close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد تعاونات الماركات العالمية مع النجوم والمصممين

لطالما تعاونت دور الأزياء والماركات العالمية مع مصممين وفنانين من مجالات مختلفة، إنما نشهد في الآونة الأخيرة تزايداً ملحوظاً في هذه التعاونات، خصوصاً مع النجمات اللواتي يتمتعن بقاعدة شعبية واسعة. اخترنا لكِ 6 من أهم أجدد الأعمال المشتركة بين ماركات وشخصيات بارزة من عالم الفن والموضة.

تعاون Harvey Nichols مع Poise Design

أعلن متجر Harvey Nichols في قطر عن تعاون مع ماركة Poise Design في إطلاق مجموعة أحذية خاصة لرمضان. تضم المجموعة تصاميم حذاء كعب للمناسبات، وأخرى بشكل صندال عملي وكاجوال. تتمتع كلها بجودة عالية، إذ انها مصنوعة يدوياً وتجمع بين الجلود المميّزة والمنسوجات الراقية. يتميز هذا التعاون بتقديم تجربة خاصة لكل مرأة، إذ ستتمكن من المشاركة بتصميم حذائها من خلال لقائها مؤسسة بويز ديزاين، المصممة إيما بطرس. سيكون اللقاء في متجر هارفي نيكولز في الدوحة، من 21 حتى 23 أبريل 2019.

تعاونات ماركات عالمية حذاء كعب أحذيه نسائيه بويز ديزاين هارفي نيكولز

تعاون Tod’s مع Alber Elbaz

ضمن مشروع Factory الذي أطلقته شركة Tod’s، والذي يقضي بإطلاق مجموعات بالتعاون مع مصممين بارزين، أعلنت الشركة تعاونها مع Alber Elbaz، المدير الإبداعي السابق لدار Lanvin. كما قالت دار Tod’s إن هذا المشروع يسهم في خلق مشاريع مبتكرة وغير تقليدية بالتعاون مع المصممين والفنانين، حيث يعمل على تقديم منصّة إبداعية لابتكار تصاميم جديدة، وإعادة ترجمة تراث الدار الإيطالية. عمل ألبير الباز على صياغة تصاميم اكسسوارات الدار بحرفية وعبقرية، وستصبح المجموعة متوفرة في أواخر الربيع.

تعاونات ماركات عالمية تودز ألبير الباز tod's alber elbaz

تعاون Adidas مع Beyoncé

أعلنت ماركة الملابس الرياضية، أديداس، في أوائل شهر أبريل، عن تعاونها مع النجمة الأميركية بيونسيه. يتضمن هذا التعاون مشاريع عدة، أبرزها مجموعة خاصة من تصميم الفنانة، بالإضافة إلى مجموعة بتعاون بين Adidas وماركة الملابس الرياضية، Ivy Park، التي تصدرها Beyoncé. كما أعلنت شركة Adidas أن Beyoncé ستكون بمثابة شريك إبداعي للماركة، وستتضمن المجموعة ملابس وأحذية نسائية خارجة عن المألوف. هكذا يركّز هذا الثنائي على أهمية دور المرأة القيادي، إلى جانب تعزيز انخراط الشباب في النشاطات الرياضية. لا معلومات بعد عن تاريخ إصدار المجموعة، ولكن من الأكيد أنها ستسعى لتخطي الحواجز التي يرسمها المجتمع، وترفع حدود الإبداع.

تعاونات ماركات عالمية بيونسيه أيفي بارك أديداس beyonce ivy park adidasتعاونات ماركات عالمية بيونسيه أيفي بارك أديداس beyonce ivy park adidas

تعاون Aquazzura مع Racil

كشفت ماركة الأحذية الإيطالية، أكوازورا، عن مجموعة محدودة الإصدار بالتعاون مع دار راسيل. علاقة صداقة وطيدة تجمع كل من المدير الإبداعي لأكوازورا، Edgardo Osorio، والمصممة اللبنانية راسيل شلهوب، ما أوحى بتصاميم المجموعة الجديدة. هكذا وحّد المصممان أفكارهما الإبداعية وأنتجا تصاميم تصلح لشتى المناسبات، ما يتيح للمرأة الانتقال من إطلالة نهارية إلى أخرى مسائية بمجرّد تغيير حذائها. تتضمن المجموعة 7 لوكات ملابس، و5 تصاميم أحذية بطابع صيفي ومرح، يجمع بين صيحات حقبة التسعينات ومعايير الرفاهية والأنوثة المعاصرة. طغت على هذه التصاميم نقشات الخطوط، نقاط البولكا وأنماط الأزهار الفينتاج. أصبحت المجموعة متوفرة حصرياً في متجر أكوازورا في دبي مول منذ أواخر مارس.

تعاونات ماركات عالمية أكوازورا راسيل شلهوب  aquazzura racilتعاونات ماركات عالمية أكوازورا راسيل شلهوب ملابس نسائية aquazzura racilتعاونات ماركات عالمية أكوازورا راسيل شلهوب صور حذاء كعب aquazzura racil

تعاون Reebok مع Victoria Beckham

أطلقت ماركة Reebok مجموعة ألبسة وأحذية رياضية، لموسم ربيع 2019، بالتعاون مع المصممة البريطانية Victoria Beckham. استوحت المصممة المجموعة من تجاربها الشخصية خلال عيشها بين لوس أنجلس ولندن، فجمعت بين روح كاليفورنيا المرحة وخياطة بريطانيا الراقية. من هنا جاءت التصاميم بأسلوب يمزج بين ملابس الرياضة وأسلوب الستريت ستايل. جاءت قطع المجموعة بألوان ترابية، منها البيج، الرمادي والبرتقالي، وتمتعت بتصاميم عصرية تناسب الرجال كما النساء. كما قالت فيكتوريا بيكهام أن الهدف من هذه المجموعة هو خلق ملابس عملية ورائجة في الوقت عينه، فتسمح للمرأة بتنسيقها مع مختلف أزيائها، واعتمادها للنادي الرياضي كما للعمل.

تعاونات ماركات عالمية ريبوك فيكتوريا بيكهام بوت رياضي احذية سبورت صور حذاء رياضي جزم رياضيه نسائيه تعاونات ماركات عالمية ريبوك فيكتوريا بيكهام بوت رياضي احذية سبورت صور حذاء رياضي جزم رياضيه نسائيهتعاونات ماركات عالمية ريبوك فيكتوريا بيكهام بوت رياضي احذية سبورت صور حذاء رياضي جزم رياضيه نسائيه

تعاون Reebok مع Cardi B

بعد تعاونات مع نجمات مثل Gigi Hadid وAriana Grande، أصدرت ماركة Reebok للألبسة الرياضية مجموعة ربيع وصيف 2019، بالتعاون مع النجمة الأميركية Cardi B لتكون الوجه الإعلاني للمجموعة. استوحيت هذه المجموعة من روح حقبة التسعينات التي تأثرت بها النجمة خلال فترة نشأتها، فتم إصدار حذاء Aztrec الذي كان رائجاً في هذه الحقبة، بحلة جديدة وعصرية. كما أعلنت شركة ريبوك أن شخصية كاردي بي العفوية والمرحة كانت وراء اختيار النجمة لتكون بمثابة سفيرة للشركة، لأن هذه الأخيرة تتمتع بالروحية نفسها. من هنا جاءت تصاميم المجموعة بطابع مرح وألوان صارخة، وهي متوفرة الآن في متاجر Reebok.

تعاونات ماركات عالمية ريبوك كاردي بي بوت رياضي احذية سبورت reebok cardi b صور حذاء رياضي جزم رياضيه نسائيهتعاونات ماركات عالمية ريبوك كاردي بي بوت رياضي احذية سبورت reebok cardi b صور حذاء رياضي جزم رياضيه نسائيهتعاونات ماركات عالمية ريبوك كاردي بي بوت رياضي احذية سبورت reebok cardi b صور حذاء رياضي جزم رياضيه نسائيهإقرئي أيضاً: كبسولة Chanel Pharrell: تعاون جديد يجمع الدار الفرنسية بالنجم Pharrell Williams

أبرز موديلات جاكيت جينز لموسم ربيع 2019... اعتمديها للوك عصري ومبتكر