close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار Tony Ward تحتفل بمرور 25 سنة من الإبداعات و70 سنة من الإرث

دار Tony Ward تحتفل بمرور 25 سنة من الإبداعات و70 سنة من الإرث25 عام قد مضى على تأسيس دار طوني ورد... 25 عام من الإبداعات والنجاحات، ووريثة تاريخ حافل في عالم الخياطة، مصدرها الأساسي الأب إيلي ورد. احتفلت الدار اللبنانية بمرور 25 سنة على ابتكاراتها و70 سنة على إنشاء مصنع Elie Ward.

في التفاصيل، أقامت الدار احتفال لهذين الإنجازين ضمن أجواء مرحة، وذلك في مقرّها في بيروت، المكان حيث بدأت فيه رحلة الإبداعات. من التصاميم الأيقونية المعروضة، إلى اللوحات التي تخبر عن إنجازات الدار على كلّ المستويات، مروراً بالمنطقة المخصّصة للقطع الفينتاج من تصميم وخياطة الأب إيلي ورد، ووصولاً إلى غرفة مليئة بمختلف الأقمشة التي تمّت استخدامها في ملابس الخياطة الراقية... تُرجم تاريخ الدار وإرثها العريق خلال هذا الحدث.

بالإضافة إلى ذلك، عرضت الدار ضمن هذا الإحتفال وثائقي أخبر عن رحلة طوني ورد والأب إيلي ورد منذ عام 1952 حتّى اليوم: "من مجرّد صبي موهوب يبلغ 9 سنوات، ويعمل لدى خياط لبناني، إلى رجل أصبح مصمم أزياء ناجح... إنّها قصّة والدي. اليوم، بعد 70 سنة، ما زلت أحمل هذه المهارة في دار Tony Ward. أهديه هذا الإحتفال وكلّ النجاحات التي سأرسمها."

طوني ورد tony wardدار Tony Ward تحتفل بمرور 25 سنة من الإبداعات و70 سنة من الإرثدار Tony Ward تحتفل بمرور 25 سنة من الإبداعات و70 سنة من الإرثدار Tony Ward تحتفل بمرور 25 سنة من الإبداعات و70 سنة من الإرثدار Tony Ward تحتفل بمرور 25 سنة من الإبداعات و70 سنة من الإرثدار Tony Ward تحتفل بمرور 25 سنة من الإبداعات و70 سنة من الإرثدار Tony Ward تحتفل بمرور 25 سنة من الإبداعات و70 سنة من الإرثدار Tony Ward تحتفل بمرور 25 سنة من الإبداعات و70 سنة من الإرثدار Tony Ward تحتفل بمرور 25 سنة من الإبداعات و70 سنة من الإرثدار Tony Ward تحتفل بمرور 25 سنة من الإبداعات و70 سنة من الإرثدار Tony Ward تحتفل بمرور 25 سنة من الإبداعات و70 سنة من الإرثطوني ورد tony wardطوني ورد tony wardطوني ورد tony wardطوني ورد tony wardطوني ورد tony wardطوني ورد tony wardطوني ورد tony wardتصاميم فينتاج من توقيع إيلي ورد

طوني ورد tony wardطوني ورد tony wardطوني ورد tony wardطوني ورد tony wardطوني ورد tony ward

مفاتيح