close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة Valentino للخياطة الراقية لخريف 2020: تصاميم حالمة تجمع بين الإنسان والعالم الرقمي

فالنتينو مجموعة خياطة الراقية Valentinoقد نضطر في بعض الأوقات إلى العودة إلى نقطة الصفر أي إلى البداية، حيث تكون القيم الإنسانية المحور الأساسي لكل شيء وفي الوقت الحالي، نحن نعيش تلك اللحظات وقد تجسّد هذا الأمر في مجموعة Valentino للخياطة الراقية لخريف 2020. بعد أسبوع تقريباً من انتهاء أسبوع الموضة الباريسي للخياطة الراقية لخريف 2020، دار فالنتينو تقدّم مجموعتها لهذا الموسم والتي ارتكزت على التصاميم الحالمة التي تجسّد المزج بين النشاط البشري والعالم الرقمي.

كباقي الدور، بسبب فيروس كورونا والتباعد الإجتماعي، نشرت دار فالنتينو فيديو على صفحاتها الرسمية على السوشيل ميديا والذي أصبح حالياً الوسيلة الوحيدة لتقديم عروض الأزياء. بدأ العرض بفيلم قصير مستوحى من السينما الإيطالية، مع أداء مباشر تحت عنوان Of Grace and Light من إخراج Nick Knight. بالرغم من عدم كونه عرض أزياء تقليدي، إلّا أن المدير الإبداعي للدار Pierpaolo Piccioli حافظ على أعلى معايير الخياطة الراقية.

جسّد المصمم الإيطالي هذا العالم الجديد الذي يجمع العالم البشري مع العالم الرقمي من خلال سيطرة اللون الأبيض على التصاميم وكأنها ورقة تنتظر أن تمتلىء بالسطور والأفكار. تميّزت التصاميم بالطول المبالغ به لتجسّد حرفية الدار والمهارة في تصنيعها: من الكاب المزيّن بالريش مع البوديسوت المطرّز بالحبيبات البرّاقة إلى الفستان والياقات المصنوعة من الكشاكش والتصاميم ذات الأكتاف العريضة، كل لوك عكس الطابع الملائكي والأسلوب الحالم الذي تتميّز به الخياطة الراقية. لفتتنا إضافة الحياة إلى هذه التصاميم السادة، بهدف تجسيد الإنسان من خلال الألوان والأزهار التي أتت وكأنها طبعات وتطريزات؛ لكن بالفعل هي غير ملموسة، إنما مصنوعة من الضوء والتقنيات الرقمية. في هذا العرض، تم التأكيد على كيفية تحول الملموس إلى غير ملموس، بالإضافة إلى تحقيق الأحلام من خلال العالم الرقمي الذي أصبح جزء لا يتجزأ في حياة الإنسان.

فالنتينو مجموعة خياطة الراقية Valentinoفالنتينو مجموعة خياطة الراقية Valentinoفالنتينو مجموعة خياطة الراقية Valentinoفالنتينو مجموعة خياطة الراقية Valentinoفالنتينو مجموعة خياطة الراقية Valentinoفالنتينو مجموعة خياطة الراقية Valentinoفالنتينو مجموعة خياطة الراقية Valentinoفالنتينو مجموعة خياطة الراقية Valentinoفالنتينو مجموعة خياطة الراقية Valentinoفالنتينو مجموعة خياطة الراقية Valentinoفالنتينو مجموعة خياطة الراقية Valentinoفالنتينو مجموعة خياطة الراقية Valentinoفالنتينو مجموعة خياطة الراقية Valentinoفالنتينو مجموعة خياطة الراقية Valentinoفالنتينو مجموعة خياطة الراقية Valentinoفالنتينو مجموعة خياطة الراقية Valentinoفالنتينو مجموعة خياطة الراقية Valentinoفالنتينو مجموعة خياطة الراقية Valentinoفالنتينو مجموعة خياطة الراقية Valentinoفالنتينو مجموعة خياطة الراقية Valentinoفالنتينو مجموعة خياطة الراقية Valentinoفالنتينو مجموعة خياطة الراقية Valentinoفالنتينو مجموعة خياطة الراقية Valentino

فيديو قد تحبين مشاهدته

وجوه عربيّة شجاعة لم تخف من كسر الصمت، أبطال غلاف جمالكِ لعدد نوفمبر 2023