close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نقشة الخطوط الكلاسيكية تبرز بقوّة في ربيع وصيف 2022

نقشة الخطوط اخر موضة ربيع 2022

نقشة الخطوط سواء كانت عمودية أو أفقية هي من بين الطبعات الكلاسيكية التي لا تغيب عن ساحة الموضة، والرائجة جدّاً في ربيع وصيف 2022. هذا الشكل من الطبعات برزت في المجموعات وتداخلت في الكثير من التصاميم، سواء كانت فساتين، قمصان، تنانير وغيرها. في هذا المقال سنغوص في تفاصيل هذه الصيحة أكثر، تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

نقشة الخطوط اخر موضة ربيع وصيف 2022

سواء كانت رفيعة أو عريضة، بالطول أو بالعرض، قدّمت الدور نقشة الخطوط في الكثير من التصاميم في مجموعات ربيع وصيف 2022. هذا الشكل من الطبعات كفيل في تنكيه اللوك بلمسة كلاسيكية وحيوية في آن، لذا لا تتردّدي في اعتمادها.

إن كنتِ صاحبة ستايل مرح، لا تتردّدي في اعتماد نقشة الخطوط بألوان قوية تماماً مثل فستان Brandon Maxwell أو تنورة Emporio Armani. كذلك، معطف ديور كفيل أيضاً في إضافة لمسة منعشة إلى لوكاتكِ، وإبعاد الملل عنها أيضاً. كذلك، كلوي Chloé قدّمت أيضاً توب مليء بالحيوية إذ تزيّن بالخطوط الملوّنة وبالشراشيب المنسدلة. أمّا إن كنتِ صاحبة ستايل كلاسيكي، فلا تتردّدي في اعتماد تصاميم متّسمة بنقشة الخطوط وإنّما بألوان هادئة كالأبيض والأسود. استلهمي مثلاً من فستان كارولينا هيريرا Carolina Herrera أو من قميص سان لوران باريس Saint Laurent Paris أو حتّى من فستان Tory Burch المنكّه أيضاً بلمسة حيوية وذلك بفضل تفصيل الكورسيه الأخضر المقترن به.

بكلّ بساطة وإن أردتِ التمتّع بلوك على اخر موضة في ربيع وصيف 2022، ما عليكِ سوى اعتماد ملابس مزيّنة بنقشة الخطوط. يمكنكِ اعتمادها بمفردها وتنسيقها مع تصاميم بألوان سادة، أو حتّى ارتدائها مع ملابس مطبّعة بنقشات أخرى لتضيفي لمسة جريئة إلى لوكاتكِ. ماذا تنتظرين لتبنّي هذه الصيحة؟

نقشة الخطوط اخر موضة ربيع وصيف 2022شانيل Chanel

نقشة الخطوط اخر موضة ربيع وصيف 2022ديور Dior

نقشة الخطوط اخر موضة ربيع وصيف 2022سان لوران باريس Saint Laurent Paris

نقشة الخطوط اخر موضة ربيع وصيف 2022Emporio Armani

نقشة الخطوط اخر موضة ربيع وصيف 2022كلوي Chloé

نقشة الخطوط اخر موضة ربيع وصيف 2022كارولينا هيريرا Carolina Herrera

نقشة الخطوط اخر موضة ربيع وصيف 2022Brandon Maxwell

نقشة الخطوط اخر موضة ربيع وصيف 2022Tory Burch