close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة George Hobeika للخياطة الراقية لربيع 2020: إطلالات ملوّنة وبرّاقة مستوحاة من جمال شواطئ سردينيا

خلال اليوم الأول من أسبوع الموضة الباريسي للخياطة الراقية لربيع 2020، عرض المصمم اللبناني Georges Hobeika مجموعته الخاصة في Palais de Chaillot، والمستوحاة من شواطىء ساردينيا اللامعة! من القصّات إلى الألوان، مروراً بالتطريزات والريش وصولاً إلى الأكسسوارات، كلّها تفاصيل نقلت إلينا أجواء الطبيعة مئة في المئة، لتحاكي المرأة الحرة ذات الأسلوب الحيوي والمنعش.

لفتنا تنوّع التصاميم والقصات في عرض أزياء جورج حبيقة للخياطة الراقية لربيع 2020. التفاصيل ثلاثية الأبعاد كانت العنصر البارز في المجموعة، فرأيناها على شكل أزهار زيّنت التصاميم تارةً من الخلف وتارةً على الأكمام. هذا التفصيل البسيط منح الأزياء جرعة من الجنون والعصرية في آن واحد. كذلك، طغت طبعة الورود الملوّنة على الفساتين والبزّات.

الفساتين ذات القصة الجذابة، التنانير الميدي مع البلايز والبزّات سيطرت على عرض جورج حبيقة، والتي تميّز معظمها بألوانها الزاهية مثل البرتقالي، الأزرق، النيون والزهري. الأمر لم يقف عند هذا الحد، إذ استحوذت على انتباهنا الفساتين المطبّعة على شكل سترة البليزر، وسترة الكارديغان المطرّزة بالحبيبات البرّاقة والتي تتميّز بقماشها على شكل مربّعات مفتوحة. لم يخلُ العرض من الكشاكش، الريش، العقدة وأسلوب الأومبري، إذ رأيناها على معظم التصاميم. كما ورصدنا الأكمام المنتفخة وغير المتوازية التي نقلت التصاميم إلى مستوى آخر. تميّزت المجموعة أيضاً بتنانير ذات خصر عال، مرفقة بكروب توب، ومزيّنة بالحبيبات البراقة واللؤلؤ. هذا التصميم بحد ذاته يتماشى مع أسلوب أي امرأة تعشق العصرية والشياكة في آن واحد. أما بالنسبة للألوان، فاستحوذ على انتباهنا تداخل الأزرق بالأصفر، والزهري والأحمر بالأسود، لخلق لوحة فنية منعشة.

من ناحية أخرى، برزت لأوّل مرّة تصاميم رجالية تميّزت بالبزّات المطبّعة، البلايز الشفافة وتلك البرّاقة والسراويل المعدنية. كذلك، انتعل العارضون مول مطرّز بالحبيبات الملوّنة.

في نهاية العرض، أطلّت عارضة جورج حبيقة بفستان زفاف واسع وضخم باللون الذهبي، ازدان بحبيبات برّاقة للمسة من الجاذبية. الطرحة الطويلة الشفافة ذات الزخرافات اللامعة، أعطت التصميم جرعة من الفخامة لا مثيل لها.

بالنسبة للأكسسوارات، لفتتنا القبّعات المبالغ بحجمها، المطبّعة والمرفقة بالشراشيب. كما اعتمدت العارضات أقراط كبيرة وانتعلن ستيليتو مفتوح من الخلف ومرفق بحزام عند الكاحل.

جورج حبيقة خياطة راقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسيجورج حبيقة خياطة راقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسيجورج حبيقة خياطة راقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسيجورج حبيقة خياطة راقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسيجورج حبيقة خياطة راقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسيجورج حبيقة خياطة راقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسيجورج حبيقة خياطة راقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسيجورج حبيقة خياطة راقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسيجورج حبيقة خياطة راقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسيجورج حبيقة خياطة راقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسيجورج حبيقة خياطة راقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسيجورج حبيقة خياطة راقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسيجورج حبيقة خياطة راقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسيجورج حبيقة خياطة راقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسيجورج حبيقة خياطة راقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسيجورج حبيقة خياطة راقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسيجورج حبيقة خياطة راقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسيجورج حبيقة خياطة راقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسيجورج حبيقة خياطة راقية لربيع 2020 أسبوع الموضة الباريسي