close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كمّلي لوكاتكِ في ربيع 2022 بجوارب تصل إلى منتصف الساق

صور جوارب منتصف الساق موضة ربيع 2022 mid calf socksمع بداية فصل الربيع، ابتعدي عن الجوارب النايلون الطويلة واستبدليها بتلك التي تصل إلى منتصف الساق أو ما تُعرف بـMid-Calf Socks. هذه الجوارب التي تذكّرنا ملابس لاعبي كرة القدم والزيّ المدرسي، ستنقل لوككِ إلى مستوى آخر من الأناقة والعصرية من دون بذل أي مجهود. هيّا تابعي القراءة وتعرّفي أكثر على هذه صيحة الرائجة جدّاً في ربيع 2022.

جوارب Mid-Calf Socks اخر موضة ربيع 2022

في مجموعات ربيع وصيف 2022، برزت الجوارب التي تصل إلى حدود منتصف بطة الساق والتي تُعرف بـMid-Calf Socks وقدّمتها الدور بمختلف الأشكال لتناسب كلّ الإطلالات سواء اليومية، الكاجوال شيك أو حتّى الرسميّة.

دار Simone Rocha طرحت جوارب مزيّنة بتطريزات حبيبات اللؤلؤ، في حين أن دار Paul & Joe قدّمت تصاميم مزيّنة عند الجوانب برسومات الأزهار. هاتان القطعتان تليقان حتماً بالإطلالات الرسمية إذ من الممكن تنسيقهما مع التنانير والفساتين القصيرة بكلّ بساطة. من جهة أخرى، رأينا جوارب بقماش خفيف وشفاف بعض الشيء لدى كلّ من ميو ميو Miu Miu وRaf Simons. أمّا لاكوست Lacoste وThe Elder Statesman، فقدّمتا جوارب بطابع سبورت، تناسب الإطلالات اليومية والمريحة.

في ما يتعلّق بطرق تنسيق الجوارب الطويلة التي تصل إلى حدود منتصف الساق، فهي تختلف وتتعدّد؛ اعتمديها مع أحذية السنيكرز، الأحذية البلاتفورم، شوز الميول، الفلات وغيرها، كما تجرّئي والجئي إليها مع صنادل مفتوحة عند الأصابع. أمّا في ما يتعلّق بالملابس، فيمكنكِ اعتماد هذا الشكل من الجوارب مع الفساتين والتنانير القصيرة، أو حتّى الشورتات القصيرة للغاية. للوك ستايلش، تراندي وCool، بإمكانكِ أن ترتدي جوارب Mid-Calf Socks مع شورتات برمودا اوفر سايز، وهي من موديلات الملابس الرائجة أيضاً في ربيع 2022.

صور جوارب منتصف الساق موضة ربيع 2022 mid calf socks لدى لاكوست Lacosteلاكوست Lacosteصور جوارب منتصف الساق موضة ربيع 2022 mid calf socks لدى ميو ميو Miu Miuميو ميو Miu Miuصور جوارب منتصف الساق موضة ربيع 2022 mid calf socksRaf Simonsصور جوارب منتصف الساق موضة ربيع 2022 mid calf socksThe Elder Statesmanصور جوارب منتصف الساق موضة ربيع 2022 mid calf socksPaul &Joeصور جوارب منتصف الساق موضة ربيع 2022 mid calf socks لدى Simone RochaSimone Rocha