close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اعتمدي فساتين وتوبات ضيّقة ومن دون أكمام في ربيع وصيف 2022 وكوني على اخر موضة

اعتمدي فساتين وتوبات ضيّقة ومن دون أكمام في ربيع وصيف 2022 وكوني على اخر موضةالفساتين والتوبات من دون أكمام والمتّسمة بقصّتها الضيّقة أو ما تُعرف بـTube Dresses & Tops هي من بين التصاميم الأكثر رواجاً في ربيع وصيف 2022. الكثير من النجمات والفاشينيستا اعتمدنَ هذا الشكل من التصاميم وتمتّعنَ بالتالي بلوك جذّاب وعلى اخر موضة. في هذا المقال سنغوص في تفاصيل هذه الصيحة أكثر، تابعي القراءة للمزيد.

الفساتين والتوبات الضيّقة ومن دون أكمام آخر موضة ربيع وصيف 2022

مثلما ذكرنا أعلاه، لاحظنا أن الكثير من النجمات والفاشينيستا ارتدينَ في الآونة الأخيرة فساتين وتوبات ضيّقة ومن دون أكمام، تُعرف بـTube Dresses & Tops. إن أردتِ أن تكوني على اخر موضة، لا تتردّدي في أن تستوحي منهنّ طرق اعتماد هذه الصيحة في ربيع وصيف 2022.

للوك منعش مناسب جدّاً للأيّام الصيفية، انتقي فستان أو توب بدون أكمام واعتمديه من دون تنسيقه مع أي تصميم آخر فوقه. استلهمي مثلاً من كارن وازن التي ارتدت فستان برّاق Strapless وضيّق، أو من علا فرحات التي لجأت إلى فستان ميدي بهذا الشكل. أمّا Chrissy Teigen، فلجأت إلى Tube Top مع تنورة بالتدرّج عينه.

من جهة أخرى، وفي حال وقع خياركِ على توب ضيّق وبدون أكمام بقصّة قصيرة للغاية، فمن المفضّل أن تنسّقيه مع تصميم آخر فوقه سواء كان سترة أو قيمص مفتوح مثلاً، وذلك كي لا تحصلي على لوك مبتذل. استوحي من Emili Sindlev التي ارتدت Tube Top قصير مع تنورة وجاكيت، أو من Caroline Daur التي اختارت هذا الشكل من التوبات مع سروال وجاكيت جينز.

فساتين وتوبات بدون اكمام وضيقة موضة ربيع وصيف 2022كارن وازن في فستان من لويفي Loewe

فساتين وتوبات بدون اكمام وضيقة موضة ربيع وصيف 2022علا فرحات في فستان من Solace London

فساتين وتوبات بدون اكمام وضيقة موضة ربيع وصيف 2022Kendall Jenner في فستان من Saïnt Mojavï

فساتين وتوبات بدون اكمام وضيقة موضة ربيع وصيف 2022Chrissy Teigen في توب من Paris Georgia

اعتمدي فساتين وتوبات ضيّقة ومن دون أكمام في ربيع وصيف 2022 وكوني على اخر موضةCaroline Daur

فساتين وتوبات بدون اكمام وضيقة موضة ربيع وصيف 2022Emili Sindlev

فساتين وتوبات بدون اكمام وضيقة موضة ربيع وصيف 2022Matilda Djerf