close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افكار تنسيق ملابس إلى زفاف فخم، حفّظي اللوك الذي يعجبكِ وأعيدي ابتكاره!

افكار تنسيق ملابس إلى زفاف فخمدُعيتِ إلى عرس فخم وبدأت الأسئلة تدور في ذهنكِ: "ماذا يجب أن أرتدي؟" "أي نوع ملابس يجب أن أختار؟" لا داعي للقلق، فنحن هنا لمساعدتكِ! في هذا المقال سنقدّم لكِ افكار مميّزة لتنسيق الملابس، يمكنكِ أن تستوحي منها وتلجئي بدوركِ إليها. هيّا تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل في ما يلي.

صور تنسيق ملابس إلى عشاء Gala Dinner

افكار تنسيق ملابس إلى زفاف فخم

ارتداء فساتين سهرة فخمة تبقى من بين الخيارات الأنسب للجوء إليها إن كنتِ مدعوّة إلى حفل زفاف فاخر، لكن يبقى هنالك الكثير من الأفكار الأخرى لاعتمادها تماماً مثل الجمبسوت أو العبايا. تابعي القراءة واكتشفي الأفكار التي سنقدّمها لكِ أدناه.

اختيار فستان مع ريش

فستان مع ريش، سواء كان طويل أم قصير، هو من بين التصاميم التي تناسب حفلات الأعراس الفخمة إذ أنّ هذه التفاصيل فيه كفيلة في جعل اللوك فاخر أيضاً. يمكنكِ أن تنتقي تصميم مزيّن بهذه العناصر بشكلٍ كامل أو جزئي، تنسيقه مع حذاء كعب عالي، حقيبة صغيرة والإنطلاق بكلّ فخامة إلى حفل الزفاف.

افكار تنسيق ملابس إلى زفاف فخمديما الأسدي
مصدر الصورة: انستقرام ديما الأسدي

افكار تنسيق ملابس إلى زفاف فخمهلا عبدالله
مصدر الصورة: انستقرام هلا عبدالله

اعتماد فستان مع ذيل طويل

الذيل الطويل هو أيضاً من بين التفاصيل الكفيلة في نقل كلّ فستان بسيط إلى تصميم فاخر ومميّز. لذلك، يمكنكِ أن تنتقي فستان سهرة إمّا طويل أو قصير، ومرفق بهذا العنصر لتحصلي على لوك يليق جدّاً بمناسبات الأعراس الفخمة.

افكار تنسيق ملابس إلى زفاف فخمناتالي فنج
مصدر الصورة: انستقرام ناتالي فنج

افكار تنسيق ملابس إلى زفاف فخمعلا فرحات
مصدر الصورة: انستقرام علا فرحات

اللجوء إلى فستان ترتر

فساتين ترتر أي المزيّنة بالحبيبات البرّاقة هي من بين التصاميم العابرة لكلّ زمان ومكان، ومناسبة جدّاً للمناسبات الكُبرى مثل حفلات اعراس فخمة. إن أردتِ اللجوء إلى هذا الشكل من الملابس، يمكنكِ إذاً أن تنسّقيه مع اكسسوارات ناعمة، كشوز وحقيبة بسيطة. أمّا إن كنتِ صاحبة ستايل جريء، فلا تتردّدي في اعتماده مع اكسسوارات مُلفتة أيضاً كالأقراط الكبيرة وغيرها.

افكار تنسيق ملابس إلى زفاف فخمياسمين صبري
مصدر الصورة: انستقرام ياسمين صبري

افكار تنسيق ملابس إلى زفاف فخمسلمى أبو ضيف
مصدر الصورة: انستقرام سلمى أبو ضيف

انتقاء فستان مع كاب

لتحصلي على لوك فاخر وملوكي في الوقت عينه، لا تتردّدي في اعتماد فستان سهرة فخم مع كاب. هذا التفصيل كفيل في نقل لوككِ إلى مستوى آخر من الفخامة من دون بذل مجهود كبير. إن كان الفستان خالي من أيّة تطريزات وتفاصيل مُلفتة، فيمكنكِ أن تنسّقي معه حذاء لامع أو مرفق بالحبيبات البرّاقة مثلاً. أمّا إن كان بلون قوي مثلاً، فيمكنكِ أن تعتمديه مع اكسسوارات بتدرّجات متضاربة له، خصوصاً إن كنتِ صاحبة ستايل جريء وخارج عن المألوف.

افكار تنسيق ملابس إلى زفاف فخمكارن وازن
مصدر الصورة: انستقرام كارن وازن

افكار تنسيق ملابس إلى زفاف فخمنجود الرميحي
مصدر الصورة: انستقرام نجود الرميحي

ارتداء فستان ساتان

قماش الساتان هو من بين الأقمشة الفاخرة التي تناسب حفلات الأعراس الفخمة، لذلك يمكنكِ من دون شكّ أن ترتديه إن كنتِ مدعوّة إلى هذا النوع من المناسبات. بالإجمال، يكون هذا الشكل من التصاميم خالي من أية تطريزات وغيرها، لذلك يمكنكِ أن تعتمدي على الأكسسوارات والمجوهرات لتزيين طلّتكِ بلمسة فاخرة. ما رأيكِ أن تلجئي مثلاً إلى اقراط أو عقد كبير ولامع معه؟

افكار تنسيق ملابس إلى زفاف فخمديما الأسدي
مصدر الصورة: انستقرام ديما الأسدي

اختيار جمبسوت مميّز

بعيداً عن فساتين سهرة فخمة، يمكنكِ أن تختاري جمبسوت مميّز إلى كنتِ مدعوّة إلى حفل زفاف فاخر، سواء كان مزيّن بالحبيبات البرّاقة، تفاصيل الريش، الشراشيب وغيرها. هذا الشكل من التصاميم سيمنحكِ لوك مريح ليجعلكِ ترقصين بكلّ راحة في حفل الزفاف.

افكار تنسيق ملابس إلى زفاف فخممهيرة عبد العزيز
مصدر الصورة: انستقرام مهيرة عبد العزيز

افكار تنسيق ملابس إلى زفاف فخمCara Delevingne
مصدر الصورة: غوغل

ارتداء عبايا فخمه

إن كنتِ تريدين التمتّع بلوك فاخر، شرقي ومميّز في حفل عرس فخم، ما عليكِ سوى أن تلجئي إلى عبايا بقماش فاخر كالتول أو الساتان مثلاً، أو مزيّنة بالتفاصيل المُلفتة مثل الحبيبات البرّاقة. من هنا، وإن أردتِ اعتماد هذا الشكل من التصاميم، فلا تتردّدي في تنسيقه مع شوز كعب عالي معدني مثلاً، وحقيبة كلاتش أو شنطة كتف صغيرة.

افكار تنسيق ملابس إلى زفاف فخمفوز الفهد
مصدر الصورة: انستقرام فوز الفهد

تنسيق قفازات مع ملابس

القفازات الطويلة كفيلة في جعل اللوك دراماتيكي وفاخر بامتياز، فما رأيكِ أن تعتمديها إن كنتِ مدعوّة إلى حفل زفاف فخم؟ كذلك، إنّها من بين الأكسسوارات الكفيلة في نقل التصاميم إلى مستوى آخر، خصوصاً إلى كان الفستان بسيط. اختاري قفازات متطابقة مع لون الفستان أو بلون مغاير له، بموديل بسيط أو مرفق بالتفاصيل المُلفتة كالفيونكا وغيرها.

افكار تنسيق ملابس إلى زفاف فخمريم الصانع
مصدر الصورة: انستقرام ريم الصانع