاري حقيبة Salvatore Ferragamo التي تتّسم بعدّة طبقات وبقفل ذهبي، كما أنها خالية من أية تفاصيل أخرى. للوك جريء، ما عليكِ سوى اختيار حقيبة الجلد وقماش الكانفاس من Cult Gaia. شنطة ذات شكل يشبه السلة ومن الممكن حملها في المعصم بفضل السوار الجلدي المرفق بقفل دائري من الخشب. من جهة أخرى، نكّهي لوكاتكِ الصيفية واعتمدي حقيبة Balloon من Loewe التي تتميّز بشكلها الشبيه بالدلو والمرفقة برباط جلدي ومكعب Loewe Anagram Dice المعدني الذي يحمل إشارة الدار. أمّا حمالة هذه الحقيبة، فهي قابلة للتعديل، تمكّنكِ من اعتمادها ككروس بودي أو كحقيبة كتف. إضافة إلى ذلك، شنطة Celine تتميّز بطبعة إسم الدار عليها، لتحاكي المرأة العصرية والشبابية في الوقت عينه. حقيبة كتف من الممكن اعتمادها في الإطلالات النهارية كما في رحلات السفر بفضل حجمها الكبير والعملي. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فحقيبة Saint Laurent Paris كفيلة بمحاكاة ستايلكِ. تصميم عصري يتّسم بشعار الدار الذهبي والحمالة القابلة للنزع والتعديل، كما ويسهل اعتماده ليلاً ونهاراً. نسّقيها مع هودي وسروال جينز، أو اعتمديها مع بزّة رسمية أو فستان لإطلالة منمّقة وأكثر أناقة.أكسسوا أكسسوارات حقيبة شنطة موضة نسائية موضة ربيع 2020حقيبة من Saint Laurent Parisأكسسوا أكسسوارات حقيبة شنطة موضة نسائية موضة ربيع 2020حقيبة من Celineأكسسوا أكسسوارات حقيبة شنطة موضة نسائية موضة ربيع 2020حقيبة من Loeweأكسسوا أكسسوارات حقيبة شنطة موضة نسائية موضة ربيع 2020حقيبة من Salvatore Ferragamoأكسسوا أكسسوارات حقيبة شنطة موضة نسائية موضة ربيع 2020حقيبة من Cult Gaia