ralph and russo رالف ان روسومع كل التحديات غير المتوقعة التي واجهت العالم وخصوصاً الموضة، قررت دار Ralph & Russo رالف اند روسو كالعديد من الور الأخرى تقديم مجموعتها لربيع 2021 افتراضياً. من هنا، عرضت تشكيلتها ضمن أسبوع الموضة الباريسي على موقعها الرسمي تحت عنوان La Futura أي المستقبل باللغة العربية. تحتفل هذه الجموعة التي أتت فكرتها من الإيمان بالإبداع البشري والإلتزام في ابتكار عالم ملهم في المستقبل.

تحتفل مجموعة رالف اند روسو لربيع 2021 بالتناغم بين العالم الإفتراضي والحوارات الشخصية، بالإضافة إلى الفردية والإزدواجية. في هذا الإطار، تم الكشف عن La Futura أمام خلفية من الأمواج الضخمة التي تجسد كل من العالم الرقمي والواقعي والصيف الرومانسي في أميركا اللاتينية. بالمختصر، هذه التشكيلة هي انعكاس لخيال الإنسان اللانهائي.

تزيّنت التصاميم التي تنوّعت بين الفساتين، السراويل الطويلة والقصيرة، بالإضافة إلى السترات والبلايز، بالألوان النابضة بالحيوية مثل الفوشيا، البرتقالي، الأخضر والبنفسجي. كما ورافقت طبعة الخطوط المتعرجة الأيقونية الملابس، إلى جانب النقشات  التجريدية. لفتتنا القطع العملية والأنيقة المصنوعة من قماش البوبلين، بالإضافة إلى  تلك الجلدية المتفرّغة. كذلك، استحوذت على انتباهنا البزات الرسمية المؤلفة من بليزر وشورت والتي أتت تارةً مطبّعة بنقشة استوائية وتارةً مصنوعة من قماش الرافيا اللامع. هذا وبرزت فساتين الكوكتيل على أنواعها، من تلك الشفافة إلى تلك المطرزة ووصولاً إلى الفساتين المينيمالية والجذابة.

إضافة إلى ذلك، كشفت مجموعة رالف اند روسو لربيع 2021، 3 تعاونات فريدة ومميزة، تم ابتكار كل قطعة فيها لإضفاء الحيوية على اللوك. من خلال التنسيق الكامل والمتناغم، تضمنت التشكيلة 6 تصاميم أنيقة لملابس سباحة بالتعاون مع علامة La Perla. كما وتم تقديم ساعات أنيقة من مجموعة Royal Oack Concept من Audemar Piguet، بالإضافة إلى موديلين من نظارات شمسية تحت إسم Robyn وWatson تم ابتكارها بالتعاون مع علامة Linda Farrow.

بالمختصر، لم تخطىء Tamara Ralph بتسمية مجموعة ربيع 2021، La Futura، إذ أنها تضم قطع شاملة لمختلف المناسبات والإطلالات وتقودنا إلى غد مشترك.

في حديث خاص مع المديرة الإبداعية للدار Tamara Ralph، كشفت لنا عن القاسم المشترك بين موضوع المجموعة وهوية الدار، بالإضافة إلى التعاونات التي قامت بها لربيع 2021.

ما هو القاسم المشترك بين مجموعة La Futura ودار Ralph & Russo؟

La Futura لا تجمع فقط الأركان الأساسية في التشكيلة بل تعكس العقلية التي نريد رسخها الآن للمضي قدماً. أردنا أن تكون مجموعة ربيع 2021 كتكريم للإحتمالات اللانهائية للخيال البشري، والإيجابية التي ترافقها. هذا وأردنا أيضاً أن نذكّر الناس بأنه بينما نشعر جميعاً بحالة من النسيان في الوقت الحاضر، فإن المستقبل لا يزال مشرقاً.

أخبرينا المزيد عن التعاونات في هذه التشكيلة وكيف تجمعها La Futura معاً؟

العناصر الرئيسية لمجموعة La Futura هي التفاعل بين العالم الرقمي والتفاعل البشري، بالإضافة إلى تأثير الصيف في أميركا اللاتينية والإستلهام من الملابس اليومية. من خلال عرض مجموعة Royal Oak من Audemars Piguet وتعاوننا مع كل من La Perla وLinda Farrow ، تمكنّا من تقديم مجموعة شاملة، تعكس بدقة خزانة ملابس حقيقية. أعتقد دائماً أن تصميم لوك أمر مهم لوحده، لكن رؤيته على الشخص بأسلوبه الخاص شيء آخر؛ وهذا ما أتاح لنا التعاون في هذا الموسم.

ralph and russo رالف ان روسوralph and russo رالف ان روسوralph and russo رالف ان روسوralph and russo رالف ان روسوralph and russo رالف ان روسوralph and russo رالف ان روسوralph and russo رالف ان روسوralph and russo رالف ان روسوralph and russo رالف ان روسوralph and russo رالف ان روسوralph and russo رالف ان روسوralph and russo رالف ان روسوralph and russo رالف ان روسوralph and russo رالف ان روسوralph and russo رالف ان روسوralph and russo رالف ان روسوralph and russo رالف ان روسو

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور