close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ما وراء الكواليس... لقاؤنا مع عارضة الأزياء العالمية Izabel Goulart

ما وراء الكواليس... لقاؤنا مع عارضة الأزياء العالمية Izabel Goulart

في مطعم Lapérouse التاريخي في باريس، كان لقاؤنا. رئيسة تحرير عدد ديسمبر عارضة الأزياء العالمية Izabel Goulart وقعت في غرام تصاميم الخياطة الراقية والمجوهرات التي اصطفّت لتكون في خدمتها. بينها وبين المصوّرة Ellen von Unwerth تناغمٌ وتواصل خارقان، جعل من أجواء جلسة التصوير جدّاً مريحة ومفعمة بالإبداع. هي بالفعل كممثّلة محترفة أمام الأضواء، تحرّكت بعفوية، غنّت، رقصت وتمايلت بخفّة لتجسّد أسلوب الـGlamour بأرقى حالاته.

قالت Izabel Goulart: "أنا شخص عادي، لا أشعر بأنّني في أفضل حالاتي دائماً، أو أن بشرتي جميلة كلّ يوم. لكنّ الأهمّ هو التحلّي بالثقة". كما عبّرت أيضاً: "ما زلت أشعر وكأنها البداية، فكلّ عمل أقوم به، أشعر قبله بالتوتّر وكأنّها جلسة التصوير الأولى لي!"

بالرغم من البرد، لم ترفض Izabel Goulart طلبنا في التقاط صور في الخارج أمام نهر السين، حيث تجمّع المعجبون حولنا بهدف إلقاء التحيّة على نجمتنا!

ما وراء الكواليس... لقاؤنا مع عارضة الأزياء العالمية Izabel Goulartما وراء الكواليس... لقاؤنا مع عارضة الأزياء العالمية Izabel Goulartما وراء الكواليس... لقاؤنا مع عارضة الأزياء العالمية Izabel Goulartما وراء الكواليس... لقاؤنا مع عارضة الأزياء العالمية Izabel Goulartما وراء الكواليس... لقاؤنا مع عارضة الأزياء العالمية Izabel Goulartما وراء الكواليس... لقاؤنا مع عارضة الأزياء العالمية Izabel Goulartما وراء الكواليس... لقاؤنا مع عارضة الأزياء العالمية Izabel Goulartما وراء الكواليس... لقاؤنا مع عارضة الأزياء العالمية Izabel Goulart

إقرئي أيضاً: Izabel Goulart نجمة مجلّة "جمالكِ" لشهر ديسمبر: ضيفة محرّرة تكشف لنا تفاصيل حياتها الخاصّة
دار Gucci تفتتح متجرها في دبي مول