close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة Jean Paul Gaultier للخياطة الراقية لربيع 2020: إحتفال خيالي وفرح لجميع التصاميم الجريئة، الدراماتيكية والغامضة

بعد إعلان Jean Paul Gaultier اعتزاله عالم الموضة من خلال فيديو نشره على انستغرام، قدّم المصمم الفرنسي عرضه الأخير للخياطة الراقية لربيع 2020 في مسرح Châtelet في اليوم الثالث من أسبوع الموضة الباريسي، وسط مشاركة المشاهير. كما وتخلل العرض المتزامن مع مرور 50 عاماً على بداية المصمم في مجال الموضة، العديد من الفقرات الغنائية من قبل نجوم بوب أيقونيين مثل Boy George وCatherine Ringer.

تضمّنت المجموعة 200 إطلالة مختلفة من بعض تصاميمم جان بول غوتييه الأيقونية التي قدّمها بطريقة جديدة مثل إطلالة البحّار، الكورسيه، الفستان الأخضر القصير والمصنوع من الأورغانزا بالإضافة إلى لوك سترة البليزر الملتصقة بالجسم بطريقة متدلية من الجسم من دون ارتدائها، بالإضافة إلى بعض التصاميم المستوحاة من أفكاره في بدايته كمصمم بميزانية منخفضة.

ارتكزت التصاميم في بداية العرض على اللون الأبيض مثل الفستان القصير المزيّن بالكامل بالقفازات وذلك المرفق بالكشاكش. أمّا القسم الثاني فتميّز بالتصاميم الـStatement، تلك التي أعيد تدويرها وتلك الجريئة. لفتنا الكورسيه الذي تميّز بالأحزمة العريضة، إضافة إلى الجمبسوت الملوّن والمؤلّف من ربطات العنق المتضاربة بالألوان والنقشات.

سيطر على مجموعة جان بول غوتتيه للخياطة الراقية لربيع 2020، لون النيود الذي طغى على تصاميم الكورسيه الجذابة، لون الأسود الذي برز على الملابس الرسمية والتي تتماشى مع الإطلالات المسائية بالإضافة إلى اللون الأحمر الذي زيّن التصاميم المرفقة بالريش، الشراشيب والقصّات الملفتة. أمّا بالنسبة للأقمشة، فلاحظنا بروز بعض تصاميم الجينز من السترات، السراويل، الفساتين وصولاً إلى الكورسيه. إضافة إلى ذلك، لفتنا تنوّع الطبعات مثل الكاموفلاج، الطبعة الملوّنة ونقشة الخطوط الأفقية.

كذلك، استحوذت على انتباهنا إطلالة الموديل Gigi Hadid التي اتّسمت بسروال أبيض ذي طابع رسمي يتميّز بالطيّات الرفيعة وتوب بنقشة الخطوط الأفقية باللونين الأبيض والأزرق: لوك عصري وجريء في الوقت عينه.

من جهة أخرى، للتصاميم الرجالية حصة في هذه المجموعة إذ رأينا إطلالات رسمية تتألّف من بزّات، وجمبسوت مطرّز بالحبيبات البراقة، لوكات كاجوال من الجينز وإطلالات غير اعتيادية تتميّز بالكورسيه، التنانير والسترات المفرّغة.

بالنسبة للأكسسوارات، فتنوّعت تلك المخصصة للرأس ما بين قبّعات بمختلف الأشكال وقطع ثلاثية الأبعاد زيّنت الشعر. أمّا في ما يتعلّق بالأحذية، فانتعلت العارضات الصنادل المفتوحة، الستيليتو الكلاسيكي، الأحذية المسطّحة، والبوتس الذي يتّسم بالنعل المؤّلّف من عدّة كعوب عالية.

مجموعة جان بول غوتييه للخياطة الراقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسي موضة نسائية أزياء نسائية أخبار الموضةمجموعة جان بول غوتييه للخياطة الراقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسي موضة نسائية أزياء نسائية أخبار الموضةمجموعة جان بول غوتييه للخياطة الراقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسي موضة نسائية أزياء نسائية أخبار الموضةمجموعة جان بول غوتييه للخياطة الراقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسي موضة نسائية أزياء نسائية أخبار الموضةمجموعة جان بول غوتييه للخياطة الراقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسي موضة نسائية أزياء نسائية أخبار الموضةمجموعة جان بول غوتييه للخياطة الراقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسي موضة نسائية أزياء نسائية أخبار الموضةمجموعة جان بول غوتييه للخياطة الراقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسي موضة نسائية أزياء نسائية أخبار الموضةمجموعة جان بول غوتييه للخياطة الراقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسي موضة نسائية أزياء نسائية أخبار الموضةمجموعة جان بول غوتييه للخياطة الراقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسي موضة نسائية أزياء نسائية أخبار الموضةمجموعة جان بول غوتييه للخياطة الراقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسي موضة نسائية أزياء نسائية أخبار الموضةمجموعة جان بول غوتييه للخياطة الراقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسي موضة نسائية أزياء نسائية أخبار الموضةمجموعة جان بول غوتييه للخياطة الراقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسي موضة نسائية أزياء نسائية أخبار الموضةمجموعة جان بول غوتييه للخياطة الراقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسي موضة نسائية أزياء نسائية أخبار الموضةمجموعة جان بول غوتييه للخياطة الراقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسي موضة نسائية أزياء نسائية أخبار الموضةمجموعة جان بول غوتييه للخياطة الراقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسي موضة نسائية أزياء نسائية أخبار الموضة

مجموعة جان بول غوتييه للخياطة الراقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسي موضة نسائية أزياء نسائية أخبار الموضة

مجموعة جان بول غوتييه للخياطة الراقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسي موضة نسائية أزياء نسائية أخبار الموضة

مجموعة جان بول غوتييه للخياطة الراقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسي موضة نسائية أزياء نسائية أخبار الموضة

فيديو قد تحبين مشاهدته

ماذا يعني تغيير قواعد اللعبة في عالم الأعمال؟ Jamalouki Inspires مع ايلي صعب جونيور