close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الملابس الترتر تتصدّر لائحة صيحات ربيع وصيف 2022، ماذا تنتظرين لإعتمادها؟

صور ملابس ترتر اخر موضة ربيع وصيف 2022الحبيبات البرّاقة والكثير منها ستزيّن إطلالاتكِ في ربيع وصيف 2022! هذه الموضة الثمانينيّة برزت منذ مواسم عدّة، ولا تزال تتربّع على عرش الصيحات لتضفي رونقاً خاصاً إلى إطلالاتكِ النهارية والمسائية على حدّ سواء. لذلك، وإن كنتِ تريدين التميّز بلوك ملفت، حيوي ومنمّق في آن، فلا تتردّدي في تبنّي هذه الصيحة اليوم قبل الغد. تابعي القراءة وتعرّفي على المزيد عن صرعة ملابس ترتر.

ملابس ترتر اخر موضة ربيع وصيف 2022

الكثير من الدور قدّمت ضمن مجموعاتها لربيع وصيف 2022 ملابس ترتر أي مقترنة بالحبيبات البرّاقة، سواء كانت فساتين، تنانير، توبات، سراويل وغيرها. إن كنتِ امرأة جريئة تحبّين المجازفة في لوكاتكِ، فاعتمدي هذه الصيحة من رأسكِ حتّى أخمص قدميكِ كاعتماد فستان براق مثلاً، كتصميم قوتشي. كذلك، يمكنكِ أن تنسّقي قطع ترتر في لوك كامل، مثل اعتماد توب مع سروال برّاق كلوك عارضة أزياء توم فورد Tom Ford أو بدلة رسميّة مصنوعة من الترتر تماماً كما رأينا لدى منصة عرض Badgley Mischka. أمّا إن كنتِ تفضّلين عدم المبالغة كثيراً في لوكاتكِ، فيمكنكِ أن تعتمدي ملابس متميّزة بالترتر وإنّما بطريقة ناعمة وغير مبالغ بها، مثل بدلة ديور Dior. هذا ويمكنكِ تنسيق قطعة مصنوعة من الترتر مع تصميم آخر بسيط، تماماً كلوك عارضة أزياء لويفي Loewe التي ارتدت تنورة متّسمة بالحبيبات البرّاقة الزرقاء مع كنزة. هذه الطريقة لتنسيق الملابس تليق باللوكات الرسميّة والكاجوال شيك على حدّ سواء، فمَن قال أنّه من غير الممكن ارتداء القطع البرّاقة في الإطلالات اليومية؟

لا تترّدي في تنسيق بلوزة برّاقة مثلاً مع سروال جينز للتميّز بلوك منمّق في مناسباتكِ الكاجوال شيك. كما يمكنكِ أن تختاري مثلاً بنطلون براق مع توب بسيط. أمّا في طلّاتكِ الرسميّة، فاحرصي على ارتداء فستان برّاق لتلفتي كلّ الأنظار إليكِ. ليس هذا فحسب، ستتميّزين أيضاً بلوك على اخر موضة، مرح وبعيد عن الملل.

صور ملابس ترتر اخر موضة ربيع وصيف 2022 لدى ديور Diorديور Diorصور ملابس ترتر اخر موضة ربيع وصيف 2022 لدى قوتشي Gucciقوتشي Gucciصور ملابس ترتر اخر موضة ربيع وصيف 2022 لدى توم فورد Tom Fordتوم فورد Tom Fordصور ملابس ترتر اخر موضة ربيع وصيف 2022 لدى فالنتينو Valentinoفالنتينو Valentinoصور ملابس ترتر اخر موضة ربيع وصيف 2022 لدى فرزاتشي Versaceفرزاتشي Versaceصور ملابس ترتر اخر موضة ربيع وصيف 2022 لدى لويفي Loeweلويفي Loeweصور ملابس ترتر اخر موضة ربيع وصيف 2022 لدى Badgley MischkaBadgley Mischka