close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

8 طرق لتنسيق اللون النيلي ستجعلكِ مدمنة على اعتماد ملابس واكسسوارات بهذا التدرّج

افكار تنسيق ملابس واكسسوارات لون نيليملابس واكسسوارات لون نيلي هي حتماً من بين التصاميم الكفيلة في إضافة لمسة منعشة إلى اللوكات، سواء قمتِ باعتمادها في طلّاتكِ الصيفية أو حتّى الشتوية. إن كنتِ من محبّات هذا اللون وترغبين باعتماده في لوكاتكِ، فلا شكّ أنّكِ تبحثين عن أفضل الطرق لتنسيقه. في هذا المقال سنقدّم لكِ بعض الأفكار المميّزة، تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

افكار تنسيق عباية زرقاء

افكار تنسيق ملابس واكسسوارات لون نيلي

اللون النيلي مع الأسود

واحدة من بين الطرق الطرق الآمنة لاعتماد ملابس أو اكسسوارات لون نيلي، هي تنسيقها مع تصاميم أخرى باللون الأسود. إن لجأت إلى هذه الطريقة، فلن تضطري للتفكير كثيراً في لوكاتكِ، فالأسود يليق معه كلّ الألوان من بينها النيلي طبعاً.

افكار تنسيق ملابس واكسسوارات لون نيليJanka Polliani
مصدر الصورة: انستقرام Janka Polliani

اللون النيلي مع الأبيض

مثله مثل الأسود، الأبيض هو من بين الألوان التي تتناسب مع اللون النيلي بشكلٍ لافت. كما أنّه من بين التدرّجات التي ستساهم في تسليط الضوء على اللون النيلي، إذ أنّه منعش وفاتح. إن أردتِ أن تنقلي لوككِ إلى مستوى آخر من التميّز، فما رأيكِ مثلاً أن تحملي شنطة أو أن تنتعلي شوز بلون قوي؟ الجئي إلى الأحمر، الأصفر أو البرتقالي مثلاً.

تنسيق بلوزة بيضاء بـ9 طرق مميّزة

افكار تنسيق ملابس واكسسوارات لون نيليمهيرة عبد العزيز
مصدر الصورة: انستقرام مهيرة عبد العزيز

افكار تنسيق ملابس واكسسوارات لون نيليSara Sampaio
مصدر الصورة: انستقرام Sara Sampaio

اللون النيلي مع الكحلي

الكحلي هو من بين تدرّجات الأزرق التي تتماشى بشكلٍ ناجح مع ملابس أو اكسسوارات لون نيلي. هذا التنسيق سيمنحكِ لوك غير مجازف به، لذا يتناسب معكِ جدّاً إن كنتِ تفضّلين عدم المبالغة كثيراً في طلّاتكِ.

افكار تنسيق ملابس واكسسوارات لون نيليNina Sandbech
مصدر الصورة: انستقرام Nina Sandbech

اللون النيلي مع تدرّج أزرق آخر

أيضاً من بين الطرق المميّزة التي ستمنحكِ لوك مميّز، هي اعتماد ملابس وأكسسوارات لون نيلي مع تدرّج أزرق آخر. اختاري مثلاً ازرق فاتح مع اللون النيلي وليكن لوككِ منعش بامتياز! يمكنكِ إضافة تدرّجات أخرى إلى طلّتكِ، ومن المفضّل أن تكون هادئة مثل الأبيض، الأسود أو البني، وذلك كي لا يكون لوككِ فوضوي.

افكار تنسيق ملابس واكسسوارات لون نيليSonia Lyson
مصدر الصورة: انستقرام Sonia Lyson

افكار تنسيق ملابس واكسسوارات لون نيليالعنود بدر
مصدر الصورة: انستقرام العنود بدر

اللون النيلي مع ألوان قوية

إن كنتِ تتمتّعين بستايل جريء وتحبّين لفت الأنظار إليكِ، فما عليكِ إذاً إلّا تنسيق ملابس أو اكسسوارات لون نيلي مع تصاميم أخرى بتدرّجات قوية كالأخضر، البرتقالي، الأصفر الخردلي وغيرها. هذه الأفكار في اعتماد تصاميم نيلي لون ستسلّط حتماً الضوء إليكِ بأسلوبكِ الجريء والخارج عن المألوف، كما ستضيف كلّ الإنتعاش إلى طلّاتكِ.

افكار تنسيق ملابس واكسسوارات لون نيليLeonie Hanne
مصدر الصورة: انستقرام Leonie Hanne

افكار تنسيق ملابس واكسسوارات لون نيليGrece Ghanem
مصدر الصورة: انستقرام Grece Ghanem

اللون النيلي مع الفضي

إن كنتِ مدعوّة إلى حفل زفاف، سهرة أو عشاء ما، وأردتِ اللجوء إلى ملابس لون نيلي، فيمكنكِ أن تنسّقي معها إذاً اكسسوارات فضّية كالأحذية، الحقائب، الأقراط وغيرها. هذه الطريقة في التنسيق ستزوّدكِ بطلّة منمّقة وملفتة في الوقت عينه، خصوصاً إن لجأتِ إلى تصميم فضّي مرفق بالحبيبات البرّاقة المُلفتة.

افكار تنسيق ملابس واكسسوارات لون نيليديما الأسدي
مصدر الصورة: انستقرام ديما الأسدي

اللون النيلي في لوك مونوكروم

طريقة ستمنحكِ لوك مُلفت من دون التفكير كثيراً به: ارتداء ملابس لون نيلي في لوك مونوكروم! يمكنكِ أن تنسّقي ملابس بهذا التدرّج من رأسكِ حتّى أخمص قدميكِ، أي مع شوز بهذا اللون أيضاً، أو يمكنكِ أن تلجئي إلى شوز بتدّج مغاير كالبيج الحيادي، الأبيض أو الأسود مثلاً.

افكار تنسيق ملابس واكسسوارات لون نيليعلا فرحات
مصدر الصورة: انستقرام علا فرحات

افكار تنسيق ملابس واكسسوارات لون نيليكيت ميدلتون
مصدر الصورة: غوغل

اللون النيلي مع جينز

تنسيق ملابس لون نيلي مع جينز هو من بين أجمل الثنائيات في تنسيق التصاميم وهو أيضاً من بين الطرق السهلة لاعتمادها. كمّلي الطلة مع اكسسوارات باللون الأبيض مثلاً، أو مع تصاميم بألوان قوية كالبرتقالي، الأصفر أو غيرهما، والكفيلة في إضافة لمسة منعشة ومميّزة إلى اللوك أكثر وأكثر.

افكار تنسيق ملابس واكسسوارات لون نيليدينا زهران
مصدر الصورة: انستقرام دينا زهران

افكار تنسيق ملابس واكسسوارات لون نيليEmili Sindlev
مصدر الصورة: انستقرام Emili Sindlev