close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صيحة Denim-on-Denim لا تزال رائجة في خريف 2021، ماذا تنتظرين إذاً لاعتماد الجينز في لوك كامل؟

ملابس جينز ملابس دنيم denim on denim اخر موضة خريف 2021مَن منّا لا تملك ثياب جينز في خزانتها؟ الجواب طبعاً هو ولا واحدة، وحتّى أن معظمنا نملك العديد منها! سواء كان بنطلون جينز، جاكيت دنيم، تنورة جينز وغيرها... الملابس بهذا القماش لا يمكن الاستغناء عنها، إذ تناسب مختلف اللوكات أكانت الكاجوال أم الكاجوال شيك. في خريف 2021، رصدنا صيحة على منصات عروض الأزياء وهي اعتماد الجينز من الرأس حتّى أخمص القدمين. صحيح أنّها ليست بجديدة على ساحة الموضة، لكنّها حتماً تستحقّ التجربة إن لم تعتمديها بعد. اكتشفي كلّ التفاصيل في السطور أدناه.

تسوّقي بناطيل جينز بخصر منخفض هذا الموسم وكوني على اخر موضة

اعتماد الجينز في لوك كامل اخر موضة خريف 2021

في مجموعات خريف وشتاء 2021-2022، رأينا أن اعتماد الجينز من الرأس حتّى أخمص القدمين صيحة لجأت إليها الكثير من دور الأزياء والتي قدّمتها بمختلف الأشكال لتتناسب مع كلّ السيّدات مهما كان ستايلهنّ. يمكنكِ أن تستلهمي من دار Alexander McQueen التي قدّمت سترة جينز متّسمة بقصّتها الكلوش من الأسفل وأكمامها الواسعه مع تنورة دنيم أيضاً، بقصّة A-Line تتّسع من الأسفل. أمّا دار هرمز Hermès، فعرضت جاكيت طويلة بقماش الجينز مع تصميم سفلي بهذا القماش أيضاً. من جهة أخرى، بإمكانكِ تنسيق بنطلون جينز مع تصميم علوي بهذا القماش، سواء كان قميص، سترة، توب وغيرها. استوحي من لوك عارضة أزياء Marques' Almeida التي أطلّت ببنطلون جينز مع قميص بهذا القماش وُضع أسفله. كما رأينا أيضاً هذا التنسيق في لوك عارضة أزياء Alberta Ferretti، التي اعتمدت قماش جينز بلون داكن. أمّا دار Dion Lee فقدّمت سروال جينز مع كورسيه دنيم، جمعا ما بين تدرّجين مختلفين من هذا القماش.

بالنسبة لطرق اعتماد هذه الصيحة، فبإمكانكِ تنسيق الدنيم في لوك كامل مع حذاء سنيكرز، بوتس أو صندل مسطّح للوك كاجوال ومريح. أمّا في طلّاتكِ الكاجوال شيك، فلا تتردّدي في تبنّي هذه الصيحة مع بوتس أو صندل بكعب عالي، ميول بكعب صغير وغيرها. لا تنسي إضافة الأكسسوارات الكفيلة في نقل طلّتكِ إلى مستوى آخر من العصريّة، تماماً مثل الأقراط المبالغ بحجمها، وشاح رأس ملوّن أو سكرانشي مبالغ بها. حتّى أنّه بإمكانكِ اللجوء إلى أسلوب الطبقات وارتداء قميص دنيم وفوقه جاكيت بهذا القماش مع تصميم سفليّ دنيم أيضاً: لوك ستايلش 100%.

ملابس جينز ملابس دنيم denim on denim اخر موضة خريف 2021هرمز Hermèsملابس جينز ملابس دنيم denim on denim اخر موضة خريف 2021Alexander McQueenملابس جينز ملابس دنيم denim on denim اخر موضة خريف 2021Dion Leeملابس جينز ملابس دنيم denim on denim اخر موضة خريف 2021Sacaiملابس جينز ملابس دنيم denim on denim اخر موضة خريف 2021Alberta Ferrettiملابس جينز ملابس دنيم denim on denim اخر موضة خريف 2021Alexandre Vauthierملابس جينز ملابس دنيم denim on denim اخر موضة خريف 2021Marques' Almeida