close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نسّقي الأزرق مع الزهري في لوك واحد في خريف 2021... صيحة رائجة جدّاً

تنسيق الملابس الزهري مع الأزرق فاشينيستا نجماتإن كنتِ تحرصين دائماً على التميّز بلوك ستايلش ومميّز، يسلّط الأضواء إليكِ أينما ذهبتِ وكيفما توجّهتِ، فأنتِ إذاً لا تخافين أبداً المجازفة بطّلاتكِ! اعتماد قصّات الملابس المبتكرة، اللجوء إلى التنسيقات الملفلتة وغيرها، هي حتماً من بين الأمور التي تستهويكِ. أمّا بالنسبة لتنسيق الألوان المتضاربة في طلة واحدة؟ فلن تتردّدي ولو للحظة في اتّباعها. من هنا، ولكي تكوني على اخر موضة، سنقدّم لكِ في ما يلي ثنائي جديد من الألوان شكّل هوس الفاشينيستا والنجمات في الآونة الأخيرة: الأزرق والزهري. تنسيق هذين التدرّجين في آن هو من بين الطرق المرحة والمميّزة لاعتماد الملابس والأكسسوارات في خريف 2021. شاهدي صور الفاشينيستا والنجمات أدناه واستوحي منهنّ طرق اعتماد هذين اللونين.

تعرّفي على صيحات ملابس خريف 2021

تنسيق الزهري مع الأزرق شكّل هوس الفاشينيستا والنجمات في الآونة الأخيرة

تريدين أن تلفتي الأنظار إليكِ في خريف 2021؟ اعتمدي إذاً الزهري والأزرق في آن، مهما كان تدرّج هذين اللونين. سواء قمتِ بتنسيق الملابس بهذين التدرّجين أم حتّى الأكسسوارات، كوني متأكّدة أنّكِ ستتمتّعين بلوك ملفت 100%. إلى جانب تميّزكِ بطلة على اخر موضة، ستتألّقين حتماً بلوك ينبض انتعاشاً. في ما يلي جمعنا لكِ صور فاشينيستا ونجمات اعتمدنَ هذه الطريقة لتنسيق الألوان، يمكنكِ أن تستوحي منهنّ لوكاتكِ هذا الموسم.

كل من درة زروق وهيفاء وهبي اتّبعتا هذه الصيحة من خلال اعتماد فستان يجمع ما بين الأزرق والزهري في آن فتميّزا بلوك عصري ومرح، من دون بذل أي مجهود. أمّا العنود بدر، فارتدت توب زهري ونسّقته مع سترة بليزر زرقاء، لم تكتفِ بهذا الكمّ من الجرأة في لوكها، بل حملت أيضاً حقيبة باللون الأخضر لتمزج ما بين 3 تدرّجات متضاربة في طلة واحدة. أمّا لانا الساحلي، فلجأت إلى فستان أزرق ونسّقته مع حقيبة زهرية، فيما اعتمدت Chiara Ferragni الفستان عينه ونسّقته أيضاً مع شنطة زهرية وشوز باللون الزهري الفوشيا.

تنسيق الملابس الزهري مع الأزرق فاشينيستا نجماتهيفاء وهبي في فستان من Mikhail Chamounتنسيق الملابس الزهري مع الأزرق فاشينيستا نجماتدرة زروق في فستان من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbanaتنسيق الملابس الزهري مع الأزرق فاشينيستا نجماتلانا الساحلي في فستان من ديور Diorتنسيق الملابس الزهري مع الأزرق فاشينيستا نجماتسهى تحمل حقيبة من بلنسياقا Balenciagaتنسيق الملابس الزهري مع الأزرق فاشينيستا نجماتالعنود بدر في بليزر من All Things Mochiتنسيق الملابس الزهري مع الأزرق فاشينيستا نجماتLeonie Hanne في ملابس من Jacquemusتنسيق الملابس الزهري مع الأزرق فاشينيستا نجماتEmili Sindlevتنسيق الملابس الزهري مع الأزرق فاشينيستا نجماتMarianne Theodorsen في سترة من شانيل Chanel وتحمل حقيبة من بلنسياقا Balenciagaتنسيق الملابس الزهري مع الأزرق فاشينيستا نجماتChiara Ferragni في فستان من ديور Dior