close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Rami Kadi يطلق أوّل مجموعة للخياطة الراقية على طريقة NFT

مجموعة رامي قاضي الراقية لربيع وصيف 2022مرّة جديدة، المصمّم اللبناني Rami Kadi يثبت أنّه يتجرّأ على الخروج عن كل ما هو عادي، وخوض مغامرات مميّزة وجديدة! بعد أن أطلق مجموعة تشعّ في الظلام للخياطة الراقية لخريف 2015، وبعد أن أنشأ مجموعة باستخدام مواد بلاستيكية معاد تدويرها لربيع 2020 وبعد أن كان أوّل مصمّم في الشرق الأوسط لإطلاق عرض أزياء الكتروني قبل جائحة كورونا، ها هو رامي قاضي يتخطّى كلّ الحدود. المصمّم اللبناني يطلق مجموعة فريدة من نوعها، تعكس اتّصال عالم التكنولوجيا بالعالم الجسدي. كما يقّدم مجموعته للخياطة الراقية لربيع وصيف 2022 عن طريق NFT أو رمز غير قابل للإستبدال، في هذا المقال سنعرّفكِ على كلّ التفاصيل.

لمجموعته للخياطة الراقية لربيع وصيف 2022 تحت عنوان Lucid Algorithms، يعيد Rami Kadi تشكيل الوصمات حول العلاقة بين مصمّمي الأزياء الراقية وأجهزة الكمبيوتر. هذه التشكيلة تجسّد رغبة المصمّم في الغوص أكثر في العالم الرقمي وكسر الحواجز التي تفصل بين العالم الجسدي والإفتراضي. ابتكر العناصر التي من شأنها أن تحدّد موضوعه الجديد وحوّلها إلى خوارزمية، فكانت النتيجة مجموعة من المرئيات الجديدة وغير المسبوقة، تجمع بين الإبداع والتصوّر بين البشر وعالم الآلات.

خلال أسبوع الموضة الباريسي للخياطة الراقية وبالتحديد في 25 يناير 2022، سيكشف رامي قاضي عن مجموعته على كافة المنصات الرسمية، إلى جانب مشاهدة خاصة في Paris Fashion Week في العاصمة الفرنسية حيث سيساهم في وصل تصاميم الأزياء الراقية التقليدية بعصر التكنولوجيا الجديد. تشكيلة Lucid Algorithms تتضمّن 40 فستان تم تصميمه باستخدام العناصر المرئية التي شارك في إنشائها من خلال الخوارزمية.

كذلك، وفي تاريخ 2 فبراير 2022، سيطلق Rami Kadi أوّل مجموعة NFT التي ستكون بمثابة نقطة تحوّل لمسار جديد ستتّبعه الدار في السنوات القادمة. هذه التشكيلة ستعكس التزامه في دخول عالم الميتافيرس Metaverse، كما ستضمّ 120 رمز غير قابل للإستبدال من الممكن شراؤه عبر موقع www.rami-kadi.com ليكون Rami Kadi بالتالي أوّل مصمّم يطلق مجموعة له على بلوكتشين Cardano.