close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة Elie Saab لربيع وصيف 2022 تحاكي المرأة المرحة وصاحبة الأسلوب الشبابي

مرّة جديدة، قدّم لنا ايلي صعب تشكيلة تحمل الكثير من الإبتكار والحيويّة ضمن مجموعته لربيع وصيف 2022. هذه المرّة، واستلهاماً من حقبة السبعينيات، طرح المصمّم اللبناني تصاميم منكّهة بلمسة بوهو شيك، تناسب كلّ امرأة تتمتّع بستايل شبابي ومرح. تابعي القراءة واكتشفي تفاصيل مجموعة Elie Saab لربيع وصيف 2022 التي عرضها ضمن أسبوع الموضة الباريسي تحت عنوان Splendor In The Sun.

في أوّل لوكات مجموعته، قدّم ايلي صعب تصاميم مزيّنة بشعار العلامة E حيث تداخل هذه التفاصيل في السراويل، التوبات، السترات والفساتين. كما أنّ لوغو الدار تداخل أيضاً في الأكسسوارات وتحديداً في الحقائب، فأتى تارةً على شكل طبعات وتارةً أخرى على شكل تفاصيل معدنيّة. أمّا بالنسبة لقصّات التصاميم، فرأينا أن المصمم اللبناني استوحي من حقبة السبعينيات لتصميم الملابس تماماً مثل السراويل التي تتّسع من الأسفل. هذا بالإضافة إلى القطع المنكّهة بلمسة كاجوال، مثل الفساتين المزيّنة بدانتيل الماكراميه، طقم الشورت والسترة، الصنادل المسطّحة وغيرها. إلى جانب القصّات المريحة والمنكّهة بطابع شبابي، برز أيضاً هذا الأسلوب في الألوان المرحة. الأخضر والبرتقالي هما من أكثر التدرّجات المنعشة التي ميّزت مختلف التصاميم، سواء كانت فساتين، بناطيل، توبات وسترات. هذا ونقشة الأزهار الحيويّة زيّنت الملابس بلمسة مميّزة وملفتة، فكانت أيضاً من بين التصاميم التي أعطت المجموعة نكهة خاصّة. طبعاً لم تخلو هذه المجموعة من الملابس المناسبة للطلّات الرسميّة، تماماً مثل الفساتين المزيّنة بالحبيبات البرّاقة وتلك المرفقة بالأكمام على شكل كاب.

من جهة الأكسسوارات، طرحت الدار موديلات شوز مناسبة للوكات الكاجوال والشيك على حدّ سواء، تماماً مثل الصنادل المسطّحة وتلك المتّسمة بالكعب. أمّا بالنسبة للحقائب، فقدّم ايلي صعب موديلات بأشكال مختلفة تراوحت ما بين الصغيرة، الكبيرة والمتوسّطة الحجم. كلّ هذه الأشكال برزت لتناسب كافّة اللوكات سواء كانت سبورت أم رسميّة. الستايل الحيويّ الذي هيمن على التشكيلة تداخل أيضاً في الأحذية والحقائب التي أتت تارةً بألوان منعشة كالبرتقالي والأخضر، وتارةً أخرى بتدرّجات هادئة مثل الأسود، الأبيض والرمادي.

مجموعة ايلي صعب لربيع 2022 اسبوع الموضة الباريسي مجموعة ايلي صعب لربيع 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريس elie saabمجموعة ايلي صعب لربيع 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريس elie saabمجموعة ايلي صعب لربيع 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريس elie saabمجموعة ايلي صعب لربيع 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريس elie saabمجموعة ايلي صعب لربيع 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريس elie saabمجموعة ايلي صعب لربيع 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريس elie saabمجموعة ايلي صعب لربيع 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريس elie saabمجموعة ايلي صعب لربيع 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريس elie saabمجموعة ايلي صعب لربيع 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريس elie saabمجموعة ايلي صعب لربيع 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريس elie saabمجموعة ايلي صعب لربيع 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريس elie saabمجموعة ايلي صعب لربيع 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريس elie saabمجموعة ايلي صعب لربيع 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريس elie saabمجموعة ايلي صعب لربيع 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريس elie saabمجموعة ايلي صعب لربيع 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريس elie saabمجموعة ايلي صعب لربيع 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريس elie saabمجموعة ايلي صعب لربيع 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريس elie saabمجموعة ايلي صعب لربيع 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريس elie saabمجموعة ايلي صعب لربيع 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريس elie saabمجموعة ايلي صعب لربيع 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريس elie saabمجموعة ايلي صعب لربيع 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريس elie saabمجموعة ايلي صعب لربيع 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريس elie saabمجموعة ايلي صعب لربيع 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريس elie saabمجموعة ايلي صعب لربيع 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريس elie saabمجموعة ايلي صعب لربيع 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريس elie saab