close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افكار تنسيق بدلة رسمية سوداء ستلفت كلّ الأنظار إليكِ

افكار تنسيق بدلة رسمية سوداءبدلة رسمية سوداء هي من بين التصاميم التي يجب أن تكون موجودة في خزانة كلّ سيّدة من دون استثناء، إذ من الممكن اعتمادها في كلّ اللوكات. إن كنتِ تمتلكين هذه القطعة ولا تعلمين كيف تنسّقيها بطرق مميّزة، فهذا المقال مخصّص لكِ. اكتشفي في ما يلي افكار ملفتة لتنسيق سوت اسود في إطلالاتكِ الرسمية أو الكاجوال شيك.

كيفية ارتداء عبايات سوداء بطرق متنوعة وتنسيقات ملفتة

افكار تنسيق بدلة رسمية سوداء

1- تنسيق بدلة رسمية سوداء مع قميص

واحدة من بين الطرق المميّزة والمرتّبة لتنسيق سوت اسود هي اعتمادها مع قميص. يمكنكِ أن تلجئي إلى هذه الطريقة إلى أي مناسبة ومكان يتطلّب نظام لباس رسمي، تماماً كالعمل، مقابلة عمل، معرض ما وغيرها. كذلك، يمكنكِ إكمال هذا اللوك بواسطة كعب عالي لإضافة لمسة أنيقة إلى اللوك أكثر وأكثر.

افكار تنسيق بدلة رسمية سوداءTamara Kalinic
مصدر الصورة: انستقرام Tamara Kalinic

2- تنسيق بدلة رسمية سوداء مع تيشرت

قد تجدين أن تنسيق سوت اسود مع تيشرت هو من الأمور غير المرغوبة وغير الشائعة في عالم الموضة، لكنّكِ مخطئة تماماً. هذا التنسيق كفيل في إضافة لمسة ستايلش إلى اللوك، ومزج ما بين الستايل الرسمي والكاجوال في الوقت عينه. لإكمال هذه الطلة، من المفضّل ألّا تختاري شوز بطابع رسمي للغاية، وانتعال الأحذية الكاجوال كالسنيكرز أو الصندل الفلات.

افكار تنسيق بدلة رسمية سوداءAimee Song
مصدر الصورة: انستقرام Aimee Song

3- تنسيق بدلة رسمية سوداء مع كروب توب

هذه الطريقة لتنسيق البدلة الرسمية السوداء لا تليق حتماً بالإطلالات الرسمية أي في حال أردتِ الذهاب إلى مقابلة عمل مثلاً. لكن يمكنكِ اللجوء إليها عند زيارة صديقاتكِ، الشوبينغ في المول وغيرها. اعرفي أن هذا التنسيق سيمنحكِ لوك ستايلش من دون بذل أي مجهود.

افكار تنسيق بدلة رسمية سوداءالعنود بدر
مصدر الصورة: انستقرام العنود بدر

4- تنسيق بدلة رسمية سوداء مع كنزة

في الأيّام الباردة، يمكنكِ أن تنسّقي كنزة أسفل البدلة الرسمية السوداء. هذا ويمكنكِ أن تضيفي أيضاً معطف فوق هذا الشكل من الملابس. أمّا بالنسبة للأحذية، فيمكنكِ أن تختاري ما بين الموديلات مع كعب عالي كالستيليتو، البوتس وغيرها، أو تلك المسطّحة مثل السنيكرز. القرار يعود لكِ!

تنسيق بدلة رسمية سوداء مع كنزةClaire Rose Cliteur
مصدر الصورة: انستقرام Claire Rose Cliteur

5- تنسيق بدلة رسمية سوداء مع بليزر مقفلة

في مناسباتكِ الكبرى والرسمية، لا تفكّري كثيراً في كيفية تنسيق سوت اسود! إن كانت البليزر بقصّة اوفر سايز، فيمكنكِ وبكلّ سهولة أن ترتديها بمفردها من خلال إقفالها وعدم اللجوء إلى أيّة قطعة أخرى أسفلها. ما عليكِ سوى أن تنتعلي شوز كعب عالي مع بدلة رسمية، سواء كان ستيليتو، صندل أو ميول، وحمل حقيبة بطابع رسمي كشنطة كلاتش أو حقيبة لامعة.

تنسيق بدلة رسمية سوداء بليزر مقفلةديما الأسدي
مصدر الصورة: انستقرام ديما الأسدي

تنسيق بدلة رسمية سوداء بليزر مقفلةAlexandra Daddario
مصدر الصورة: غوغل

6- تنسيق بدلة رسمية سوداء مع لوفر

تريدين لوك بأسلوب كاجوال شيك أو رسمي، وإنّما مريح؟! ما عليكِ سوى اعتماد شوز لوفر مع بدلة رسمية سوداء. هذا الشكل من الأحذية كفيل في إضافة كلّ الأناقة إلى لوككِ، من دون إزعاجكِ إذ أنّه يأتي بكعب فلات (سواء كان عريض أو لا). لذلك، اعتمدي هذه الطريقة لارتداء سوت اسود، وأكملي هذه القطعة مع قميص، تيشرت، كاميسول وغيرها.

افكار إضافية لتنسيق شوز لوفر

افكار تنسيق بدلة رسمية سوداء ستلفت كلّ الأنظار إليكِLily Aldridge
مصدر الصورة: انستقرام Lily Aldridge

7- تنسيق بدلة رسمية سوداء مع كعب

في لوكاتكِ الرسمية والكاجوال شيك، لا تتردّدي في انتعال شوز كعب عالي مع بدلة رسمية سوداء. يمكنكِ أن تختاري حذاء ستيليتو، صندل، ميول أو بوتس. نصيحة: في حال أردتِ انتعال بوتس مع سوت اسود، فمن المفضّل أن يكون البنطلون واسع وأن يكون الحذاء برأس مروّس.

تنسيق بدلة رسمية سوداء مع كعبالملكة رانيا
مصدر الصورة: انستقرام الملكة رانيا

8- تنسيق بدلة رسمية سوداء مع سنيكرز

تنسيق سنيكرز مع بدلة رسمية هو من بين الطرق الكفيلة في منحكِ لوك ستايلش ومرتّب في الوقت عينه. لذلك، لا تتردّدي في تبنّيه مع اعتماد تيشرت، هودي أو توب بسيط أسفل البليزر.

تنسيق بدلة رسمية سوداء مع سنيكرزSarah Louise Blythe
مصدر الصورة: انستقرام Sarah Louise Blythe

تنسيق بدلة رسمية سوداء مع سنيكرزXenia Adonts
مصدر الصورة: انستقرام Xenia Adonts

9- تنسيق بدلة رسمية سوداء مع اكسسوارات ملونة

لتكسري من حدّية اللون الأسود أثناء ارتداء بدلة رسمية بهذا التدرّج، لا تتردّدي في حمل حقيبة أو انتعال شوز بلون قوي. هذه الطريقة في التنسيق ستمنحكِ حتماً لوك ملفت وستبعد الملل عن إطلالتكِ أثناء ارتداء سوت اسود.

تنسيق بدلة رسمية سوداء مع اكسسوارات ملونةفاطمة حسام
مصدر الصورة: انستقرام فاطمة حسام

10- تنسيق بدلة رسمية سوداء مع اكسسوارات معدنية

إلى جانب الأكسسوارات الملوّنة، تلك المعدنية هي أيضاً من بين التصاميم التي ستنكّه البدلة الرسمية السوداء بلمسة مميّزة وإبعاد الملل عنها. لذلك، يمكنكِ أن تلجئي إلى شنطة أو شوز بلون معدني أو مزيّن بالحبيبات البرّاقة لإطلالة لافتة للأنظار.

افكار تنسيق بدلة رسمية سوداء ستلفت كلّ الأنظار إليكِCaroline Daur
مصدر الصورة: انستقرام Caroline Daur

11- تنسيق بدلة رسمية سوداء في لوك مونوكروم

إن كنتِ لا تريدين التفكير كثيراً في طرق تنسيق سوت اسود والتمتّع بلوك مرتّب 100%، فما عليكِ سوى اللجوء إلى طلة مونوكروم سوداء. نسّقي بلوزة، شوز وحقيبة باللون الأسود مع بدلة رسمية وانطلقي إلى مناسباتكِ اليومية أو اللّيلية.

تنسيق بدلة رسمية سوداء في لوك مونوكرومJulie Sergent Ferreri
مصدر الصورة: انستقرام Julie Sergent Ferreri

تنسيق بدلة رسمية سوداء في لوك مونوكرومPernille Teisbaek
مصدر الصورة: انستقرام Pernille Teisbaek