close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

وضع سوار الصندل فوق السروال: صيحة ستضيف لمسة مبتكرة ومرحة إلى إطلالاتكِ

وضع سوار الصندل فوق السروال، هو ليس بصيحة جديدة، إذ كان هذا الأسلوب رائج في ربيع 2019، لكن هذا الموسم أتى بطريقة مغايرة. استبدلت معظم الفاشينيستا الصندال المرفق بشرائط، بذلك المقترن بسوار يلتف عند الكاحل. أبعدي الملل عن إطلالاتكِ وتبنّي هذه الصرعة حالاً!

إن كنتِ ترغبين بنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر وإضافة لمسة مبتكرة إلى سراويلكِ البسيطة، فلا تتردّدي إذاً في الإستلهام من لوكات الفاشينيستا وتزيين سروالكِ بسوار الصندل. سواء كان رفيع أم سميك، جلدي أو على شكل سلاسل، ضعي سوار الصنادل فوق سراويلكِ مهما كان موديلها، فهذه الصيحة تنطبق على كل موديلات السراويل سواء كانت واسعة أم ضيّقة، مصنوعة من الجينز أو غيره من الأقمشة. كما يمكنكِ حتماً اللجوء إلى الصنادل المسطّحة أو ذات الكعب العالي. ودّعي الأيّام الخريفية بهذه الصيحة وتحضّري لتبنّيها أيضاً في الربيع والصيف المقبلين!

رصدنا علا فرحات معتمدةً هذه الصيحة إذ انتعلت صندال مطبّع بنقشة جلد الأفعة يتميّز بسواره الطويل والذي يلتف حول الكاحل. اختارت أن تلفّ هذا السوار على سروال جينز ذي قصّة فضفاضة، ونسّقتهما مع بليزر وتوب ذي ياقة عالية لتكمّل إطلالتها الستايلش بلمسة مبتكرة وملفتة في الوقت عينه. كذلك، اعتمدت كل من Danielle Bernestein وPernille Teisbaek هذا الموديل من الصندال مع بزّة رسمية. استوحي طريقة التنسيق منهما وتمتّعي بإطلالة شيك وعصرية في الوقت عينه.

من جهة أخرى، لجأت كل من Viktoria Rader وSofia Richie إلى الصندال المرفق بسوار مينيمالي عند الكاحل. لإطلالة كاجوال شيك اعتمدي هذه الصيحة مع سروال جينز وبليزر، كما ويمكنكِ أن تزينيه بحزام للمسة من الأنوثة. أمّا للوك جريء، فلا تترددي في اعتماد بزّة ملوّنة مثلاً مع حقيبة مطبّعة.

أخيراً، إن كنتِ تتمتّعين بستايل عصري وتحبّين دائماً اللجوء إلى الحيل المبتكرة والمرحة لتنسيق ملابسكِ، فلا شكّ أن صيحة وضع سوار الحذاء فوق سراويلكِ تناسبكِ!

صور النجمات اللواتي اعتمدن هذه الصيحة هذا الموسم

صندال صيحات الموضة ربيع 2020 ملابس على الموضة آخر صيحات الموضةعلا فرحاتصندال صيحات الموضة ربيع 2020 ملابس على الموضة آخر صيحات الموضةSofia Richieصندال صيحات الموضة ربيع 2020 ملابس على الموضة آخر صيحات الموضةDanielle Bernsteinصندال صيحات الموضة ربيع 2020 ملابس على الموضة آخر صيحات الموضةTiffany Hsuصندال صيحات الموضة ربيع 2020 ملابس على الموضة آخر صيحات الموضةPernille Teisbaekصندال صيحات الموضة ربيع 2020 ملابس على الموضة آخر صيحات الموضةViktoria Rader


صندال صيحات الموضة ربيع 2020 ملابس على الموضة آخر صيحات الموضةXenia Adonts

صور النجمات اللواتي اعتمدن هذه الصيحة في ربيع 2019


تنسيق الملابس صندال شرائط طويلة سروالCaroline Daur

تنسيق الملابس صندال شرائط طويلة سروالHailey Baldwinتنسيق الملابس صندال شرائط طويلة سروالJeanette Madsenتنسيق الملابس صندال شرائط طويلة سروالLinda Tolتنسيق الملابس صندال شرائط طويلة سروالPernille Teisbaekتنسيق الملابس صندال شرائط طويلة سروالRikke Kreftingتنسيق الملابس صندال شرائط طويلة سروالSarah Lisa Kunz