close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة Karl Lagerfeld الأخيرة بالتعاون مع Virginie Viard تتألّق أمام عدسات جمالكِ

المجموعة الأخيرة التي أشرف عليها Karl Lagerfeld قبل رحيله بالتعاون مع Virginie Viard، تتألّق أمام عدسات جمالكِ! تصاميم Chanel من مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2020-2019 ومن المجموعة الكبسوليّة Coco Neige تنقل دفئاً وسحراً من خلال قماش التويد، الصوف وثنائيّ الأبيض والأسود.

جلسة تصوير فاتنة لمجموعة تعكس الطابع الفينتاج والعصري، فتخبركِ عن التوازن الجميل بين إرث الدار الفرنسيّة ونظرتها المستقبليّة. 6 لوكات مختلفة تتصدّر هذه الجلسة لتكشف لكِ عن سيمفونيَة الشتاء.

اللوك الأوّل

شانيل جمالكِإطلالة ملفتة، تمزج ما بين الدفء والسحر في الوقت نفسه. نرى سترة من الصوف الأبيض والأسود منسّقة مع تنّورة من الدانتيل، وحذاء من الجلد الأسود. هذا التفاوت في الأقمشة عكس الطابع الفينتاج والعصري الذي سيطر على جلسة التصوير. اكتمل هذا اللوك بسوار وأقراط معدنيّة مرصّعة بالخرز من شانيل.

اللوك الثاني

شانيل جمالكِفي هذا اللوك، اجتمعت الخفّة في تنسيق ناعم طغى عليه اللون الأبيض. فستان وتنّورة من الشيفون مع سترة بيضاء من الجلد وحذاء من الجلد الأبيض والأسود. برز الأسلوب المرح في هذا اللوك، وذلك من ناحية الطبعات والكشاكش التي زيّنت التنّورة والفستان.

اللوك الثالث

شانيل جمالكِاستوحي من هذه الإطلالة للتمتّع بلوك دافء، ملفت وعملي في موسم خريف وشتاء 2019-2020! في هذه الإطلالة تمّ تنسيق معطف من التويد والصوف مع عقد معدني ذهبي تداخل فيه الجلد، وعقد آخر معدني مرصّع بالخرز. حقيبة Chanel 19 وحذاء التويد كمّلا هذا اللوك بطريقة عصرية.

اللوك الرابع

شانيل جمالكِهذه الإطلالة عكست الأسلوب المشاكس بكلّ حذافيره إذ تمّ تنسيق سترة بتأثير لؤلؤي مع تصميم جمبسوت كاجوال لامع. بحذاء من الجلد الأبيض والأسود ذي كعب روكي اكتمل هذا التنسيق، شوز زاد من شغب هذا اللوك أكثر وأكثر.

اللوك الخامس

شانيل جمالكِنفحة كلاسيكيّة تمتزج بالستايل العصريّ المرح: معطف طويل من التويد والصوف مع سترة من الصوف بلون منعش وسروال ضيّق متوسّط الطول بأسلوب الـCycling وحذاء من الجلد الأسود والأبيض اللامع.

اللوك السادس

شانيل جمالكِهذه الإطلالة البيضاء جمعت ما بين الإنتعاش والأسلوب الجذّاب الملفت في الوقت عينه. تمّ تنسيق سترة من الصوف مع تنّورة من الأورجانزا، حزام من الجلد الأبيض وحذاء من التويد والجلد. اكتمل اللوك بأقراط معدنيّة تداخل فيها الجلد والخرز.

تصوير: Fred Meylan- مديرة النشر: Mandy Merheb - مكياج وتصفيف الشعر: Denise & Richard
مكياج من مجموعة Noir et Blanc de Chanel لخريف 2019

فيديو قد تحبين مشاهدته

نوف المنيف نجمة غلاف جمالكِ لعدد فبراير 2024 في مقابلة خاصة