close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إلجئي إلى قبقاب Clogs الرائج في خريف 2021، واجعلي الراحة أساس إطلالاتكِ اليومية!

إلجئي إلى قبقاب Clogs الرائج في خريف 2021، واجعلي الراحة أساس إطلالاتكِ اليومية!إن كنتِ امرأة عاملة أو طالبة جامعة، أنتِ حتماً في رحلة بحث مستمرة عن ملابس وأحذية عملية تسهّل عليكِ طلعاتكِ اليومية وتمنحكِ راحة لا مثيل لها. ربما هذه الراحة كانت تكلّفكِ سابقاً تنازلات من ناحية الإطلالة وطرق التنسيق، لكن ماذا لو قلنا لكِ اليوم أننا سنعرّفكِ على صيحة أحذية عمليّة، مريحة وعلى اخر موضة في الوقت عينه؟ 3 بواحد... حذاء Clogs أو ما يُعرف بالقبقاب، قد يكون هذا الحذاء من الصيحات التي تتضارب حولها الآراء، إلّا أنه لا يمكن أن ننكر أنها شكّلت في الآونة الأخيرة هوس الفاشينيستا وبرزت بشكل كبير على منصّات العروض. تعرّفي أكثر على هذه الصيحة، استوحي من الفاشينيستا واعتمديها بدوركِ في خريف 2021.

حذاء Clogs على منصّات العروض في خريف وشتاء 2021-2022

برزت صيحة القبقاب بشكل كبير هذا الخريف على منصّات عروض الأزياء، حيث تم تنسيقها مع تصاميم مختلفة تناسب إطلالاتكِ اليومية. دار فندي Fendi مثلاً، طرحت حذاء Clogs باللون الأسود اللامع وتم تنسيقه مع تنورة ميدي وجوارب نيلون طويلة... تنسيق يتراوح بين الكاجوال والكاجوال شيك ويناسب مشاويركِ البعيدة والقريبة. استوحي أيضاً من دار Ph5 التي قدّمت قبقاب باللون الأبيض ذات الكعب العريض، وتم تنسيقه مع جوارب ملوّنة، يمكنكِ اعتماد هكذا تنسيق للوك مرح ومنعش في خريف 2021.

فندي FendiSandy Liang

إلجئي إلى قبقاب Clogs الرائج في خريف 2021، واجعلي الراحة أساس إطلالاتكِ اليومية!سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo

Ph5Ph5

قبقاب Clogs في إطلالات الفاشينيستا

شكّل هذا النوع من الأحذية هوس النجمات في الآونة الأخيرة، والعدد الأكبر منهنّ اعتمده بالإطلالات اليومية الكاجوال. استوحي من Xenia Adonts التي اعتمدت قبقاب باللون الأسود مع سروال جينز وجاكيت باللونين الأحمر والأزرق: إطلالة خريفية منعشة ومريحة!

لإطلالاتكِ اليومية على المكتب، ما رأيكِ مثلاً بالتنسيق الذي لجأت له Camille Charriere؟ اختارت سروال باللون البيج مع قميص باللون الأزرق وانتعلت حذاء Clogs باللون البيج أيضاً... تنسيق مرتب، لا يتطلب منكِ مجهود وسيجعلكِ تشعرين براحة طوال النهار.

أما لعاشقة الألوان واللوكات المنعشة، فما لكِ سوى قبقاب ملوّن تماماً كالذي اعتمدته Selma Kaci مع فستان متّسم بالنقشات الملوّنة... اعتمدي هذا التنسيق في خريف 2021، واجعلي إطلالاتكِ ترتكز على الراحة والموضة في آن.

إلجئي إلى قبقاب Clogs الرائج في خريف 2021، واجعلي الراحة أساس إطلالاتكِ اليومية!لينا الغوطي تنتعل قبقاب سيلين Celine

إلجئي إلى قبقاب Clogs الرائج في خريف 2021، واجعلي الراحة أساس إطلالاتكِ اليومية!سلمى كاسي

إلجئي إلى قبقاب Clogs الرائج في خريف 2021، واجعلي الراحة أساس إطلالاتكِ اليومية!Xenia Adonts

إلجئي إلى قبقاب Clogs الرائج في خريف 2021، واجعلي الراحة أساس إطلالاتكِ اليومية!Camille Charriere

إلجئي إلى قبقاب Clogs الرائج في خريف 2021، واجعلي الراحة أساس إطلالاتكِ اليومية!Blanca Miró Scrimieri

إلجئي إلى قبقاب Clogs الرائج في خريف 2021، واجعلي الراحة أساس إطلالاتكِ اليومية!Miista