تنسيق الملابس سروال فستانصيحة كانت رائجة جدّاً في موسم ربيع وصيف 2019 وها هي ترافقنا أيضاً في المجموعات التحضيرية لخريف 2019 ومجموعات خريف وشتاء 2019-2020: إنّها صيحة الفساتين المنسّقة فوق السراويل! صرعة ملفتة جدّاً، تليق من دون شكّ بالمرأة العصرية كما أنّها مناسبة جدّاً للمرأة التي تفضّل التألّق بلوك متحفّظ وستايلش في الوقت عينه. إن استحوذت على إنتباهكِ صيحة Dress Over Pants وتجدين صعوبة في اللجوء إليها، سنساعدكِ في ما يلي في معرفة كيفية تبنّي هذه الصيحة. تابعي القراءة واكتشفي كل التفاصيل!

سنقدّم لكِ أدناه تنسيقين لارتداء الفستان مع السروال، الأوّل يليق بالإطلالات النهارية والثاني باللوكات المسائية:

نسّقي سروال جينز مع فستان متوسّط الطول تماماً مثل تصميم Zimmerman الذي يأتي على شكل Wrap Dress والمزيّن بالطيّات الناعمة عند المنطقة السفليّة. لتكميل هذا اللوك الستايلش، إلجئي إلى أكسسوارات ملفتة سواء من ناحية موديلها أو لونها. احملي مثلاً حقيبة مبتكرة كموديل Cult Gaia، اعتمدي عقد كبير كموديل Marni وانتعلي حذاء عصري كتصميم Christian Louboutin.

كما يمكنكِ أن تستوحي من اللوك الثاني لمعرفة كيفية تنسيق سروال وفستان في إطلالاتكِ المسائيّة. اخترنا لكِ سروال مزيّن بالحبيبات البرّاقة من Retrofête ونسّقنا معه فستان طويل باللون الأبيض من Ann Demeulemeester، يتميّز بالشقّ عند الجانبين. لإضافة لمسة حيويّة وملفتة إلى اللوك، قدّمنا لكِ سترة قصيرة من Gucci مزيّنة بالطبعات الملوّنة. طبعاً، الإطلالة لن تكتمل من دون زيادة أكسسوارات جميلة، من هنا قدّمنا لكِ أقراط من Etro وصندال من Jimmy Choo.

شاهدي أدناه صور تنسيقين لمعرفة كيفية اعتماد حقيبة القش الشبيهة بشنطة البحر في الإطلالات اليومية.

تنسيق الملابس سروال فستانتنسيق الملابس سروال فستان