close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

المتجر الإلكتروني SHEIN يفتتح أبوابه للمرة الأولى على الإطلاق في النخيل مول في الرياض

شي ان الرياضمصدر الصورة: Shein

افتتح شي إن Shein، المتجر الإلكتروني لبيع منتجات الموضة بالتجزئة، أبواب صالة العرض الأولى الخاصة به في النخيل مول في الرياض في المملكة العربية السعودية، وذلك في 1 يونيو وحتى 20 يونيو 2023. توفر المساحة التي تحمل اسم بيت العجائب House of Wonder تجربة تسوق غامرة (في الحياة الواقعية) تتيح للعملاء تجربة المنتجات قبل الشراء. قد حضر افتتاح صالة شي إن بيت العجائب House of Wonder عدد من أهم الشخصيات المؤثرة في المنطقة؛ من المملكة العربية السعودية، الكويت، بما فيهم نهى نبيل، الدكتورة خلود، ملكة كابلي، ليان عبد الله، شوق القحطاني ومؤثرات أخريات.

عرضت شي إن في الرياض مجموعة واسعة من الفئات تشمل الملابس النسائية، الملابس الرجالية، ملابس الأطفال، الأكسسوارات، الحقائب والمنتجات المنزلية. كما تقدّم صالة العرض أيضاً ماركات شي إن الفرعية الرائعة مثل Dazy؛ التي تتميز بأزياء مستوحاة من الموضة الكورية Luvlette، التي تقدم ملابس نوم مريحة وأنيقة، هذا إلى جانب SHEGLAM؛ التي توفّر مجموعة واسعة من مستحضرات الجمال والتجميل.

شي ان الرياضمصدر الصورة: Shein

المتجر الإلكتروني SHEIN يفتتح أبوابه للمرة الأولى على الإطلاق في النخيل مول في الرياضمصدر الصورة: Shein

المتجر الإلكتروني SHEIN يفتتح أبوابه للمرة الأولى على الإطلاق في النخيل مول في الرياضملكة كابلي
مصدر الصورة: Shein

يمكن للمتسوّقات شراء كل المنتجات المعروضة في الصالة عبر الإنترنت بسهولة عن طريق مسح كود "QR" باستخدام الجوال، ممّا يضمن تجربة تسوق سلسة للغاية. كما تتضمن صالة "بيت عجائب شي إن" أنشطة تفاعلية وتجارب رائعة، بما في ذلك:

  • عرض الأزياء التفاعلي She Walks: شاهدي سحر الموضة ينبض بالحياة مع شاشة العرض التفاعلية التي تقدم عارضة أزياء ثلاثية الأبعاد تعرض أحدث الأزياء.
  • ارتداء مكياج متوهج Glam Your Wonder: اكتشفي عالم الجمال مع توصيات منتجات مخصصة من أجلك من SHEGLAM، المصممة لمساعدة كل فتاة على تعزيز جمالها الطبيعي.
  • تنسيق الإطلالات الرائعة Style Your Wonder: احصلي على توصيات التنسيقات في صالة العرض لتنسيق أطقم فريدة وجذابة.
  • الحظ العجيب Catch Your Wonder: جربي حظك في آلة المخلب للفوز بجوائز مثيرة من شي إن.
  • التقاط صور رائعة Snap Your Wonder: التقطي صوراً مثالية مع أكشاك التصوير المخصصة.

كذلك يمكن للمتسوّقات الاستفادة من الخصم الإضافي على المنتجات المعروضة باستخدام الرمز الترويجي PR16 عند التسوق عبر التطبيق. للمزيد من المعلومات والتحديثات، يرجى زيارة موقع شي إن على ar.shein.com ومتابعة الهاشتاغ SHEINRiyadh# على منصات التواصل الاجتماعي.

شي ان الرياضمصدر الصورة: Shein

المتجر الإلكتروني SHEIN يفتتح أبوابه للمرة الأولى على الإطلاق في النخيل مول في الرياضنهى نبيل
مصدر الصورة: Shein

المتجر الإلكتروني SHEIN يفتتح أبوابه للمرة الأولى على الإطلاق في النخيل مول في الرياضالدكتورة خلود
مصدر الصورة: Shein