الـMock هي ياقة عالية شبيهة بالـTurtleneck. من الممكن لهذا الموديل من الياقات أن يغمر منتصف الرقبة أو كاملها، لكن من غير الممكن طيّه. تعتبر البلايز ذات الياقات العالية، تصميم مريح، عملي وعابر للزمن، فهي شبه حاضرة في كل موسم، لذلك هذا الموديل من البلايز يجب أن يتواجد في خزانة كلّ سيّدة. هذا الخريف، طغت على منصات العروض البلايز التي تتّسم بالياقة العالية الـMock، كما ورصدنا لكِ على انستغرام بالتحديد صور لعدد من النجمات والبلوغرز اللواتي تبنّين هذه الصيحة، لتستوحي من تنسيقاتهنّ.

إضافة إلى ذلك، يمكنكِ اعتمادها في مختلف الإطلالات والتنسيقات، كما أنّها تليق بكلّ السيّدات مهما كان ذوقهنّ. في هذا الإطار، لا تتردّدي في انتقاء هذا التصميم باللون وبالقماش الذي تختارينه للتألّق بلوك عصري وتستقبلي شتاء 2020 مع هذه الصرعة. إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فاختاريها بألوان حيادية وهادئة وذات قصّة تقليدية. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فاختاري البلوزة مطبّعة، ذات ألوان قويّة وقصّات مبتكرة. للوك كاجوال، اعتمديها مع سروال جينز ومعطف طويل. لإطلالة كاجوال شيك، اعتمديها مع بزّة رسمية وانتعلي حذاء ذي كعب عالي. أمّا للوك رسمي، فنسّقي البلوزة ذات الياقة العالية مع تنورة ميدي أو تنورة طويلة وزيّنيها بأكسسوارات برّاقة.

استلهمي من إطلالة كل من البلوغرز Tamara Kalinic وErika Boldrin اللتين اعتمدتا البلوزة ذات الياقة العالية مع تنورة ميدي وبوتس ذي كعب عالٍ وتمتّعي بلوك شيك. كذلك، استوحي من علا فرحات وBrittany Xavier اللتين نسّقتا الكنزة ذات الياقة العالية مع سروال وحذاء ذي كعب عالٍ. من جهة أخرى لإطلالة كاجوال، ارتدي الكنزة مع سروال جينز وسنيكرز تماماً مثل تنسيق كل من Pernille Teisbaek وXenia Adonts.

صور البلايز ذات الياقة العالية في عروض خريف وشتاء 2019-2020:

ياقة الـMockIsabel Marantياقة الـMockBalmainياقة الـMockLoewe

صور النجمات اللواتي اعتمدن البلايز ذات الياقة العالية:

ياقة الـMockعلا فرحاتياقة الـMockCamila Coelhoياقة الـMockErika Boldrinياقة الـMockAnnabel Rosendahlياقة الـMockPernille Teisbaekياقة الـMockBrittany Xavierياقة الـMockTamara Kalinicياقة الـMockXenia Adonts