علامة بوي فراند Boyfriend موضة

بعدما مرّ العالم، بيروت، وشعبها بالكثير من المصاعب خلال عام 2020، تطلق علامة Boyfriend مجموعة "سجين" الجديدة، وأول متجر إلكتروني لها وهو www.boyfriendthebrand.com. تحمل المجموعة اسم الكلمة الأخيرة في أغنية "وحياة اللي راحوا" التي كتبها منصور الرحباني والتي غنتها هدى، شقيقة السيدة فيروز، ومن ثم غنتها بعدها هبة طوجي. أراد المصمم اللبناني أمين جريصاتي من خلالها، أن يطلق الصرخة عالياً في ظلّ الظروف الراهنة، وأشار إلى أن هذه المجموعة مستوحاة من الدخان، الشرارات والنيران التي رأتها عيونه، وهو الآن في مرحلة الشفاء والتحرر من السجن الذي عاشه جرّاء الأحداث التي مرّ بها.

أتت هذه المجموعة لتجسّد الألم الذي عاشه اللبنانيون في الفترة الأخيرة وخاصةً بعد انفجار بيروت في 4 اغسطس 2020. قدّمت المجموعة بعض التصاميم التي حملت عبارات مؤثرة، تمّ تطريزها بكلمات أغنية "وحياة اللي راحوا" بالتعاون مع خيّاطين محليين ودار أزياء Hassidris. كما تمّ إضافة تصاميم جوارب إلى هذه المجموعة، بالتعاون مع Sikasok، وهي شركة محلية. في هذا السياق، قامت العلامة بالتعاون مع بعض الشركات المحلية فقط، وذلك من أجل مساندة الحرفيين المحليين ولإبراز المواهب اللبنانية، سواء كانوا مصممين، مطرّزين، عارضين، مصورين فوتوغرافيين، مصوري فيديو ومخرجين. بالإضافة إلى ذلك تعاونت علامة Boyfriend مع عدد من المصانع الصغيرة المختلفة من جميع أنحاء مدينة بيروت. 

في هذا السياق، أشارت علامة Boyfriend إلى أنها، وبالرغم من صعوبة وضع خطة عمل واضحة في مرحلة دقيقة كهذه وفي وقت وجيز للغاية، إلّا أنها نجحت بتنفيذ هذه الخطة خاصةً بعد أشهُر من العمل الجاد والكثير من الجهد. 

علامة بوي فراند Boyfriend موضةعلامة بوي فراند Boyfriend موضةعلامة بوي فراند Boyfriend موضةعلامة بوي فراند Boyfriend موضةعلامة بوي فراند Boyfriend موضةعلامة بوي فراند Boyfriend موضةعلامة بوي فراند Boyfriend موضة