close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة Burberry لربيع 2020: مزيج بين العصر الفيكتوري ورموز الدار الجديدة

للموسم الثالث، قدّم المدير الإبداعي Riccardo Tisci مجموعة ربيع 2020 ضمن أسبوع الموضة اللندني على مسرح كبير تم تحويله ليتناسب مع أجواء العرض.

مجموعة Evolution، مستوحاة من العصر الفيكتوري ورموز الدار الجديدة. تميّزت هذه المجموعة باللوكات الأنيقة ذات طابع رياضي وبالتصاميم التي تمزج بين الحرفية العالية والتقنيات المبتكرة.
طغت الأشكال والتفاصيل الفيكتورية بالإضافة إلى الأقمشة الرقيقة على المجموعة التي تنوّعت ما بين ألبسة نسائية، ألبسة رجالية وأكسسوارات.

كما سيطرت الألوان الحيادية مثل الأبيض، الأسود، الرمادي والبيج يقابلها تدرّجات قوية مثل الأحمر، الزهري والأزرق.
بالنسبة للنقشات، تمّ اعتماد تلك المرسومة يدوياً، إضافة الى صور الحيوانات ونقشة المربّعات الصغيرة.

الملابس النسائية في مجموعة Burberry لربيع 2020

برز في هذه المجموعة الترانش كوت المبتكر، الأكمام المنتفخة، الأكمام المبالغ بطولها والمستوحاة من الكاب، البليزر القصيرة من الأمام والطويلة من الوراء، البليزر ذات الأقمشة المختلفة، التنانير ذات طيّة عند الوسط، بالإضافة إلى القمصان الحريرية المتميّزة بربطة عنق عند الياقة.
كما برزت التفاصيل الفيكتورية على بعض الملابس مثل فساتين الدانتيل ذات الكشاكش والأكمام المنتفخة المبالغ بحجمها.
أما فساتين السهرة، فبعضها مصنوع من قماش شبكي مرصّع بحبيبات برّاقة أو لؤلؤ، وبعضها الآخر مزيّن بريش النعام. هذا وزُيّنت بعض الملابس بالشراشيب والسلاسل المعدنية.

الملابس الرجالية في مجموعة Burberry لربيع 2020

قدّم المدير الإبداعي Riccardo Tisci بزّات ومعاطف ترانش ممزوجة بألوان وأقمشة متضاربة مع أحزمة على الخصر بالإضافة إلى البليزرات المرصّعة.
برزت القمصان المصنوعة من البوبلين والمطبّعة بنقشة المربّعات الصغيرة، سترات الباركا، والهودي المتميّزة بالسحابات. كما برز العديد من التيشرت بالإضافة إلى تصاميم بولو شبكية مرصّعة بالحبيبات البرّاقة.
نُسّقت بعض هذه البلايز مع السراويل الواسعة وبعضها الآخر مع سراويل رياضية قصيرة مغطّاة بالجوخ.

الأكسسوارات في مجموعة Burberry لربيع 2020

قدّم المدير الإبداعي Riccardo Tisci في مجموعته لربيع 2020 حقبية Anne الجديدة المستوحاة من ستايل الفروسية: شنطة مقترنة بمونوغرام Thomas Burberry. كما أعادت بربري ضمن مجموعتها هذه، ابتكار الحقائب الأيقونية مثل حقيبة Lola المصغّرة وحقيبة Pocket العملاقة.

في ما يتعلّق بالاحذية، انتعلت بعض العارضات الصنادل بألوان الأسود والفضي والأبيض والبعض الآخر انتعل البوتس بالكعب العالي وسكربينات مع وشاح بلون الجلد يلتف حول القدم.

أما عارضو الأزياء، فانتعلوا السنيكرز والصنادل المصنوعة من الجلد، القماش والكاوتشوك، بالإضافة إلى الأحذية الرسمية المفتوحة من الوراء.

مجموعة بربري لربيع 2020

مجموعة بربري لربيع 2020

مجموعة بربري لربيع 2020 في لندن

مجموعة بربري لربيع 2020 في لندنمجموعة بربري لربيع 2020 في لندنمجموعة بربري لربيع 2020 في لندنمجموعة بربري لربيع 2020 في لندنمجموعة بربري لربيع 2020 في لندنمجموعة بربري لربيع 2020 في لندنمجموعة بربري لربيع 2020 في لندنمجموعة بربري لربيع 2020 في لندنمجموعة بربري لربيع 2020 في لندنمجموعة بربري لربيع 2020 في لندنمجموعة بربري لربيع 2020 في لندنمجموعة بربري لربيع 2020 في لندنمجموعة بربري لربيع 2020 في لندنمجموعة بربري لربيع 2020 في لندنمجموعة بربري لربيع 2020 في لندن

مجموعة بربري لربيع 2020 في لندن

فيديو قد تحبين مشاهدته

معلومات لا تعرفينها عن سلافة معمار