close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة Burberry لخريف وشتاء 2021-2022: رسالة تقدير إلى النساء واحتفال بقوّتهنّ التي لا تضاهى

طاقة أنثوية تنبض بالقوّة والحياة، سيطرت بشكلٍ أساسي على منصّة عرض بربري Burberry لخريف وشتاء 2021-2022. فهذه المجموعة التي أُطلق عليها إسم Femininity، سلّطت الضوء على المرأة وعلى كلّ قدراتها وجانبها الأنثوي الناعم. في السطور أدناه، غوصي معنا في تفاصيل هذه المجموعة أكثر فأكثر.

مجموعة خريف 2021 هي بمثابة نقطة تحوّل للمدير الإبداعي Riccardo Tisci، إذ أنّها التشكيلة الأولى التي يقدّم فيها تصاميم نسائية من دون عرض ملابس رجاليّة، أم حتّى قطع مستوحاة من الستايل الذكوري مثل السنيكرز، سترة منتفخة أم غيرها. من هنا، هذه المجموعة ركّزت بشكلٍ أساسي على المرأة، وعلى ما تحمله من قوّة وأحاسيس مرهفة بالأنوثة. بدلاً من التصاميم ذي الطابع الذكوري، برزت الفساتين، التنانير، شورتات البرمودا وغيرها، هذا إلى جانب القطع المزيّنة بالحبيبات البرّاقة الملفتة، تلك المقترنة بالفرو وغيرها من التفاصيل. كذلك، وبالرغم من أن التصاميم طبع عليها الستايل الكلاسيكي والمرتّب، إلّا أنّها اتّسمت أيضاً بالتفاصيل المريحة مثل الأقمشة المرنة والقصّات الفضفاضة. المدير الإبداعي وصف هذه المجموعة بـ"الطفولية، المرحة والمتسّمة بطابع حرّ"، فهي فعلاً كذلك، إذ أنّه من السهل ارتداء التصاميم، تنسيقها والتحرّك بها بكلّ سهولة.

بالنسبة للألوان، ظهرت في المجموعة التدرّجات الهادئة بشكلٍ أساسي، مثل الأسود، البيج، البنّي والأبيض، فكانت بمثابة تفاصيل تؤكّد على سهولة تنسيق هذه التصاميم في كافّة الإطلالات. بالإضافة إلى ذلك، برزت الألوان الملفتة في بعض اللوكات، تماماً كالزهري والأحمر الصارخ، وذلك للتأكيد أكثر فأكثر على القوّة النسائية. كما أنّ نقشة المربّعات الأيقونية لدى الدار تداخلت إلى التصاميم المتميّزة بطابعها الأنثوي تماماً كالكاب.

أمّا في ما يتعلّق بالأكسسوارات، فرافق البوتس الضيّق كافّة لوكات عارضات الأزياء، وأتى إمّا باللون الأسود أو البيج، إمّا بقصّة تصل إلى حدود الكاحل أو إلى أسفل الركبتين. هذا وبرزت القبّعات الشبيهة بتلك المخصّصة للصيّاد، إلّا أنّها برزت عند الجوانب بقصّة مستقيمة تغطّي كامل الأذنين. بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا النظارات الشمسية التي أتت على شكل ماسك، وتلك التي غطّت الأنف بالكامل، واستطاعت هذه الأكسسوارات بالتالي أن تنكّه اللوكات بجرعة من الجاذبيّة والقوّة.

بربري خريف 2021 burberry عروض أزياءبربري خريف 2021 burberry عروض أزياءبربري خريف 2021 burberry عروض أزياءبربري خريف 2021 burberry عروض أزياءبربري خريف 2021 burberry عروض أزياءبربري خريف 2021 burberry عروض أزياءبربري خريف 2021 burberry عروض أزياءبربري خريف 2021 burberry عروض أزياءبربري خريف 2021 burberry عروض أزياءبربري خريف 2021 burberry عروض أزياءبربري خريف 2021 burberry عروض أزياءبربري خريف 2021 burberry عروض أزياءبربري خريف 2021 burberry عروض أزياءبربري خريف 2021 burberry عروض أزياءبربري خريف 2021 burberry عروض أزياءبربري خريف 2021 burberry عروض أزياءبربري خريف 2021 burberry عروض أزياءبربري خريف 2021 burberry عروض أزياءبربري خريف 2021 burberry عروض أزياءبربري خريف 2021 burberry عروض أزياء

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع كارن وازن، نجمة غلاف جمالكِ لعدد ديسمبر 2023