close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اعتمدي ملابس واكسسوارات بنقشة مربعات الشطرنج وابعدي الملل عن لوكاتكِ في ربيع 2022

نقشة مربعات الشطرنج موضة ربيع 2022اعتماد ملابس وأكسسوارات مطبّعة بالنقشات الملفتة هي طريقة سهلة للغاية، كفيلة في نقل اللوك إلى مستوى آخر من دون بذل أي مجهود. من نقشة الأزهار، إلى نقشة المربّعات وغيرها، تختلف أشكال الطبعات من موسم إلى آخر. في الآونة الأخيرة، لاحظنا أن نقشة مربعات الشطرنج برزت بشكلٍ لافت في لوكات الفاشينيستا. إن أردتِ أن تتمتّعي بلوك على اخر موضة، فعليكِ من دون شكّ اللجوء إلى ملابس واكسسوارات بهذه النقشة في ربيع 2022. تابعي القراءة واكتشفي المزيد عن هذه الصرعة.

نقشة مربعات الشطرنج في لوكات الفاشينيستا في الآونة الأخيرة

العديد من الفاشينيستا لجأنَ في الآونة الأخيرة إلى ملابس وأكسسوارات بنقشة الشطرنج، سواء كانت بحجم كبير أو صغير، بألوان هادئة أو مرحة. لذلك، لا تتردّدي في إدراج هذه الصيحة إلى لائحة أمنياتكِ في ربيع 2022، فهي كفيلة في تنكيه لوكاتكِ بلمسة مميّزة وتراندي هذا إلى جانب إبعاد الملل عنها.

Camila Coelho اختارت حقيبة من لويس فيتون Louis Vuitton بهذه النقشة وباللونين الأبيض والأسود، ونسّقتها مع بليزر معدني وتنورة سوداء. فاشينيستا أخريات اخترنَ نقشة مربعات الشطرنج باللونين الأبيض والأسود، تماماً مثل Elsa Hosk التي ارتدت سترة بهذه الطبعة وKendall Jenner التي اختارت سترة من دون أكمام مزيّنة بها. أمّا إن كنتِ لا تخافين المجازفة في لوكاتكِ، فلا تتردّدي في اعتماد ملابس أو اكسسوارات متّسمة بهذه النقشة وإنّما بتدرّجات مرحة أو غير هادئة. استوحي من Sofia Coelho التي وضعت فولار باللونين الأسود والأخضر الفوسفوري، أو من Zion Moreno التي ارتدت طقم تنورة وتوب بالتدرّجين البنفسجي والأسود. أمّا Karin Teigl، فلجأت إلى طقم دنيم بهذه الطبعة، في حين أن Claire Latour ارتدت سروال متّسم بها وباللونين البنّي والبيج.

نقشة مربعات الشطرنج موضة ربيع 2022Kendall Jenner في سترة من Source Unknownنقشة مربعات الشطرنج موضة ربيع 2022Camila Coelho تحمل حقيبة من لويس فيتون Louis Vuittonنقشة مربعات الشطرنج موضة ربيع 2022Sonia Lysonنقشة مربعات الشطرنج موضة ربيع 2022Claire Latour في سروال من بول اند بير Pull & Bearنقشة مربعات الشطرنج موضة ربيع 2022Karin Teiglنقشة مربعات الشطرنج موضة ربيع 2022Elsa Hosk في سترة من Source Unknownنقشة مربعات الشطرنج موضة ربيع 2022Zion Moreno في طقم من Christian Cowan