close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سروالكِ يلامس الأرض هذا الصيف... لن تحتاجي أبداً لتقصيره!

بنطلون طويل للغاية موضة صيف 2022بعد أن رأيناه في شتاء 2022، ها هو السروال الطويل للغاية يبرز أيضاً في صيحات موضة صيف 2022. البنطلون الذي يأتي بقصّة طويلة للغاية رافق إطلالات مختلف النجمات والفاشينيستا في الآونة الأخيرة، ليكون من بين الصرعات التي عليكِ تبنّيها إن أردتِ أن تكوني على اخر موضة. هيّا تابعي القراءة وتعرّفي على المزيد من المعلومات عن هذه الصيحة.

سروال طويل جدّاً في لوكات النجمات والفاشينيستا في الآونة الأخيرة

إن قمتِ بشراء سروال وأتى بقصّة طويلة جدّاً، لن تضطري أبداً إلى تقصيره! فاعتماد بنطلون يصل إلى حدود الأرض هو من أكثر التصاميم التي لجأت إليها النجمات والفاشينيستا، وهو من بين الموديلات الكفيلة في إضافة لمسة ستايلش إلى لوككِ. كيف تنسّقين هذه القطعة؟

- نسّقي بنطلون طويلة للغاية مع حذاء كعب تماماً كما فعلت Sydney Sweeney وChrissy Teigen.

- يمكنكِ أيضاً أن تعتمديه مع شوز مسطّح سواء كانت صندل، سنيكرز وغيرهما. لا تتردّدي في الإستلهام من لوك Emili Sindlev.

- اختاريه بقماش الجينز مثلما فعلت Pernille Teisbaek ونسّقيه مع جاكيت جينز.

- يمكنكِ أن ترتدي معه سترة بليزر، مثل لوك لينا الغوطي.

- لا تتردّدي في اعتماد بنطلون طويل مع قميص أو توب متطابق له، تماماً مثل لوك سهى.

فاشينيستا ترتدي بنطلون طويل للغاية صيف 2022سهى في سروال من Namshi x Modanisa

فاشينيستا ترتدي بنطلون طويل للغاية صيف 2022لينا الغوطي فاشينيستا ترتدي بنطلون طويل للغاية صيف 2022Sydney Sweeney في سروال من Rokhفاشينيستا ترتدي بنطلون طويل للغاية صيف 2022Chrissy Teigen في سروال من سان لوران Saint Laurentفاشينيستا ترتدي بنطلون طويل للغاية صيف 2022Pernille Teisbaekفاشينيستا ترتدي بنطلون طويل للغاية صيف 2022Claire Rose Cliteur في سروال من Theoryفاشينيستا ترتدي بنطلون طويل للغاية صيف 2022Emili Sindlev في سروال من Lioness