تسوق مايوه صيف 2022

مع الإنتقال من موسم إلى آخر، تبرز صيحات جديدة في الموضة بما فيها موضة ملابس السباحة. لذلك ولكي تتمتّعي بطلّة على اخر موضة حتّى على شاطئ البحر، عليكِ أن تكتشفي آخر صرعات المايوهات وأن تتبنّيها حالاً. في هذا الإطار، سنقدّم لكِ في هذا المقال موديلات ملابس السباحة الرائجة في صيف 2022، اكتشفيها وتسوّقي التصميم الأنسب لكِ منها.

موديلات مايوهات رائجة صيف 2022

1- مايوه بقماش لامع اخر موضة صيف 2022

ملابس السباحة بقماش لامع هي من بين موديلات المايوهات الرائجة في ربيع وصيف 2022. الفتي الأنظار إليكِ وارتدي هذا الشكل من ملابس السباحة، سواء كانت بقطعة واحدة أو قطعتين.

مايوه من MC2 Saint Barth

2- مايوه كروشيه اخر موضة صيف 2022

الكروشيه هو من أبرز صيحات الملابس في ربيع 2022، فتداخل في مختلف التصاميم كالملابس وملابس السباحة. هذا الشكل من المايوهات سيساهم في تنكيه اللوك بلمسة منعشة وعصرية.

مايوه من ميسوني Missoni

مايوه من زيمرمان Zimmermann

3- مايوه بقصّة مفرّغة اخر موضة صيف 2022

المايوه بقطعة واحدة وبقصّة مفرّغة هو من بين صيحات الملابس السباحة الرائجة في ربيع وصيف 2022 كما أنّه من بين الموديلات الكفيلة في منحكِ لوك جذّاب وملفت في آن.

مايوه من 4th & Reckless ، موجود لدى موقع نمشي Namshi
مايوه من 4th & Reckless ، موجود لدى موقع نمشي Namshi

مايوه من قوتشي Gucci

مايوه من Johanna Ortiz

4- مايوه بقماش خشن اخر موضة صيف 2022

ملابس السباحة، سواء كانت بقطعة واحدة أم قطعتين، والتي تأتي بقماش خشن وغير ناعم الملمس هي من بين الموديلات الرائجة في ربيع وصيف 2022. لذلك، ولتكوني على اخر موضة هذا الصيف، ابحثي عن التصاميم التي تأتي بقماش مضلّع، مبطّن أو منسوج.

مايوه من اتش اند ام H&M

مايوه من Public Desire، موجود لدى موقع نمشي Namshi
مايوه من Public Desire، موجود لدى موقع نمشي Namshi

5- مايوه مشجر اخر موضة صيف 2022

نكّهي لوكاتكِ بلمسة منعشة من خلال اعتماد مايوه مزيّن بنقشة الأزهار. هذه الطبعة اجتاحت صيحات صيف 2022 لتتداخل في كلّ التصاميم سواء كانت ملابس، أكسسوارات أو حتّى مايوهات.

مايوه من Norma Kamali

مايوه من Reina Olga

6- مايوه مع حزام اخر موضة صيف 2022

المايوه المرفق بالحزام هو من بين أشكال ملابس السباحة الرائجة في صيف 2022، سواء كان بقطعة واحدة أو سواء كان السروال الداخلي مقترن به. هذا الشكل من ملابس السباحة كفيل في تحديد خصركِ إن كنتِ صاحبة جسم على شكل ساعة رملية، كما أنّه يناسبكِ إن كنتِ تمتلكين جسم على شكل مستطيل إذ أنّه يساعد في إعطائكِ منحنيات وهمية.

مايوه من Alexandra Miro

مايوه من Solid & Striped
مايوه من Solid & Striped

مايوه من Missguided، موجود لدى موقع نمشي Namshi
مايوه من Missguided، موجود لدى موقع نمشي Namshi