close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة Georges Chakra للخياطة الراقية لخريف وشتاء 2021-2022: عصر الرومانسية يهيمن على التشكيلة

قدّم Georges Chakra مجموعته للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2021-2022 ضمن أسبوع الموضة الباريسي وتحديداً في قصر فرنسي قديم وفريد بهندسته وفنه، للدلالة على ان الابداع كان وسيستمر ما دام في الحياة عرق ينبض وانسان قادر على الابداع والعطاء.

استوحى جورج شقرا مجموعته الجديدة من عصر الرومانسية والفنون الراقية، فتميّزت باصالة الابتكارات والتصاميم، وتناسق الالوان والموديلات. فبرزت القصّات المفلتة، التفاصيل المنمّقة والعناصر المتّسمة بطابعها الحالم كالريش وغيرها. كذلك، كانت المرأة القويّة مصدر إلهام جورج شقرا، السيّدة التي تتمتّع بشخصية قوية، لا تهاب الصعاب والمخاطر، تتوق الى الحرية والحياة الطبيعية حيث البهجة والسرور واستعادة المناسبات الاجتماعية والاحتفالات والتمتع بالازياء الراقية التي تُحاكي الاصالة وحب الحياة.

بالإضافة إلى ذلك، تكمن فخامة مجموعة جورج شقرا الجديدة باختياره الاقمشة النقية والألوان الزاهية، هذا إلى جانب تعدّد الأقمشة مثل الاوركنزا، الرافيا، الشيفون، الساتان، الكريب، المخمل وغيرها. كذلك، ومثلما ذكرنا أعلاه، تزيّنت بعض التصاميم بالتفاصيل المنمّقة مثل الحبيبات البرّاقة، التي أضافة لمسة فاخرة إلى التصاميم أكثر فأكثر.

أمّا بالنسبة للأكسسوارات، فرصدنا أن حذاء الستيليتو رافق معظم طلّات عارضات الأزياء، وكانت بمثابة تفصيل أضاف لمسة أنيقة وراقية إلى اللوكات. كما أنّ اكسسوار الشعر الذي أتى على شكل ريش زيّن معظم لوكات عارضات الأزياء للمسة منمّقة وخارجة عن المألوف.

جورج شقرا خياطة راقية خريف وشتاء 2021جورج شقرا خياطة راقية خريف وشتاء 2021جورج شقرا خياطة راقية خريف وشتاء 2021جورج شقرا خياطة راقية خريف وشتاء 2021جورج شقرا خياطة راقية خريف وشتاء 2021جورج شقرا خياطة راقية خريف وشتاء 2021جورج شقرا خياطة راقية خريف وشتاء 2021جورج شقرا خياطة راقية خريف وشتاء 2021جورج شقرا خياطة راقية خريف وشتاء 2021جورج شقرا خياطة راقية خريف وشتاء 2021

فيديو قد تحبين مشاهدته

من إطلالة نهارية الى إلى إطلالة ليلية في دقائق ... مع مصفف الشعر من دايسون