close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لوكات النجمات وأبرز اللحظات في حفل British Fashion Awards 2019

وجوه بارزة في عالم الموضة اجتمعت في حفل British Fashion Awards 2019 الذي أُقيم في لندن وتحديداً في Royal Albert Hall، لتكريم أهمّ الشخصيات التي قامت بإنجازات طبعت مجال الأزياء. نجمات عدّة أطلّين على السجّادة الحمراء خلال هذا الحدث فتراوحت إطلالاتهنّ ما بين الجذّابة، المنمّقة والأنيقة، كما تخللّ الحفل لحظات مميّزة. إليكِ التفاصيل.

أبرز لوكات النجمات في حفل British Fashion Awards 2019:

افتتحت الممثلة الأميركية Tracee Ellis Ross حفل توزيع جوائز الموضة البريطاني، كما وقدّمت الجوائز مرتديةً فستان أبيض مؤلّف من عدّة طبقات من تصميم Richard Quinn. تمتّعت Rihanna بإطلالة جذابة، إذ ارتدت فستان حريري من علامتها التجارية Fenty باللون الأخضر مع جاكيت كبيرة من التول. من جهة أخرى، Adut Akesh تألّقت بفستان أخضر من Valentino يتميّز بالتفاصيل الملفتة والكبيرة التي تتّخذ شكل عقدة. أمّا السوبر موديل Naomi Campbell، فاعتمدت فستان طويل، شفاف ومطرّز بالحبيبات البرّاقة من Alexander McQueen. إضافة إلى ذلك، الممثلة Julia Roberts ارتدت جمبسوت أسود مطرّز بالحبيبات البرّاقة من تصميم Giorgio Armani والموديل Sara Sampaio أيضاً اعتمدت فستان مطرّز من جورجيو أرماني. إضافة إلى ذلك، الموديل Rosie Huntington-Whiteley اعتمدت فستان باللون الذهبي المعدني من تصميم Bottega Veneta. تمتّعت المغنية Rita Ora بإطلالة عصرية، إذ اعتمدت فستان من 16 Arlington، يتميّز بطبعته المليئة بالحيوية، باللونين الأبيض والأسود. أمّا Halima Aden، فاختارت فستان ذي أسلوب المتحفّظ من Preen ويتميّز بالكشاكش الناعمة ولونه الزهري الرائج.

أبرز اللحظات في British Fashion Awards 2019:

  • نال Dion Lee المدير الإبداعي لدار Bottega Veneta لقب نجم الليلة، إذ أنّه حقق الفوز في 4 فئات رئيسية.
  • العلامة التجارية Fenty للمغنية Rihanna حصلت على جائزة Urban Luxe. خلال استلامها للجائزة، توجّهت ريهانا برسالة شكر لـBernard Arnault رئيس مجلس إدارة مجموعة LVMH، لإعطائها الفرصة بالقيام بما تحبه.
  • نالت Adut Akesh لقب أفضل موديل لعام 2019
  • Naomi Campbell حصلت على جائزة أيقونة الموضة وتوجّهت بدورها برسالة شكر لوالدتها التي كانت لها أمّ وأب في الوقت عينه.
  • تكريم المصمم الإيطالي Giorgio Armani بجائزة الإنجاز المتميز وحضوره مع صديقته Julia Roberts كتقدير لصداقتهم.
  • كرّمت Anna Wintour صديقها والمصمم الراحل Karl Lagerfeld وتوجّهت برسالة قائلة فيها أن كارل كان رجل نهضة، إذ أن مجموعاته تتضمن كل شيء من الأدب والهندسة المعمارية إلى التكنولوجيا والثقافة الشعبية.

british fashion awardsJulia Roberts في جمبسوت من Giorgio Armanibritish fashion awardsRihanna في فستان من Fentybritish fashion awardsCate Blanchett في فستان من Armanibritish fashion awardsOlivia Culpo في فستان من Ralph & Russobritish fashion awardsAdut Akesh في فستان من Valentinobritish fashion awardsNaomi Campbell في فستان من Alexander McQueenbritish fashion awardsDonatella Versace في فستان من Versacebritish fashion awardsTracee Ellis Ross في فستان من Richard Quinnbritish fashion awardsRita Ora في فستان من 16 Arlington british fashion awardsRosie Huntington-Whiteley في فستان من Bottega Venetabritish fashion awardsEmilia Clarke في فستان من Elsa Schiaparellibritish fashion awardsSara Sampaio في فستان من Giorgio Armanibritish fashion awardsLady Amelia Windsor في فستان من Philosophy di Lorenzo Serafinibritish fashion awardsAnna Wintourbritish fashion awardsBella Throne في فستان من DSquared2british fashion awardsChiara Ferragani في فستان من Etrobritish fashion awardsIrina Shayk من Burberrybritish fashion awardsEmma Robertsbritish fashion awardsGiorgia Tordinibritish fashion awardsHalima Aden في فستان من Preenbritish fashion awards Shailene Woodley في فستان من Moncler 1 Pierpaolo Piccioli