close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

باريس تقدّم تحية إجلاء للراحل المبدع Karl Lagerfeld: أسطورة عابرة لكل زمان ومكان!

قد يكون أيقونة الموضة Karl Lagerfeld قد غادر الحياة في 19 فبراير 2019، لكنه ترك وارءه أجمل التصاميم، الإبداعات والذكريات التي لا يمكن لأي أحد أن ينساها مهما مرّت عليها السنوات! هو عملاق سيبقى عابر لكلّ زمان ومكان، ليحفر في قلوب محبّيه قصة نجاح لا يمكن أن تنتهي! والدليل على ذلك، هو اجتماع كلّ من دور Chanel وFendi وKarl Lagerfeld لتكريم المبدع الراحل كارل لاغرفيلد على طريقتها الخاصة.

تفاصيل الحفل التكريمي لكارل لاغرفيلد

بالتفاصيل، أرادت دور الأزياء الثلاث التي تولّى Karl Lagerfeld إدارتها الفنية، أن تسلّط الضوء على إرث هذا الفنان العملاق الذي تخطى حدود الموضة ليخوض فنون الغرافيك والتصوير، من خلال حفل تكريمي.
أقيم الحدث في باريس وتحديداً في Grand Palais، المكان الذي حوّله كارل لاغرفيلد تارة إلى شاطىء وتارة أخرى إلى متجر وطوراً إلى موقع أثري يوناني.

لم يكتمل هذا الحدث من دون حضور أهمّ الشخصيات والمقرّبين الذين تعاملوا مع المصمّم المبدع Karl Lagerfeld، خلال مسيرته الفنية، مثل Cara Delevingne وFanny Ardant وTilda Swinton، وغيرها من الوجوه.

أحداث الحفل التكريمي لكارل لاغرفيلد

متحف Grand Palais تحوّل إلى قاعة مسرح ليتم الإحتفاء بذكرى Karl Lagerfeld، حيث تزيّن بـ56 صورة له خلال مسيرته الفنية، والتي تم التقاطها من قبل أشهر المصوّرين. الأنشطة الأدبية والفنية خصوصاً المحبّبة إلى قلب هذا المبدع، كان لها حصة بارزة في هذا الحدث. اكتشفيها:

  • عرض أشرطة فيديو مصوّرة خلال مسيرة كارل لاغرفيلد، تضمّنت مقابلات مع أشخاص كانوا مقرّبين منه.
  • الممثلات Cara Delevingne وFanny Ardant وTilda Swinton وHelen Mirren، قرأن مقتطفات من أعمال الكتاب المفضّلين لدى كارل لاغرفيلد مثل Virginia Woolf وStéphane Mallarmé وColette وEdith Sitwell.
  • عرض مسرحي جمع الأعمال الفنية والشخصيات التي كان كارل لاغرفيلد يحبّها ألا وهي: الراقص Lil Buck، عازفة الكمان Charlie Siem ومصمم الرقصات الأرجنتنية German Cornejo وعازف البيانو Lang Lang الذي لعب معزوفة Chopin وغيرها من الشخصيات.

صور الحفل التكريمي لكارل لاغرفيلد

كارل لاغرفيلد باريس كارل لاغرفيلد باريس باريس تقدّم تحية إجلاء للراحل المبدع Karl Lagerfeld: أسطورة عابرة لكل زمان ومكان!Anna Wintour وBruno Pavlovsky
باريس تقدّم تحية إجلاء للراحل المبدع Karl Lagerfeld: أسطورة عابرة لكل زمان ومكان!Claudia Schiffer
باريس تقدّم تحية إجلاء للراحل المبدع Karl Lagerfeld: أسطورة عابرة لكل زمان ومكان!عازف البيانو Lang Lang
كارل لاغرفيلد باريس