سيلين celine مجموعة ربيع 2021من موناكو  وتحديداً من مدرج Louis II، قدمت دار Celine مجموعتها لربيع 2021 بأسلوب شبابي وحيوي. تماماً مثل عرضها السابق للرجال، تم تصوير المجموعة بواسطة الـDrone لنقل أجواء المجموعة بطريقة يشعر فيها الشخص وكأنه متواجد مع العارضات. بهذه التشكيلة، أراد المدير الإبداعي للدار Hedi Slimane أن يركز من خلال الجيل الجديد وجو التفاؤل على فكرة الأمل في  هذه الفترة. لطالما استلهم المصمم من مفهوم البرجوازية العائد إلى الحقبة ما بين منتصف السبعينيات وأوائل الثمانينيات، لكن لربيع 2021 انطلق من هذه الفكرة بطريقة أخرى وهي كيفية تعامل الجيل الفرنسي الجديد مع البرجوازية في الشوارع والبيت.

تحاكي مجموعة سيلين Celine الباريسيات اللواتي يتمتعن بطاقة جديدة واللواتي يسمعن أغاني الراب والهيب هوب. إضافة إلى ذلك، هي تجسيد للنساء صاحبات الأسلوب الشبابي الحر واللواتي ليست لديهن مشكلة في ارتداء فستان شيك مع هودي مثلاً أو شورت جينز مع بلوزة مرفقة بعقدة بستايل الثمانينيات. حملت التصاميم طابع الشيك الممزوج بالأسلوب الشبابي والكاجوال، للتأكيد على أن هذه المجموعة تجسّد الرموز الجديدة للمراهقات الشابات.

تنوّعت التصاميم في هذه التشكيلة، حيث برز العديد من السراويل من الجينز الممزق إلى السويت بانتس والشورت. هذا ولفتتنا السترات بمختلف موديلاتها وخصوصاً تلك المصنوعة من النيلون والمستوحاة من الجاكيت المخصصة للهواء. كذلك، برزت الكنزات الصوفية، الهودي والجمبسوت التي تحمل جميعها الأسلوب العملي والرياضي. في المقابل، استحوذت على انتباهنا القطع ذات الأسلوب الأنيق والتي تم تنسيقها مع التصاميم الكاجوال: برزت سترة البليزر مع قميص وسروال جينز، الفساتين الشيك المطرزة بالحبيبات البراقة مع قمصان والبلايز المصنوعة من التول مع السويت بانتس. لم يكن للأحذية ذات الكعب العالي وجود في هذه المجموعة إطلاقاً، إذ شدد المصمم على فكرة أن الجيل الجديد لن يرتدي سوى الأحذية المسطحة، من السنيكرز إلى شباشب الفرو، أحذية المشي وبوتس المطر. 

بالنسبة للأكسسوارات الأخرى، أتت الحقائب جميعها بالأسلوب الشيك البرجوازي لكن بأحجام صغيرة وأكثر عملية. رأينا الشنط الجلدية، المطبعة والسادة بالإضافة إلى تلك المبطنة. ارتدت كل العارضات القبعات الرياضية وقبعات الصياد، هذا وكمّلت الدار كل الإطلالات بالنظارات الشمسية.

سيلين celine مجموعة ربيع 2021سيلين celine مجموعة ربيع 2021سيلين celine مجموعة ربيع 2021سيلين celine مجموعة ربيع 2021سيلين celine مجموعة ربيع 2021سيلين celine مجموعة ربيع 2021سيلين celine مجموعة ربيع 2021سيلين celine مجموعة ربيع 2021سيلين celine مجموعة ربيع 2021سيلين celine مجموعة ربيع 2021سيلين celine مجموعة ربيع 2021سيلين celine مجموعة ربيع 2021سيلين celine مجموعة ربيع 2021سيلين celine مجموعة ربيع 2021سيلين celine مجموعة ربيع 2021سيلين celine مجموعة ربيع 2021سيلين celine مجموعة ربيع 2021سيلين celine مجموعة ربيع 2021سيلين celine مجموعة ربيع 2021سيلين celine مجموعة ربيع 2021سيلين celine مجموعة ربيع 2021سيلين celine مجموعة ربيع 2021سيلين celine مجموعة ربيع 2021