close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

10 موديلات جينز هاي ويست بسعر لا يتجاوز 50 دولار

بعض القطع تكون أساسية في خزانتكِ: لا يمكنكِ التخلي عنها، تنقذ إطلالتكِ في كلّ مرةِ تقعين في حيرة ويمكنكِ تنسيقها في لوكات كاجوال وكاجوال شيك. سراوال الجينز واحدّ من هذه الملابس، إلّا أنّنا ننصحكِ باختيار سراول جينز هاي ويست لأنه سيليق بقامتكِ إن كانت ممشوقة أم صغيرة، وإن كنتِ صاحبة جسم ممتلئ أم نحيفة. على هذا الأساس، اخترنا لكِ مجموعة من سراويل جينز هاي ويست متنوعة القصة واللون بأقلّ من 50$ لتضيفيها إلى خزانتكِ وترتديها هذا الصيف في إطلالات يومية وأخرى رسمية.

ممّا لا شكّ به أنّ السراويل ذات الخصر العالي تمدح قوامكِ، إلّا أنّ القصّات تختلف، فمنها التي تعوّدنا عليها ولا يمكننا التخلي عنها، ومنها التي تتبع الصيحات الجديدة. تعرّفي أكثر على أكثر التصاميم رواجاً في المتاجر واستثمري أموالكِ في قطعة واحدة على الأقلّ.

جينز هاي ويست سكيني الضيق من الأعلى حتّى الأسفل هو قطعة أساسية في خزانتكِ مهما تبدّلت وتغيّرت الصيحات، ما عليكِ سوى إضافة لمسة من المرح في ملابسكِ لتنقلي الإطلالة إلى الطابع العصري، فمثلاً اعتمدي قميص طويل لتنكّهي اللوك أم بلوزة قصيره لتكون الإطلالة جذابة. اخترنا لكِ جينز هاي ويست سكيني مشقق عند الركبتين ولفوق الكاحل من H & M، تصميم سيكمّل إطلالاتكِ الكاجوال وسيعطيها طابعاً مشاكساً.

أمّا بعض القصات الأخرى فهي لمحبات الابتكار والمتابعات للصيحات الجديدة. إذا كنتِ من بينهنّ فأنتِ حتماً تعلمين أنّ سراويل الكارغو هي من بين الصيحات الرائجة في ربيع 2019، لذلك لا تتردّدي في اختيارها بالدنيم هذا الموسم لتكون مريحة وذات طابع كاجوال أكثر.
لفتتنا تصاميم جينز هاي ويست Paper Bag Waist في المتاجر هذا الموسم وهي سراويل جينز فضفاضة عند الخصر وتأتي مربوطة بإحكام على شكل كيس ورقي مثل التصميم الذي اخترناه من Jennyfer. لا تتردّدي في شراء مثل هذا الموديل لأنّه رائج هذا الموسم بحسب المجموعات العالمية لربيع 2019.
تبتعد كثيرات عن تصاميم جينز هاي ويست الملونة، إلّا أنّها من بين الأجمل خصوصاً في الموسم الصيفي بحيث يمكنكِ إضافة تيشيرت باللون الأبيض معها وستكتمل إطلالتكِ فوراً. اخترنا لكِ Mom Jeans من Zara باللون البرتقالي، استثمري أموالكِ به وأطلقي روحكِ العصرية في التنسيق.

سروال جينز سراويل هاي ويست جينز مشقق بنطلون توب شوب top shopهاي ويست جينز من Top Shop، سعره 50 دولارسروال جينز سراويل هاي ويست جينز مشقق بنطلون  اتش اند ام h and mهاي ويست جينز من H&M، سعره 40 دولارسروال جينز سراويل هاي ويست جينز مشقق بنطلون بول اند بيرهاي ويست جينز من Pull & Bear، سعره 43 دولارسروال جينز سراويل هاي ويست جينز مشقق بنطلون جينيفرهاي ويست جينز من Jennyfer، سعره 28 دولارسروال جينز سراويل هاي ويست جينز مشقق بنطلون نيو لوك هاي ويست جينز من New Look، سعره 37 دولارسروال جينز سراويل هاي ويست جينز مشقق بنطلون ريفر ايلندهاي ويست جينز من River Island، سعره 45 دولارسروال جينز سراويل هاي ويست جينز مشقق بنطلون زاراهاي ويست جينز من Zara، سعره 49 دولارسروال جينز سراويل هاي ويست جينز مشقق بنطلون ستراديفاريوسهاي ويست جينز من Stradivarius، سعره 35 دولارسروال جينز سراويل هاي ويست جينز مشقق بنطلون هوليتسرهاي ويست جينز من Hollister، سعره 50 دولارسروال جينز سراويل هاي ويست جينز مشقق بنطلون اميركن ايغلجينز هاي ويست من American Eagle، سعره 37 دولار

فيديو قد تحبين مشاهدته

ماذا يعني تغيير قواعد اللعبة في عالم الأعمال؟ Jamalouki Inspires مع ايلي صعب جونيور