مواقع وتطبيقات تقدّم خدمات تسوق وتوصيل ملابس وأكسسوارات إلى السعودية وباقي البلدان العربيةكل الأخبار المتعلّقة بفيروس كورونا. اضغطي هنا

إن كنتِ مقيمة في السعودية أو أي بلد عربي وتريدين شراء مختلف تصاميم الأزياء، من الملابس إلى الحقائب والأحذية، في هذه الظروف الصعبة أي مع انتشار فيروس كورونا، فبإمكانكِ طلبها أونلاين، إذ إن بعض العلامات التجارية والمواقع الإلكترونية توفّر لكِ خدمة توصيل، وذلك إمّا عبر موقعها الإلكتروني أو من خلال تحميل تطبيقها على هاتفكِ. اكتشفي ما هي:

خدمة تسوق وتوصيل الملابس والأكسسوارات من Bulgari

مواقع وتطبيقات تقدّم خدمات تسوق وتوصيل ملابس وأكسسوارات إلى السعودية وباقي البلدان العربية

أعلنت دار Bulgari عن إطلاقها منصة جديدة للتجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة في 27 مايو 2020. سيحظى المستهلكون بتجربة تسوق مذهلة وذلك من خلال الإستراتيجية التي تتّبعها الدار في مجال التبضع الإلكتروني. كما وتتخذ من رضا الزبون محوراً أساسياً لها، ويتجسد هذا في: عرض صور ثلاثية الأبعاد للمنتجات، عملية الشحن المجانية ومرونة التسليم، بالإضافة إلى توفير خدمات الإرجاع إلكترونياً وعبر مكتب خدمة الزبائن على حد سواء، أو حتى في المتجر بشكل مباشر، وفي مجموعة منتقاة من وسائل الدفع الأكثر استخداماً. إضافة إلى ذلك، لتحقيق تجربة متماسكة إلى أبعد حد، كل زبون سيتلقى قطعة مميزة من متجر بولغري الرئيسي في شارع Condotti في روما، وذلك من خلال أسلوب التغليف الحصري للمشتريات الإلكترونية، والتي ستجسد تفاصيل الزخرفات التي يتميز بها المتجر.

أمّا بالنسبة للحملة التجارية، فشاركت فيها كل من أسيل عمران، العنود بدر، مثايل آل علي، ونوف التميمي.

مواقع وتطبيقات تقدّم خدمات تسوق وتوصيل ملابس وأكسسوارات إلى السعودية وباقي البلدان العربيةأسيل عمرانمواقع وتطبيقات تقدّم خدمات تسوق وتوصيل ملابس وأكسسوارات إلى السعودية وباقي البلدان العربيةالعنود بدرمواقع وتطبيقات تقدّم خدمات تسوق وتوصيل ملابس وأكسسوارات إلى السعودية وباقي البلدان العربيةمثايل آل عليمواقع وتطبيقات تقدّم خدمات تسوق وتوصيل ملابس وأكسسوارات إلى السعودية وباقي البلدان العربيةنوف التميمي

خدمة تسوق وتوصيل الملابس والأكسسوارات من Louis Vuitton

تسوق أونلاين تطبيق موبايل ملابس نسائية أزياء فيروس كورونا الإمارات

أعلنت دار Louis Vuitton عن إطلاق منصتها الإلكترونية في دولة الإمارات العربية المتحدة. سيتمكّن العملاء من تسوّق مجموعة الدار الجديدة، بالإضافة إلى المنتجات الحصرية في أي وقت وأي مكان بسهولة. من الممكن تسوّق مجموعة واسعة من الملابس النسائية والرجالية، السلع الجلدية، الأحذية والأكسسوارات، بالإضافة إلى الساعات، المجوهرات والعطور. ستكون الأسعار بالعملة المحلية وسيكون التوصيل إلى المنزل مجاناً. كذلك، تتوفر عملية الإرجاع من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال فريق عمل دار لويس فيتون الذي يقدّم خدمات متاحة على مدار 7 أيام في الأسبوع للإجابة على جميع الإستفسارات مع إمكانية طلب المنتجات من هذا الفريق.

لطلب أي منتج من Louis Vuitton، إضغطي هنا: www.louisvuitton.ae

لطلب أي منتج من Louis Vuitton أو للإستفسار عن أي منتج، ارسلي رسالة واتساب على الرقم التالي: 9718008848866

خدمة تسوق وتوصيل الملابس والأكسسوارات من Tommy Hilfiger

تسوق أونلاين تطبيق موبايل ملابس نسائية أزياء فيروس كورونا

أعلنت علامة Tommy Hilfiger، عن توسيع منصّتها الإلكترونية tommy.com في الشرق الأوسط لتشمل الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الكويت، عمان والبحرين. سيستفيد العملاء من خدمة النقل المجاني لجميع الطلبات في هذه الأسواق، على أن تنطلق هذه الخدمة على الموقع الخاص بقطر لاحقاً هذا الشهر.

لطلب أي منتج من تومي هيلفيغر، إضغطي هنا: https://global.tommy.com

خدمة تسوق وتوصيل الملابس والأكسسوارات من Longchamp

تسوق أونلاين تطبيق موبايل ملابس نسائية أزياء فيروس كورونا

نظراً لقرار إغلاق جميع المتاجر في دبي، تقدم لونشان طريقة سهلة ومريحة لعملائها لتسوق المجموعة الجديدة. أطلقت خدمة WhatsApp التي تتيح لعملائها تسوق مجموعة ربيع وصيف 2020 من راحة منازلهم. تشمل العملية إرسال رسالة لرقم واتساب مباشرة، لعرض كتالوغ المجموعة المتاحة. بمجرد اختيار القطع وطلبها، سيتم توصيلها إلى المنزل مجاناً في اليوم التالي. كذلك، تتوفر عملية الإرجاع لمدة 15 يوم إبتداءً من يوم التسليم.

لطلب أي منتج من لونشان، ارسلي رسالة واتساب على الأرقام التالية: 971508677783 أو 971567632863

خدمة تسوق وتوصيل الملابس والأكسسوارات من Hermès

تسوق أونلاين تطبيق موبايل ملابس نسائية أزياء فيروس كورونا

أعلنت دار Hermès عن تقديم خدمة Concierge، لإتاحة المنتجات للمتسوّقين في الدول العربية عبر واتساب مجاناً، وتمكينهم من التسوّق أونلاين. كما وسيتم توصيل أي منتج إلى المنزل من الأحد حتى الخميس.

لطلب أي منتج من هرمس، ارسلي رسالة واتساب على الأرقام التالية:

الإمارات العربية المتحدة: 97148181390 (الهاتف الأرضي: 97148181222)

البحرين: 97316060601

قطر: 97440047600

الكويت: 96522201400

خدمة تسوق وتوصيل الملابس والأكسسوارات من تطبيق Muse

تسوق أونلاين تطبيق موبايل ملابس نسائية أزياء فيروس كورونا

يقدّم تطبيق Muse خدمة MUSE AT YOUR DOOR أي إمكانية التسوق والتوصيل إلى المنزل خلال فترة انتشار فيروس كورونا. تتوفّر هذه الخدمة في كل من الكويت وقطر. من الممكن تسوّق الملابس، الأكسسوارات ومستحضرات العناية بالبشرة من أهم الماركات العالمية مثل Max Mara وSwarovski وLacoste وغيرها الكثير. كذلك، يقدّم هذا البرنامج بعض الهدايا الخاصة بعناية بالبشرة بالإضافة إلى نصائح لقضاء الوقت براحة في المنزل خلال الحجر المنزلي.

لتحميل تطبيق Muse على App Store اضغطي هنا: Muse

خدمة تسوق وتوصيل الملابس والأكسسوارات من Moschino

تسوق أونلاين تطبيق موبايل ملابس نسائية أزياء فيروس كوروناستواصل دار Moschino خدمة التوصيل والتسوّق على موقعها. كما أعلنت بأنها ستتبرّع بـ15% من قيمة السلع التي سيتم شراءها للمستشفايات في رومانيا وHumanitas Clinical Institute في ميلان.

لطلب أي منتج من موسكينو، إضغطي هنا: https://www.moschino.com/row1_en

خدمة تسوق وتوصيل الملابس والأكسسوارات من Marks & Spencer

تسوق أونلاين تطبيق موبايل ملابس نسائية أزياء فيروس كورونا

أعلنت علامة Marks & Spencer في منطقة الشرق الأوسط عن إطلاق أول كتالوغ أونلاين لها يضمّ أبرز تصاميم المجموعة الجديدة من أزياء، تجميل وأدوات منزلية. من الممكن اختيار أي قطعة من هذا الكتالوغ وطلبها عبر واتساب، من ثم استلامها عبر خدمة التوصيل إلى المنزل. أمّا في حال البحث عن منتجات محددة غير موجودة ضمن الكتالوغ فمن الممكن زيارة الموقع الإلكتروني وتحديد رمز المنتج، ثم الاتصال مع فريق خدمة العملاء على الخط للحصول على المساعدة المطلوبة. يمكن تقديم الطلبات كل يوم بين الساعة 9 صباحاً و5 مساءً، حيث تتوفر خدمة التوصيل بنفس اليوم بالنسبة للطلبات المسجلة قبل الساعة 5 مساءً. تتوفر خدمة التوصيل مجاناً، وسيحظى العملاء بمجموعة من العروض المميزة، بما في ذلك حسم بقيمة 20% على الطلب الأول. تتوفر خدمة التوصيل إلى المنزل هذه حالياً في دبي.

لتحميل الكتالوغ، إضغطي هنا: https://online.flippingbook.com/view/961515

لطلب أي منتج من ماركس أند سبنسر، ارسلي رسالة واتساب أو اتّصلي على الأرقام التالية: 971566822842 أو 971588379418 أو 971523230868

خدمة تسوق وتوصيل الملابس والأكسسوارات من Loro Piana

تسوق أونلاين تطبيق موبايل ملابس نسائية أزياء فيروس كورونا

أعلن موقع Loro Piana عن خدمة التوصيل الحصرية في الإمارات المتحدة. سيتمكّن الزبائن من الحصول على تصاميم متوفرة فقط عبر الإنترنت، من الأكسسوارات الجلدية إلى مجموعات ملابس كبسولية خاصة بشهر رمضان. كذلك، خدمة التوصيل مجانية، وفي نفس اليوم إلى دبي وأبوظبي.

لطلب أي منتج من Lora Piana، إضغطي هنا: https://ae.loropiana.com

خدمة تسوق وتوصيل الملابس والأكسسوارات من Victoria’s Secret

تسوق أونلاين تطبيق موبايل ملابس نسائية أزياء فيروس كوروناقدّمت Victoria’s Secret كاتالوغ أونلاين لأجدد مجموعاتها، بحيث ستتمكّن النساء في الكويت التسوّق من خلال الواتساب.

لطلب أي منتج من Victoria’s Secret، ارسلي رسالة واتسب أو اتّصلي على الرقم التالي: 9652121281

لتحميل الكتالوغ، إضغطي هنا: https://www.alshaya.com/campaigns/OnlineCatalogues/VS/vs_2020_04_11.pdf

خدمة تسوق وتوصيل الملابس والأكسسوارات من Topshop

تسوق أونلاين تطبيق موبايل ملابس نسائية أزياء فيروس كورونا

أعلنت Topshop عن إطلاق خدمة الطلب عبر طريق تطبيق الواتساب بالإضافة لخدمة التوصيل مجاناً في الكويت. كل ما على الزبائن القيام به هو تحميل الكاتالوغ واكتشاف المنتجات المتنوعة.

لطلب أي منتج من توبشوب، ارسلي رسالة واتساب على الرقم التالي: 9651821212

لتحميل الكتالوغ، إضغطي هنا: https://bit.ly/2yV9xDA

خدمة تسوق وتوصيل الملابس والأكسسوارات من Harvey Nicholas

تسوق أونلاين تطبيق موبايل ملابس نسائية أزياء فيروس كورونا

كذلك، قدّم متجر Harvey Nicolas في الكويت كاتالوغ خاص بشهر رمضان. من الممكن طلب أي قطعة عبر واتساب من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 2 ظهراً.

لطلب أي منتج من Harvey Nicholas، ارسلي رسالة واتساب على الأرقام التالية: 9652121281 أو 96528613669

لتحميل الكتالوغ، إضغطي هنا: https://www.alshaya.com/campaigns/OnlineCatalogues/HNK/hnk_2020_04_13.pdf

خدمة تسوق وتوصيل الملابس والأكسسوارات من American Eagle

تسوق أونلاين تطبيق موبايل ملابس نسائية أزياء فيروس كورونا

لتسوّق أجدد تصاميم American Eagle وإذا كنتِ مقيمة في قطر، البحرين أو الكويت، ما عليكِ سوى تحميل الكاتالوغ الخاص بالعلامة، اختيار القطعة التي تعجبكِ ومن ثم ارسالها على واتساب ما بين الساعة الـ9 صباحاً والـ3 بعد الظهر. سيتم توصيل الطلبية مجاناً خلال 3 أيام.

لطلب أي منتج من American Eagle، ارسلي رسالة واتساب على الرقم التالي: 9652812121

لتحميل الكتالوغ، إضغطي هنا: https://www.alshaya.com/campaigns/OnlineCatalogues/AE/ae-qat_2020_04_12.pdf

خدمة تسوق وتوصيل الملابس والأكسسوارات من COS

تسوق أونلاين تطبيق موبايل ملابس نسائية أزياء فيروس كورونا

كذلك، العلامة التجارية COS، قدّمت كاتالوغ أونلاين لتسهيل التسوّق خلال فترة فيروس كورونا في الكويت، قطر والبحرين. ما عليكِ سوى اختيار التصميم الذي يلفتكِ وترسلي صورته على واتساب ما بين الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً.

لطلب أي منتج من Cos، ارسلي رسالة واتساب على الرقم التالي: 9652121281

لتحميل الكتالوغ، إضغطي هنا: https://www.alshaya.com/campaigns/OnlineCatalogues/COS/cos-kwt_2020_04_11.pdf

خدمة تسوق وتوصيل الملابس والأكسسوارات من H&M

تسوق أونلاين تطبيق موبايل ملابس نسائية أزياء فيروس كوروناتوفّر العلامة التجارية إيتش أند أم، خدمة توصيل مجاني لجميع الطلبيات حتى إشعار آخر، وذلك نظراً لانتشار فيروس كورونا. هذا إلى جانب خدمة استبدال مجاني مهلته 29 يوم.

لطلب أي منتج من H&M، إضغطي هنا: sa.hm.com/ar

خدمة تسوق وتوصيل الملابس والأكسسوارات من موقع Asos

تسوق أونلاين تطبيق موبايل ملابس نسائية أزياء فيروس كوروناما زالت خدمة التوصيل مستمرة لدى موقع Asos. يمكنكِ الآن تسوّق التصاميم مع الحصول على خصم 30% بمناسبة شهر رمضان.

لطلب أي منتج منAsos، إضغطي هنا: https://www.asos.com أو عبر تطبيق Asos

لتحميل تطبيق Asos على Google Play اضغطي هنا: Asos

لتحميل تطبيق Asos على App Store اضغطي هنا: Asos

خدمة تسوق وتوصيل الملابس والأكسسوارات من موقع Matchesfashion

تسوق أونلاين تطبيق موبايل ملابس نسائية أزياء فيروس كورونا

ما زال موقع Matchesfashion يقدّم خدمة التوصيل، لكن تم الإعلان عن إمكانية تأخر المنتجات إلى حوال الـ5 أيام بسبب فيروس كورونا.كما وتم الإشارة إلى أن من الممكن استلام الطلبيات من دون اتصال مع شركة الشحن عند التسليم.

لطلب أي منتج من Matchesfashion، إضغطي هنا: https://www.matchesfashion.com/intl/womens أو عبر تطبيق Matchesfashion

لتحميل تطبيق Matchesfashion على Google Play اضغطي هنا: Matchesfashion

لتحميل تطبيق Matchesfashion على App Store اضغطي هنا: Matchesfashion

خدمة تسوق وتوصيل الملابس والأكسسوارات من موقع Farfetch

تسوق أونلاين تطبيق موبايل ملابس نسائية أزياء فيروس كورونا

ما زال خدمة التوصيل مستمرة لدى موقع Farfetch. كذلك، قامت مدسرة ومؤسسة فارفتش José Neves بدعم مالكي المتاجر العارضين لدى الموقع من خلال زيادة عملية التسويق على المنصة. كما وستم قديم خصم بنسبة 25% على جميع التصاميم وذلك لدعمهم: سيتم تخفيض تكلفة استخدامهم للموقع بنسبة 25%.

لطلب أي منتج من Farfetch، إضغطي هنا: https://www.farfetch.com/sa/sets/women/me-the-ramadan-edit-women.aspx أو عبر تطبيق Farfetch.

لتحميل تطبيق Farfetch على Google Play اضغطي هنا: Farfetch

لتحميل تطبيق Farfetch على App Store اضغطي هنا: Farfetch

خدمة تسوق وتوصيل الملابس والأكسسوارات من موقع Ounass

تسوق أونلاين تطبيق موبايل ملابس نسائية أزياء فيروس كورونا

أعلن موقع Ounass عن استمرار خدمة التوصيل إلى البلاد العربية بما فيها السعودية، الكويت والإمارات في هذه الأزمات الصعبة. كما وتم التركيز على الخطوات الوقائية والإحتياطات التي يتم اتّخاذها خلال عملية التوصيل. أمّا بالنسبة للطلبات في الرياض والإمارات العربية المتحدة، فسيتم تسليمها من دون أي إتصال بشري، وذلك من خلال ترك الحزمة على عتبة الدار، ثم سيتم إرسال رسالة. يمكن اختيار هذه الخدمة ضمن قسم Select Packaging .

لطلب أي منتج من Ounass، إضغطي هنا: https://www.ounass.com أو عبر تطبيق Ounass

لتحميل تطبيق Ounass على Google Play اضغطي هنا: Ounass

لتحميل تطبيق Ounass على App Store اضغطي هنا: Ounass

خدمة تسوق وتوصيل الملابس والأكسسوارات من موقع Nisnass

تسوق أونلاين تطبيق موبايل ملابس نسائية أزياء فيروس كورونا

ما زال موقع Nisnass يقدّم خدمة التوصيل. في هذا الإطار، أعلن الموقع عن اتّخاذ أعلى معايير النظافة والأمان للحفاظ على سلامة الموظفين والزبائن. كذلك، بالنسبة لخدمة الدفع الإلكتروني، هي متوفرة فقط للمستخدمين في دولة الإمارات.

لطلب أي منتج من Nisnass، إضغطي هنا: https://ar.nisnass.com أو عبر تطبيق Nisnass

تحميل تطبيق Nisnass على Google Play اضغطي هنا: Nisnass

لتحميل تطبيق Nisnass على App Store اضغطي هنا: Nisnass

خدمة تسوق وتوصيل الملابس والأكسسوارات من موقع Namshi

تسوق أونلاين تطبيق موبايل ملابس نسائية أزياء فيروس كورونا

ما زال موقع نمشي يوفّر، خدمة توصيل لجميع مستحضرات التجميل، من أهمّ العلامات التجارية مثل Skechers وPuma وNike وغيرها.

لطلب أي منتج من نمشي، إضغطي هنا: ar-sa.namshi.com

خدمة تسوق وتوصيل الملابس والأكسسوارات من موقع Pretty Little Things

تسوق أونلاين تطبيق موبايل ملابس نسائية أزياء فيروس كورونا

ما زال موقع Pretty Little Things يقدّم خدمات توصيل الطلبيات لجميع أنحاء العالم. كذلك، تم تمديد مهلة تبديل لقطع فى 28 يوم نظراص للأوضاع الراهنة. أمّا بالنسبة لوقت الوصيل، فسيتّم تحديثه بشكل دقيق بحسب كل بلد وقوانين التسليم المقيّدة.

لطلب أي منتج من Pretty Little Thing، إضغطي هنا: https://www.prettylittlething.com

خدمة تسوق وتوصيل الملابس والأكسسوارات من موقع Level Shoes

تسوق أونلاين تطبيق موبايل ملابس نسائية أزياء فيروس كوروناما زال موقع Level Shoes يقدّم خدمات تسوّق وتوصيل مجاني في مختلف البلدان العربية. كما وتم الكشف عن إضافة تشكيلة جديدة من تصاميم أشهر الماركات، وذلك في إطار المحافظة على تميزه في تقديم كل ما هو جديد في عالم الموضة.

لطلب أي منتج من Level Shoes، إضغطي هنا: https://www.levelshoes.com

خدمة تسوق وتوصيل الملابس والأكسسوارات من موقع Shein

تسوق أونلاين تطبيق موبايل ملابس نسائية أزياء فيروس كوروناكذلك، يمكنكِ التسوّق عبر موقع Shein إذ أنه ما زال يقدّم خدمات التوصيل. لكن أعلن الموقع أن بسبب فيروس كورونا، سيتم التأخر في التوصيل من يومين إلى 3 أيام.

لطلب أي منتج من Shein، إضغطي هنا: https://www.shein.com أو عبر تطبيق Shein.

تحميل تطبيق Shein على Google Play اضغطي هنا: Shein

لتحميل تطبيق Shein على App Store اضغطي هنا: Shein

خدمة تسوق وتوصيل الملابس والأكسسوارات من موقع Voga Closet

تسوق أونلاين تطبيق موبايل ملابس نسائية أزياء فيروس كورونا

أعلن موقع Voga Closet أن خدمة التوصيل ما زالت مستمرة. يتوفّر لدى هذا الموقع مختلف أنواع التصاميم: فساتين، سراويل، قمصان، أحذية، أكسسوارات وغيرها الكثير.

لطلب أي منتج من Voga Closet، إضغطي هنا: https://vogacloset.com أو عير تطبيق Voga Closet

لتحميل تطبيق Voga Closet على Google Play اضغطي هنا: Voga

لتحميل تطبيق Voga Closet على App Store اضغطي هنا: Voga

خدمة تسوق وتوصيل الملابس والأكسسوارات من موقع By Symphony

تسوق أونلاين تطبيق موبايل ملابس نسائية أزياء فيروس كورونا

خلال هذه الفترة التي ليست بالسهلة على الجميع، يحاول موقع By Symphony مواصلة توصيل الطلبات بشكل آمن تماماً كالمعتاد. كما أنه يقدّم خدمة توصيل مجانية لفترة محدودة ببسب فيروس كورونا. يقدّم هذا الموقع تصاميم من مختلف الماركات العالمية مثل Reem Acra وRoksanda وBalenciaga وAlexande Wang وغيرها الكثير. إضافة إلى ذلك، يمكنكِ تسوّق الأزياء من مصممين عرب مثل Rami Al Ali وAnatomi وAnaya وغيرهم.

لطلب أي منتج من By Symphony، إضغطي هنا: https://en-saudi.bysymphony.com أو عبر تطبيق By Symhony

لتحميل تطبيق By Symphony على App Store اضغطي هنا: By Symphony

خدمة تسوق وتوصيل الملابس والأكسسوارات من Riva Fashion

تسوق أونلاين تطبيق موبايل ملابس نسائية أزياء فيروس كورونا

ما زالت كل من خدمة التسوّق والتوصيل مستمرّة لدى موقع Riva Fashion. لكن أصدرت العلامة بيان على انستغرام موضّحة أن خدمة الدفع عند الإستلام متوقّفة حالياً في السعودية لسلامة الزبائن وفريق العمل. أمّا الدفع عبر خدمة "مدى" فقد أصبح متاح عند استخدامك تطبيق ريفا على الهاتف.

لطلب أي منتج من Riva، إضغطي هنا: https://www.rivafashion.com/ksa/en/rivawomen.html

لتحميل تطبيق ريفا على Google Play اضغطي هنا: Riva

لتحميل تطبيق Riva على App Store اضغطي هنا: Riva