وكعند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء  

صيحة جوارب حرارية طويلة على تيك توكألا نفضّل جميعنا الإبتعاد عن التنانير والفساتين في الشتاء بهدف عدم الشعور بالبرد؟ لكن حيلة اجتاحت موقع تيك توك في الآونة الأخيرة، استطاعت أن تبدّل كلّ هذه المعتقدات! ارتداء الجوارب الحرارية الطويلة الحيادية هي من أكثر الخطوات التي باتت شائعة بين روّاد موقع تيك توك، إذ تساعد في اعتماد التنانير والفساتين، والقصيرة منها، مع الشعور بكلّ الدفئ. ما هي هذه الحيلة؟ سنعرّفكِ على كلّ تفاصيلها في السطور أدناه، كما سنقدّم لكِ موديلات من هذه الجوارب لتسوّقها بكبسة زرّ.

اعتماد الجوارب الحرارية النود الطويلة... حيلة اجتاحت تيك توك

اعتماد الجوارب الحرارية الطويلة التي تأتي بقماش الصوف باتت من بين الخطوات المفضّلة لدى روّاد موقع تيك توك، كما أنّ هذه الحيلة انقسمت إلى جزئين: اللجوء إلى جوارب حرارية طويلة بلون البشرة، أو اعتماد جوارب باللون الأسود الشفاف وبقاعدة بلون البشرة، تبدو وكأنّكِ مرتدية جوارب نايلون طويلة. سواء لجأتِ إلى هذا الموديل أم ذاك، اعرفي أن هذه الجوارب تتميّز بقماش صوفي يحارب الطقس البارد، لذا إنّها مناسبة جدّاً لتنسيقها مع التنانير والفساتين وللحصول أيضاً على لوك جذّاب.

1- الحيلة الأولى لاعتماد جوارب حرارية نود طويلة

مثلما ذكرنا أعلاه، ترتكز هذه الحيلة على اعتماد جوارب حرارية طويلة تأتي بلون البشرة، فيتهيّأ للجميع بأنّكِ لا ترتدين أي قطعة للتدفئة. يمكنكِ أن تلجئي إلى هذه القطعة بمفرده مثل الفيديو الأوّل، أو من خلال تنسيقه مع جوارب نايلون طويلة باللون الأسود كالفيديو رقم 2 و3.


2- الحيلة الثانية لاعتماد جوارب حرارية نود طويلة

أمّا الحيلة الثانية لاعتماد الجوارب الحرارية الطويلة والتي اجتاحت موقع تيك توك، هي اختيار تصميم باللون الأسود وبقاعدة بلون البشرة، فيبدو وكأنّكِ تعتمدين جوارب نايلون طويلة باللون الأسود فقط.


جوارب حرارية طويلة لتتسوّقي منها

بعد أن عرّفناكِ على هذه الحيلة التي اجتاحت موقع تيك توك، حان الوقت لأن تجرّبيها أنتِ أيضاً! لا تتردّدي في تسوق هذا الموديل من الجوارب وتنسيقه مع مختلف تنانيرك، فساتينكِ أو حتّى الشورتات، والتميّز بلوك دافئ 100%. يمكنكِ أن تختاري موديلات بلون البشرة تماماً مثل تصميم Blostrino الموجود لدى موقع امازون أو حتّى موديل NewWay الذي يمكنكِ شراؤه على موقع Walmart. يمكنكِ أن تعتمدي هذا الشكل من الجوارب بمفردها أو تنسيقها مع جوارب نايلون طويلة متّسمة بالزخرفات العصريّة مثلاً. أمّا إن أردتِ ارتداء جوارب حرارية طويلة باللون الأسود وبقاعدة بلون البشرة، فلا تتردّدي في شراء تصميم Keaido الموجود لدى موقع Ubuy أو حتّى تصميم Sofeo الذي يمكنكِ تسوّقه عبر امازون.

جوارب حرارية من CM C&M WODRO

جوارب حرارية من EmmaBaby

جوارب حرارية من Keaido

جوارب حرارية من Nailflowers

جوارب حرارية من Guali

جوارب حرارية من NewWay

جوارب حرارية من Mitid