close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نقشة الـهاوندستوث: صيحة ستمنحكِ إطلالة ريترو وأنيقة

هل تذكّركِ هذه الصيحة بالملابس القديمة التي كانت تعتمدها والدتكِ؟ إذاً أسرعي إلى خزانتها وأعيدي تدوير ما تملكه، لأن نقشة الـهاوندستوث والمعروفة أيضاً باللغة الفرنسية بالـPieds de Poule، لها مكانة متينة في صيحات خريف وشتاء 2019-2020.

هذا الموسم قدّمت دور أزياء عدّة تصاميم تتميّز بنقشة الـهاوندستوث ، أتت باللونين الأبيض والأسود، إضافة إلى أنها برزت تارةً كبيرة وتارةً صغيرة. من الدور التي قدّمت هذه الصيحة: Alexander McQueen وChanel وGucci وMoncler. برزت هذه النقشة على الملابس التي تتناسب مع إطلالاتكِ النهارية والمسائية مثل، الفساتين، التنانير، السترات والسراويل. من المعلوم أن هذه النقشة هي الأنسب لصاحبات الستايل الكلاسيكي، لكن في ما يلي سنقدّم لكِ بعض النصائح التي تمكّنكِ من أن تنجحي في اعتماد موضة نقشة الـPieds de Poule، حتى وإن لم تكوني من صاحبات هذا الستايل.

إذا أردتِ أن تعتمدي التصاميم المزيّنة بنقشة الـهاوندستوث بإطلالاتكِ الكاجوال والحصول على لوك عصري، فارتدي جاكيت مزيّنة بهذه النقشة مع جينز وقميص أو مع تنورة وبلوزة قطنية مثلاً. كما ويمكنكِ أن ترتديه مع كنزة وسروال يتميّز بهذا الأسلوب وانتعلي معهما حذاء مسطح أو سنيكرز.

أمّا إذا أردتِ الحصول على إطلالة كاجوال شيك جذابة وغير تقليدية، فاعتمدي فستان يتّسم بهذه النقشة وانتعلي حذاء ذي كعب عالي. كما ويمكنكِ ارتداء تنورة متميّزة بنقشة الـهاوندستوث مع قميص موحّد اللون أو يمكنكِ ارتداء قميص بهذا الأسلوب مع تنورة ميدي ذات طيّات.

لإطلالاتكِ المسائية غير الرسمية، ارتدي بزّة رسمية تتّسم بهذه النقشة مع حذاء ذات كعب عالٍ أو ارتدي سروال بقصّة الـCulottes مطبّع بهذه النقشة مع قميص حرير باللون الأبيض وانتعلي معهما بوتس بحدود الركبة ذي كعب عالٍ.

إذا كنتِ من صاحبات الستايل الكلاسيكي، فهذه الصيحة هي الأنسب لكِ كما سبق أن ذكرنا. يمكنكِ اعتماد سروال يتّسم بهذه النقشة مع قميص أبيض مثلاً. كما ويمكنكِ أن تعتمديها في إطلالاتكِ بشكل بسيط مثلاً على الأحذية، الحقائب والأكسسوارات، إذ تعتبر، الطريقة الأكثر أماناً لاعتماد هذه النقشة في إطلالاتكِ.

من جهة أخرى، إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء وتسعين لتكوني محط أنظار الجميع، فارتدي فستان قصير مطبّع بهذه النقشة ونسّقيه مع جوارب نيلون طويلة، شبكية أو ملوّنة ومطبّعة مع بوتس قصير، واحصلي على لوك متطرّف ومواكب لآخر صيحات الموضة. إضافة إلى ذلك، للوك مغامر يمكنكِ تنسيق كنزة مزيّنة بنقشة الـPieds de Poule مع سروال مطبّع بنقشة مختلفة.

نقشة الـhoundstouth صيحة خريف 2019Chanel

نقشة الـhoundstouth صيحة خريف 2019Alexander McQueenنقشة الـhoundstouth صيحة خريف 2019Gucciنقشة الـhoundstouth صيحة خريف 2019Monclerنقشة الـhoundstouth صيحة خريف 2019Tabitha Simmons