مجوهرات تصاميم فاخرة عقد أساور أقراط إطلاقات جديدة بولغري

أطلقت دار Bulgari مجموعة مجوهراتها الجديدة Jannah بالتعاون مع الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، في حفل في الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في متحف Louvre Abou Dhabi وسط حضور الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وJean-Christophe Babin الرئيس التنفيذي لمجموعة بولغري، وDaniella Mascetti رئيسة مزادات المجوهرات الأوروبية لدار Sotheby، ومجموعة من النجوم العرب والعالميين من بينهم Sonam Kapoor وهي الوجه الإعلاني لهذه المجموعة، نادين نجيم ولجين عمران وغيرهن.

أبرز إطلالات النجمات خلال حفل إطلاق مجموعة مجوهرات BVLGARI الجديدة في الإمارات

هذه المجموعة مستوحاة من بتلات الزهور الـ5 المنقوشة على جدران جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي، وهي تتميّز بالتصاميم التي تمزج بين رموز كل من الحضارة الإماراتية والحضارة الرومانية القديمة. من هنا، تكون دار Bulgari قد احتفظت ببصمتها الخاصة التي لطالما انعكست بأشكال الورود. مجموعة جنّة هي بمثابة تمجيد للرابط بين أبوظبي وروما وتراثهما، وهي احتفال بالقيم المشتركة بين المدينتين. تتضمّن مجموعة جنّة، تصاميم فخمة من القلائد، الأساور، الخواتم والأقراط المرصّعة بحبيبات الماس والأحجار الكريمة والملوّنة والتي عرضت بمحاذاة مجموعة Cinemagia التي أطلقتها دار بولغري حديثاً وهي مستوحاة من حقبة Dolce Vita. من الجدير ذكره، أن واحدة من أولى القطع التي تم تصميمها لمجموعة Jannah هي عقد خصّصته وأهدته الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان  لجدّتها. تميّز العقد بحفر اسم جدها، الشيخ زايد على الجزء الخلفي من القلادة ليبقى اسمه بالقرب من قلب جدّتها.

من جانبها، لعبت الممثلة العالمية سونام كابور، التي تربطها صداقة وطيدة مع دار بولغري، دوراً مميزاً في سرد قصة اندماج كل من الحضارتين الشرقية والغربية معاً، بصفتها صاحبة شخصية قوية وعصرية. كما وجسّدت شخصية الأنثى المولعة بمبتكرات بولغري عبر خلفية تاريخية لمدينتي روما وأبوظبي، في فيديو خاص بمجموعة جنّة تحت عنوان Jannah, A Five Petal Story.

حفل إطلاق هذه المجموعة، الذي أقيم في متحف Louvre Abou Dhabi في الإمارات، تخلل عروض موسيقية، تلتها وليمة عشاء من أطعمة إيطالية حملت إمضاء الطاهي الشهير Niko Romito، المشرف على سلسلة مطاعم Il Ristorante في مجموعة فنادق ومنتجعات بولغري. كما تضمّن الحفل عرض مذهل سلط الضوء على 70 تصميم من المجوهرات الراقية والساعات الفاخرة. 

على هامش هذا التعاون، علّقت الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان:" الفن هو خير سفير بين الثقافات يتخطى حواجز اللغة والأنماط السائدة ويعزز التفاهم بين الشعوب". كما وأشارت إلى أن الإمارات كانت مصدر الإلهام في المجموعة التي أطلقتها، وأنها تهديها لبلدها أرضاً وشعباً.

مجوهرات تصاميم فاخرة عقد أساور أقراط إطلاقات جديدة بولغري

مجوهرات تصاميم فاخرة عقد أساور أقراط إطلاقات جديدة بولغريمجوهرات تصاميم فاخرة عقد أساور أقراط إطلاقات جديدة بولغريمجوهرات تصاميم فاخرة عقد أساور أقراط إطلاقات جديدة بولغريمجوهرات تصاميم فاخرة عقد أساور أقراط إطلاقات جديدة بولغريمجوهرات تصاميم فاخرة عقد أساور أقراط إطلاقات جديدة بولغريمجوهرات تصاميم فاخرة عقد أساور أقراط إطلاقات جديدة بولغريمجوهرات تصاميم فاخرة عقد أساور أقراط إطلاقات جديدة بولغريمجوهرات تصاميم فاخرة عقد أساور أقراط إطلاقات جديدة بولغريمجوهرات تصاميم فاخرة عقد أساور أقراط إطلاقات جديدة بولغريمجوهرات تصاميم فاخرة عقد أساور أقراط إطلاقات جديدة بولغريمجوهرات تصاميم فاخرة عقد أساور أقراط إطلاقات جديدة بولغريمجوهرات تصاميم فاخرة عقد أساور أقراط إطلاقات جديدة بولغريمجوهرات تصاميم فاخرة عقد أساور أقراط إطلاقات جديدة بولغريمجوهرات تصاميم فاخرة عقد أساور أقراط إطلاقات جديدة بولغريمجوهرات تصاميم فاخرة عقد أساور أقراط إطلاقات جديدة بولغريمجوهرات تصاميم فاخرة عقد أساور أقراط إطلاقات جديدة بولغري