close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أكثر من 10 موديلات شباشب تناسب فصل الصيف

شبشب شباشب سليبرز شبشب اديدياس شبشب نايك شبشب قوتشي Bottega veneta slippers Havainas slippers

تبقى الشباشب أو السليبرز من الأحذية الأكثر راحة في الصيف. هذا النوع من الأحذية سهل التنسيق، إذ من الممكن أن تعتمديه في مختلف الإطلالات النهارية أو المسائية، وحتى في اللوكات المنزلية. في هذا الإطار، إن كنتِ تبحثين عن موديل لهذا الصيف، فجمعنا لكِ أكثر من 10 شباشب تلبّي الأذواق كافة.

نصائح لاختيار حذاء يناسب مقاس قدمكِ

نصائح لشراء احذية على مواقع تسوق اون لاين

من الممكن أن تجدي شباشب مفتوحة أو مغلقة من الأمام لتختاري التصميم الذي يناسبكِ. في فصل الصيف، لا تتردّدي في اختيار موديل من شباشب يعكس الأجواء المرحة والمنعشة. انتقي تصميم يتميّز بالنقشات المرحة مثل نقاط البولكا وغيرها من الرسومات، تماماً كموديل شبشب اديداس Adidas. كما يمكنكِ أن تختاري موديل حذاء صيفي يتميّز بالألوان الملفتة والتصميم غير الإعتيادي، مثل سليبرز Y-3 المبطّنة. هذا ويمكنكِ أن تختاري تصميم Givenchy slippers التي تتميّز بمزج اللونين الأبيض والزهري معاً. لا تترددي في اعتماد هذه الشباشب أيضاً عند ذهابكِ إلى البحر.

من جهة أخرى، إذ كانت الألوان الهادئة والتصاميم الكلاسيكية أكثر ما يلفتكِ في الشباشب، فيمكنكِ أن تنتقي سليبرز تتّسم بهذه الميزات. اختاري مثلاً شبشب قوتشي Gucci المغلق والذي يتميّز بلون البورغندي الهادئ: تصميم بسيط وعصري في الوقت عينه. هذا ويمكنكِ أن تلجئي إلى حذاء Prada الذي يتميّز بلونه البيج.

إضافة إلى ذلك، في حال كنتِ تبحثين عن شباشب ذات تفاصيل وقصات ملفتة وغير اعتيادية، فاخترنا لكِ موديلات ستعجبكِ وتميّز إطلالتكِ أينما كنتِ. في هذا الإطار، من الممكن أن تنتقي شبشب ميو ميو Miu Miu المخملي والمزيّن بحبيبات اللؤلؤ الكبيرة. كذلك، تصميم UGG يحاكي أسلوبكِ. لا تترددي في اختيار موديل شانيل Chanel المزيّن بحبيبات الخرز التي تتّخذ شكل جدايل. هذا التصميم، سينقل اللوك إلى مستوى آخر من الأناقة. إذا كنتِ صاحبة أسلوب شبابي، فلمَ لا تختارين شبشب نايك Nike؟ هذه السليبرز تتّسم بنعلها والتفاصيل الشبيهة بالسنيكرز.

أمّا إذا كنتِ تختارين الشباشب بحسب قماشها، فلا تترددي إذاً في اختيار Bottega Veneta Slippers. يتّسم هذا التصميم بالقماش المبطّن المعروف بالـQuilt والمشهورة فيه الدار. إضافة إلى ذلك، كل من شبشب Asos وKenzo سيعكسان ستايلكِ العصري. من الممكن أن تعتمدي هذين التصميمين على البحر كما وتستطيعين تنسيقهما مع سروال جينز وتيشرت.

شبشب شباشب سليبرز شبشب اديدياس شبشب نايك شبشب قوتشي Bottega veneta slippers Havainas slippersشبشب من Chanelشبشب شباشب سليبرز شبشب اديدياس شبشب نايك شبشب قوتشي Bottega veneta slippers Havainas slippersشبشب من Saint Laurent Paris موجود لدى موقع Mytheresaشبشب شباشب سليبرز شبشب اديدياس شبشب نايك شبشب قوتشي Bottega veneta slippers Havainas slippersشبشب من Valentino موجود لدى موقع Ounassشبشب شباشب سليبرز شبشب اديدياس شبشب نايك شبشب قوتشي Bottega veneta slippers Havainas slippersشبشب من Gucci موجود لدى موقع Matchesfashionشبشب شباشب سليبرز شبشب اديدياس شبشب نايك شبشب قوتشي Bottega veneta slippers Havainas slippersشبشب من Givenchy موجود لدى موقع Mytheresaشبشب شباشب سليبرز شبشب اديدياس شبشب نايك شبشب قوتشي Bottega veneta slippers Havainas slippersشبشب من Prada موجود لدى موقع Net-a-porterشبشب شباشب سليبرز شبشب اديدياس شبشب نايك شبشب قوتشي Bottega veneta slippers Havainas slippersشبشب من Balenciaga موجود لدى موقع Net-a-porterشبشب شباشب سليبرز شبشب اديدياس شبشب نايك شبشب قوتشي Bottega veneta slippers Havainas slippersشبشب من Miu Miu موجود لدى موقع Ounassشبشب شباشب سليبرز شبشب اديدياس شبشب نايك شبشب قوتشي Bottega veneta slippers Havainas slippersشبشب من Bottega Veneta موجود لدى موقع Ounassشبشب شباشب سليبرز شبشب اديدياس شبشب نايك شبشب قوتشي Bottega veneta slippers Havainas slippersشبشب من Zimmermann موجود لدى موقع Mytheresaشبشب شباشب سليبرز شبشب اديدياس شبشب نايك شبشب قوتشي Bottega veneta slippers Havainas slippersشبشب من Kenzo موجود لدى موقع Farfetchشبشب شباشب سليبرز شبشب اديدياس شبشب نايك شبشب قوتشي Bottega veneta slippers Havainas slippersشبشب من Adidasشبشب شباشب سليبرز شبشب اديدياس شبشب نايك شبشب قوتشي Bottega veneta slippers Havainas slippersشبشب من Nikeشبشب شباشب سليبرز شبشب اديدياس شبشب نايك شبشب قوتشي Bottega veneta slippers Havainas slippersشبشب من Birkenstock موجود لدى موقع Asosشبشب شباشب سليبرز شبشب اديدياس شبشب نايك شبشب قوتشي Bottega veneta slippers Havainas slippersشبشب من UGG موجود لدى موقع Farfetchأكثر من 10 موديلات شباشب تناسب فصل الصيفشبشب من Togas موجود لدى موقع Ounassشبشب شباشب سليبرز شبشب اديدياس شبشب نايك شبشب قوتشي Bottega veneta slippers Havainas slippersشبشب من Y-3 موجود لدى موقع Farfetchشبشب شباشب سليبرز شبشب اديدياس شبشب نايك شبشب قوتشي Bottega veneta slippers Havainas slippersشبشب من Rag & Bone موجود لدى موقع Shopbopشبشب شباشب سليبرز شبشب اديدياس شبشب نايك شبشب قوتشي Bottega veneta slippers Havainas slippersشبشب من Havainas موجود لدى موقع Shopbopشبشب شباشب سليبرز شبشب اديدياس شبشب نايك شبشب قوتشي Bottega veneta slippers Havainas slippersشبشب من Asosشبشب شباشب سليبرز شبشب اديدياس شبشب نايك شبشب قوتشي Bottega veneta slippers Havainas slippersشبشب من Pull & Bear