close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجمل أفكار هدايا من Bulgari لتقديمها في إحدى مناسباتكِ القريبة

بولغري هدايا اعياد 2021 bvlgari bulgari"ما هي أنسب هدية لأقدّمها للأحب إلى قلبي؟" هذا أوّل سؤال يخطر على بالكِ عند اقتراب مناسبة ما، فتقفين محتارة أمام العديد من الخيارات. لا تقلقي حيال هذا الموضوع، فدار بولغري Bulgari ستسهّل عليكِ المهمّة، إذ ستجدين لديها تصاميم جميلة وقيّمة ستلبّي ذوق أيّة سيّدة. كما أنّها مناسبة أيضاً لتدلّلي نفسكِ بها لا تفوّتي قراءة السطور أدناه وتسوّق الأكسسوار الذي يعجبكِ بكبسة زرّ.

افكار هدايا من Bulgari لتقديمها في إحدى مناسباتكِ القريبة

نظارات شمسية Serpenti Sunglasses من Bulgari

بولغري هدايا اعياد 2021 bvlgari bulgari

نظارات بولغري الشمسية هي حتماً من بين أفضل الخيارات لتقديمها كهدية في إحدى المناسبات! تأتي بإطار مربّع، وتّتسم بالعدسات زهرية اللون، هذا إلى جانب اقترانها بعدسة جانبية لضمان حماية مؤكّدة من أشعة الشمس الضارّة. قدّميها لإحدى المقرّبات منكِ أو دلّلي نفسكِ بها... نحن نؤكّد لكِ أنّكِ لن تستغني عنها بتاتاً.

تسوّقيها بسعر 490 دولار
Shop Now

نظارات B.Zero1 من Bulgari

نظارات بولغري bulgariنظارات بولغري تأتي بعدسات مدوّرة باللون الرمادي وبإطار معدني ذهبي كما أنّها مزيّنة بالتفاصيل الذهبية عند الجوانب. من هنا، هذا الموديل كفيل حتماً في منحكِ لوك شيك وتراندي في آن، احصلي عليه فوراً.

تسوّقيها بسعر 408 دولار

نظارات Serpenti Sunglasses من Bulgari

نظارات بولغري bulgariنظارات بولغري تتميّز بشكلها سداسي الزوايا المبتكر، بالإضافة إلى تفصيل رأس الثعبان الأيقوني لدى الدار. كما أنّه يمزج ما بين الأخضر، البنفسجي والأسود في آن.

تسوّقيها بسعر 816 دولار

حقيبة Serpenti Forever Bucket Bag من Bulgari

بولغري هدايا اعياد 2021 bvlgari bulgari

شنطة منمّقة، مناسبة جدّاً للسهرات والمناسبات الكبرى! فهذه الحقيبة من بولغري تتميّز بموديلها الذي يأتي على شكل باكيت، بالإضافة إلى الحبيبات الذهبية البرّاقة. مع فستان اسود أنيق، بدلة رسمية، تنورة منمّقة أو غيرها من التصاميم، هذه الشنطة كفيلة في تنكيه كلّ إطلالة بلمسة مميّزة. هيّا قدّميها لإحدى المقرّبات منكِ أو دلّلي نفسكِ واشتريها.

تسوّقيها بسعر 5989 دولار
Shop Now

حقيبة Serpenti Forever Top Handle من Bulgari

بولغري هدايا اعياد 2021 bvlgari bulgariهذه الشنطة من بولغري حلم كلّ مرأة من دون استثناء! فما رأيكِ بتقديمها كهدية لإحدى المقرّبات منكِ أو حتّى لنفسكِ؟ تتميّز هذه الحقيبة بموديلها الجامد بالإضافة إلى تفاصيل الليزر كت التي استطاعت أن تنكّهها بلمسة فريدة من نوعها. السبب الإضافي الذي يجعلها الهدية المثالية لأيّة مناسبة كانت، هي أنّها مقسّمة إلى أجزاء متعدّدة لذا تتّسع للكثير من الأغراض بالرغم من حجمها المعتدل. هيّا تسوّقيها.

تسوّقيها بسعر 3185 دولار
Shop Now

بالفيديو، كيف تعتمدين أجدد حقائب بولغري بطرق تراندي ومميّزة ليلاً ونهاراً؟

حقيبة Serpenti Forever Jewellery Box من Bulgari

بولغري هدايا اعياد 2021 bvlgari bulgariهذه الحقيبة من بولغري تأتي على شكل علبة مخصّصة للمجوهرات، فتتميّز بشكلها الهندسي والجامد. لذلك، لا شكّ أن هذه الشنطة هي من بين الخيارات الجميلة لتقديمها كهدية لإحدى المناسبات، فهي كفيلة في نقل كلّ لوك إلى مستوى آخر من دون بذل أي مجهود. من الممكن حملها على الكتف بواسطة الحمّالة أو باليد بواسطة الحمّالة الصغيرة.

تسوّقيها بسعر 2532 دولار
Shop Now

حقيبة Serpenti Ellipse Crossbody Mini Bag من Bulgari

بولغري هدايا اعياد 2021 bvlgari bulgariهذه الشنطة من بولغري ستنضمّ حتماً إلى لائحة أمنيات كلّ سيّدة تراها! لماذا؟ تأتي بحجم صغير، ما يساعد في اعتمادها بمفردها أو تنسيقها مع أشكال حقائب أخرى للوك ستايلش ومميّز 100%. كما أن لونها الحيوي يساهم في تنكيه كلّ لوك بلمسة منعشة، بعيداً عن الملل.

تسوّقيها بسعر 1061 دولار
Shop Now

حقيبة Serpenti Cabochon Mini Bag من Bulgari

بولغري هدايا اعياد 2021 bvlgari bulgariهذه الحقيبة تتميّز أيضاً بحجمها الصغير، لذا من الممكن اعتمادها مثلاً في لوك واحد مع شنطة Serpenti Ellipse Crossbody Mini Bag. تناسب اللوكات اليومية، الكاجوال شيك والرسمية في آن، وذلك بفضل اتّسامها بشكلها المبطّن المستوحى من حجر الكابوشون وقفلها الذي يأتي على شكل رأس الثعبان.

تسوّقيها بسعر 898 دولار
Shop Now

افكار لتنسيق حقائب Nano Bags من Bulgari بطرق ستايلش ومميّزة

محفظة بولغري Logo Infinitum Chain Wallet من Bulgari

بولغري هدايا اعياد 2021 bvlgari bulgariمحفظة بولغري تأتي بقماش جلد العجل، كما أنّها متّسمة بطبعة Infinitum الأيقونية لدى بولغري، المرتكزة على نقشة شعار الدار. مقترنة بحمّالة تأتي على شكل سلاسل قابلة للإزالة، ما يساعد في حملها على الكتف أو على شكل كروس بودي. قطعة مثالية لتقديمها كهدية.

تسوّقيها بسعر 1116 دولار
Shop Now

وشاح بولغري Heritage Scarf من Bulgari

بولغري هدايا اعياد 2021 bvlgari bulgariهذا الوشاح هو من بين الهدايا المفيدة والجميلة لتقديمها في إحدى المناسبات! لماذا؟ يتميّز هذا الفولارد بلونه الأبيض ورسم الطاووس عليه، كما يمكن وضعه بشتّى الطرق: حول الرقبة، على الشعر، حول المعصم أو حتّى على حمّالة الحقيبة! فهل من هدية أجمل؟

تسوّقيه بسعر 503 دولار
Shop Now


فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع نجمة غلاف جمالكِ لعدد يناير 2024 ريا أبي راشد