close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

3 حقائب من أكثر تصاميم الموسم رواجاً اختراناها لكِ لشهر ديسمبر: بين الأسود والمرصّع!

It Pieces! هذه هي التصاميم التي تبحث عنها كل مواكبة موضة، فحصولها عليها هي بمثابة الورقة الرابحة التي تكمّل إطلالاتها. تنسيق بسيط أم مبتكر، قطعة واحدة من تصاميم الموسم كفيلة بأن تنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر. الأكسسوارات تحتلّ الصدارة بين تصاميم الموسم أو الـIt pieces وقد اخترنا لكِ من بينها لشهر ديسمبر 3 حقائب ملفتة تحاكي أذواقاً مختلفة.


لإطلالاتكِ اليوميّة والمسائيّة، لكِ حقيبة Baguette Rachel من By Far
حقيبة بسيطة بقصّتها وشكلها تحاكي المرأة العصريّة والكلاسيكيّة على حدّ سواء. Kendall Jenner هي أكثر مَن اعتمد هذه الشنطة في إطلالات مختلفة. لونها الأسود وجلدها اللامع يجعلانها مثاليّة للإطلالات النهاريّة والمسائيّة على حدّ سواء. نجمات وفاشينيستا عدّة لجأن إلى هذه الحقيبة في لوكاتهنّ اليوميّة مثل Bella Hadid. سهلة التنسيق يمكن حملها مع سروال الجينز تماماً كما يمكن تنسيقها مع فستان سهرة ناعم.
3 حقائب من أكثر تصاميم الموسم رواجاً اختراناها لكِ لشهر ديسمبر: بين الأسود والمرصّع!3 حقائب من أكثر تصاميم الموسم رواجاً اختراناها لكِ لشهر ديسمبر: بين الأسود والمرصّع!

لمحبّة الشنط السوداء، لكِ حقيبة Sidonie من Prada
هذه الحقيبة من برادا عمليّة بحجمها، لونها وقَصّتها. التفاصيل الفضيّة التي تكمّلها مثل شعار الدار والمشبك المعدنيّ تنكّهها وتزيدها حيويّةً. حقيبة تحاكي أذواقاً عدّة يمكن حملها في مناسبات مختلفة فترافقكِ من إطلالاتكِ الكاجوال إلى تلك الكاجوال شيك وحتّى تلك الكلاسيكيّة. يمكن تنسيقها مع بزّات التكسيدو وسراويل الجينز على حدّ سواء. هي المفضّلة لدى Kaia Gerber في الآونة الأخيرة، لكن ننصحكِ بعدم اعتمادها مع ملابس الصيف ذات الأقمشة الخفيفة والألوان الزاهية على عكس لوك كايا غربر في الفستان الأزرق.
3 حقائب من أكثر تصاميم الموسم رواجاً اختراناها لكِ لشهر ديسمبر: بين الأسود والمرصّع!3 حقائب من أكثر تصاميم الموسم رواجاً اختراناها لكِ لشهر ديسمبر: بين الأسود والمرصّع!Kaia Gerber

للوكات منمّقة ومرحة في آنٍ واحد، لكِ حقيبة اليد Call Me Brick Phone من Judith Leiber Couture
حقيبة يد على شكل هاتف مرصّعة بالحبيبات البرّاقة ومتوفّرة باللونين الفضّي والذهبيّ. Blake Lively وKim Kardashian نسّقتاه بطريقتين مختلفتين، لكنّ الأمر الوحيد المشترك أنّ هذه الحقيبة هي حتماً منمّقة ومرحة في آنٍ واحد.
3 حقائب من أكثر تصاميم الموسم رواجاً اختراناها لكِ لشهر ديسمبر: بين الأسود والمرصّع!3 حقائب من أكثر تصاميم الموسم رواجاً اختراناها لكِ لشهر ديسمبر: بين الأسود والمرصّع!إقرئي أيضاً: تنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين الجوارب الملوّنة والمطبّعة بطريقة عصرية مواكبة لصيحات خريف 2018؟